فندق عرسان الرياض | افضل فنادق الرياض الرومانسيه

6 نوفمبر 2021182 مشاهدة
فندق-عرسان-الرياض-|-افضل-فنادق-الرياض-الرومانسيه

 

على الرغم من أن السياحة في الرياض من النوعية الغير ساحلية، إلا أنها في نفس الوقت مُلائمة جدًا للعرسان الجدد وراغبي قضاء شهر عسل مُميز، حيث صار اختيار فندق عرسان الرياض مكتمل العناصر الخدمية والترفيهية المُبتغاة من هذه الفئة بسيطًا وسريعًا وسهلًا، لأن تلك الفنادق فطنت إلى كل ما يتطلبه قضاء شهر عسل رومانسي وجذاب ويخلد في الذاكرة، فوفرته بتألق وعالمية وجودة لا مثيل لها، بل عددت من الباقات المالية الخاصة بذلك، وفق تنويعات خدمية وترفيهية مُستقلة لكل باقة منها.

افضل فندق عرسان الرياض لعام 2021

للمُقدمين على الزواج، ولراغبي إعادة رومانسية شهر العسل مرة أخرى، وكذلك المُحتفلين بأعياد الزواج، نُقدم لأولئك جميعًا من افضل فندق عرسان الرياض بتفاصيل مُميزة.

1– فندق بريرا-العليا

لعله أشهر وافضل فنادق الرياض الرومانسيه وانسب فندق عرسان الرياض لتموضعه في موقع استراتيجي رائع بمنطقة العليا الغنية بأوجه مُتعددة من المُقومات السياحية الرائعة، وكذلك لتوفيره مجموعة أنيقة وعصرية ومُتعددة المساحات من الوحدات السكنية، والأهم أنها عازلة للصوت ومُزودة بكافة مُستلزمات المنزل الحديث السعيد من أثاثات ومفروشات وأجهزة، ومما يوفره أيضًا مطعم تتنوع فيه القوائم لتشمل المأكولات البحرية والتركية والعالمية والمحلية، مسبحين أحدهما داخلي، غرف بخار، مركز لياقة بدنية، تغطية واي فاي بالمجان، صف سيارات بالمجان، كل ذلك بأسعار لا تُقارن. يقع الفندق على بُعد مسافة 38.3 كم عن مطار الملك خالد الدولي و1.2 كم عن مكتبة وحديقة الملك فهد .

تقييم الفندق:

الموقع: 8.6

الغرف: 9.0

المرافق: 8.7

طاقم العمل: 8.8

القيمة مقابل السعر: 7.8

2– سنترو عليا من روتانا

بأسعار متميزة وباقات تشتمل على العديد من العناصر الرومانسية الرائعة، يحتل هذا الفندق موقعًا متصدرًا بين فنادق الرياض للعرسان وتلك الصدارة تعتمد أيضًا على موقعه الرائع وسط شارع العليا السياحي والحيوي على مدار الساعة، وكذلك على تنوعيات وحدات السكنية العازلة للصوت والمكيفة بين الغرف والاستديوهات الفسيحة، مع كونهم جميعًا بطرازات ديكورات أنيقة ودافئة وتجهيزات منزلية مناسبة للرفاهية، أضف إلى ذلك مطعم أنيق ورائع للأطباق العالمية، مسبح خارجي بإطلالة، مرافق عافية وسبا، صالة ألعاب بدنية، غرفة ألعاب، إنترنت بالمجان، موقف سيارات مجاني، النقل للمطار والعكس، خدمة الغرف. يقع الفندق على بُعد مسافة 37.3 كم مطار الملك خالد الدولي، 700 مترًا سيرًا على الأقدام من برج الفيصلية .

تقييم الفندق:

الموقع: 8.4

الغرف: 8.4

المرافق: 8.0

طاقم العمل: 8.4

القيمة مقابل السعر: 7.5

3– هوليداي إن الميدان

رواجه وانتشاره بالمقارنة مع فنادق الرياض شهر العسل الأخرى يرتكز على باقات الأسعار المتوسطة والمناسبة للجميع، وكذلك على تعدد وحدات الإقامة العازلة للصوت التي يوفرها، حيث تشمل غرف وأجنحة كبيرة، والكل مجهز تجهيزًا مثاليًا ومتكاملًا، بجانب ذلك هناك مطعم عالمي، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، مركز تجميل وعناية بالشعر والبشرة، صالات لكرة الطاولة، إنترنت مجاني، موقف سيارات مجاني، تنظيف يومي، خدمة الغرف، فطور بالغرف. يقع الفندق على بُعد مسافة 39.2 كم عن مطار الملك خالد الدولي.

تقييم الفندق:

الموقع: 7.7

الغرف: 8.2

المرافق: 7.8

طاقم العمل: 8.2

القيمة مقابل السعر: 7.4

4– فلل فيفيندا الفندقية غرناطة

للعرسان الذين لا يحبذون سكن الغرف الفندقية ويسعون خلف الاستقلالية والخصوصية الكاملة، يقدم لهم هذا المكان مجموعة من فلل الرياض المتميزة معماريًا وديكورًا وتجهيزًا، كما أنها وحدات مستقلة عن بعضها، وتشتمل على مسبح خاص وحديقة ذاتية، ومن ثَم التسلية واللهو والمرح على انفراد كامل وبعيدًا عن الجميع، بالإضافة إلى توفر مطعم للمأكولات الإيطالية اللذيذة، مسبح خارجي عام، مرافق عافية وسبا، صالة جيم، واي فاي مجاني، موقف مجاني للسيارات، النقل من/إلى المطار، تنظيف يومي، خدمة الغرف، أمن وحراسة على مدار اليوم. تقع الفلل على بُعد مسافة 24.4 كم عن مطار الملك خالد الدولي و1.2 كم عن مركز غرناطة الرياض .

تقييم الفندق:

الموقع: 8.8

الغرف: 9.2

المرافق: 9.1

طاقم العمل: 9.3

القيمة مقابل السعر: 7.8

5– فندق فيتوري بالاس الرياض

فندق عرسان الرياض 5 نجوم صاحب الحظوة والتألق عند جميع المسافرين، تبعًا لتصميمه المعماري البديع المستوحى من القصور الملكية الأوروبية في العصور الوسطى، وكذلك لتعدد روافده السكنية شاملة غرف وأجنحة ملكية أسطورية المستوى، إضافة إلى مطعم متعدد الخيارات الغذائية، مسبح داخلي بماء دافئ، باقات عافية وسبا متكاملة، مركز لياقة بدنية، حدائق وتراس تشميس، انترنت مجاني، صف سيارات مجاني، توصيل البقالة. يقع الفندق على بُعد مسافة 26.7 كم من مطار الملك خالد الدولي و6.5 كم من النخيل مول .

تقييم الفندق:

الموقع: 8.7

الغرف: 9.0

المرافق: 8.8

طاقم العمل: 9.1

القيمة مقابل السعر: 7.8

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.