افضل 5 من شاليهات الطائف بمسبح خاص

8 نوفمبر 2021269 مشاهدة
افضل-5-من-شاليهات-الطائف-بمسبح-خاص

شاليهات الطائف بمسبح خاص

تتزايد رغبات الضيوف في حجز احد شاليهات الطائف بمسبح خاص حتى يستمتعوا بالخصوصية المتناهية والعطلات السعيدة، كما أنها تمتاز بفخامة التصاميم وجمال المفروشات، بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي الذي زادها أهمية على أهميتها بفضل قربها من اشهر الأماكن السياحية في الطائف، كما تتمتع بتقديم أرقى مستويات المعيشة والرفاهية، فإن كنت تبحث عن مكان هادئ للإقامة السعيدة مع عائلتك فإليك هذا التقرير الذي يعرض مجموعة من أفخم الشاليهات بالطائف حتى يمكنكم المفاضلة بين مميزاتها لتصل إلى الشاليه المُفضل لكم من حيث الأسعار، الخدمات الفندقية، ومرافق الترفيه.

افضل شاليهات الطائف بمسبح خاص لعام 2021

يوجد في مدينة الطائف شاليهات رائعة حيث يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في إحداها واختيار الشاليه المفضل لديكم بعد الانتهاء من قراءة هذا التقرير الذي يُوضح لكم 5 من افضل شاليهات الطائف طبقًا لتقييمات زائري الدول العربية.

1- شاليهات وايت الطائف

أحد أرقى شاليهات الطائف بمسبح خاص حيث يتميز بالرفاهية الكاملة ويُحقق أحلام الزائرين من الإقامة السعيدة والمريحة، ويقوم باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وسلامة الغذاء، مع تحقيق قواعد التباعد الاجتماعي، كما يتيح مرافق رياضات مائية، ملعب للأطفال، مرافق شواء، ومنطقة طعام خارجية، كما يتيح خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، ويوجد حديقة الملك فيصل على بُعد 7.7 كم، وقصر الملك عبد الله على بُعد 9.2 كم، ويقع مطار الطائف الدولي على بُعد 24 كم.

تقييم الفندق:
الموقع: 6.1

الغرف: 7.3

المرافق: 6.8

طاقم العمل: 7.5

القيمة مقابل السعر: 5.7

شاليهات الطائف بمسبح خاص

2- شاليه استراحة لوس

يُعد من أفخم شاليهات الطائف بمسبح خاص حيث يتمتع بإطلالة بديعة على الحديقة المزهرة، كما يمكن للضيوف أن يستمتعوا بالغرف المكيفة وحوض الاستحمام الساخن، بالإضافة إلى وجود موقف خاص بالسيارات لا يتطلب أي حجز سابق، ويتم السماح بدخول الحيوانات الأليفة دون دفع أي تكاليف إضافية، كما يتحدث طاقم العمل اللغة العربية فقط، ويقع منتزه سيسد الوطني على بُعد 12.4 كم، ويبعد مطار الطائف الدولي عن الفندق بمسافة 25.2 كم.

تقييم الفندق:
الموقع: 5.0

الغرف: 8.4

المرافق: 8.6

طاقم العمل: 8.2

القيمة مقابل السعر: 8.6

شاليهات الطائف

3- شاليهات أحلام الطائف

ننصحكم بالإقامة في واحدٍ من أفضل شاليهات الطائف بمسبح خاص وديكورات أنيقة، حيث يمكنكم الإقامة مع عائلتكم وقضاء أمتع الأوقات، كما يتم منع التدخين في كافة أرجاء الفندق، ويتميز بوجود حمام داخل الغرفة، كما يضم مطبخ صغير حتى يستطيع الزوار عمل وجباتهم السريعة، بالإضافة إلى وجود موقف مجاني للسيارات، مكيفات هوائية وحديقة، ويقع ميدان الملك خالد للفروسية على بُعد 11.4 كم، ويبعد مطار الطائف الدولي عن الفندق بمسافة 17.2 كم .

شاليهات الطائف بمسبح خاص

4- شاليهات هان ريڤر الفندقية

يمكنكم الإقامة في أجمل شاليهات الطائف بمسبح خاص عند حجز هذا الشاليه الذي يتمتع بإمكانيات حديثة وتصاميم لطيفة، كما يُمكن الاستفادة من موقف السيارات الذي يُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق كي الملابس، حوض الاستحمام الساخن، صندوق الأمانات، ومرافق للشواء، بالإضافة إلى إتاحة غرف عائلية وأجنحة للعرسان، وجميعها تمتاز بخاصية عزل الأصوات الخارجية، ويوجد منتزه سيسد الوطني على بُعد 13.1 كم، ويقع مطار الطائف الدولي على بُعد 31.4 كم .

تقييم الفندق:
الموقع: 6.6

الغرف: 8.9

المرافق: 9.0

طاقم العمل: 9.1

القيمة مقابل السعر: 8.4

شاليهات الطائف

5- شاليهات القمر

تمتاز هذه الشاليهات بالأناقة في التصميم وكافة الوحدات مكيفة لكي يشعر الزائرون بالراحة والاستمتاع أثناء إقامتهم، كما يقدم مرافق للشواء، مطبخ صغير مُزود ببعض الأدوات المنزلية، وتتبع هذه الشاليهات كافة إجراءات الوقاية والتباعد المكاني، كما يعتبر واحدًا من أجمل شاليهات الطائف بمسبح خاص بالمجان، ويتحدث طاقم العمل باللغتين العربية والإنجليزية، ويوجد ميدان الملك خالد للفروسية على بُعد 17.1 كم، ويقع مطار الطائف الدولي على بُعد 23.3 كم .

تقييم الفندق:
الموقع: 6.5

الغرف: 9.0

المرافق: 8.5

طاقم العمل: 9.7

القيمة مقابل السعر: 8.4

شاليهات الطائف بمسبح خاص

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.