منيو مطعم بو قطير دبي – الأسعار – الموقع – طرق التواصل

27 نوفمبر 2021229 مشاهدة
منيو مطعم بو قطير دبي – الأسعار – الموقع – طرق التواصل

تحتضن إمارة دبي العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية، لكن البعض منها يرغب الزوار في تكرار زيارته عدة مرات، منها مطعم بو قطير دبي، الذي يُعد من أشهر مطاعم الأسماك في دبي، ويقدم أنواعًا محددة من الأسماك والمأكولات البحرية مع التتبيلة السرية الخاصة بهم، ومع ذلك يجذب المطعم العديد من الزوار، وفي بعض الأيام يمكن أن يكون مزدحمًا للغاية ويقف الزائر في طابور طويل لطلب الطعام.

مطعم بو قطير دبي
مطعم بو قطير دبي

نبذة عن مطعم بو قطير دبي

في الماضي كان شاطئ جميرا عبارة عن مركز للصيادين وسفن الصيد، ومنازل بسيطة خاصة بالصيادين وأسرهم، وكانت المنطقة في هذا الوقت مفتقدة لوجود مقاهي أو مطاعم خاصة بالصيادين القادمين من الخارج، لذلك طرأت على رأس مطر راشد الطاير عام 1980 فكرة افتتاح مطعم صغير يحمل اسم بو قطير لتحضير الشاي مع خبز الباراتا الهندي، ولكن الفكرة لم تحقق النجاح المتوقع منها، حيث كان يفضل الصيادين تحضير الخبز والشاي بأنفسهم، إلى أن تعرف مطر راشد على صياد هندي يدعي موسى، واتفقوا على تحضير وطهي السمك بخلطة سرية خاصة بهم.

وسرعان ما استطاع المطعم استقطاب العديد من الصيادين وسكان المنطقة وسكان دبي بشكل عام من أجل تناول الطعام في المطعم بمذاقه اللذيذ، والآن أصبح مطعم بو قطير دبي وجهة هامة في الإمارة للسكان والسياح لتناول أشهى الأسماك والروبيان مع الأرز وخبرز الباراتا الهندي، ويكمن السر في شعبية المطعم ومذاق الطعام اللذيذ في طهي السمك الطازج والتتبيلة السرية الخاصة بهم، لذلك يستقطب حتى زوار فندق برج العرب الموجود على امتداد الشاطئ، ويفضلون تناول الطعام داخل المطعم بَدَلًا من تناول الطعام في مطاعم الفندق وهذا حسب أقوال الطاير.

مطعم بو قطير دبي
مطعم بو قطير دبي

زيارة مطعم بو قطير في دبي

عند زيارة مطعم بوقطير دبي ستجذبك رائحة الروبيان المقلي والسمك المقلي بالتتبيلة السرية الخاصة بالمطعم، وكل ما عليك حينها اختيار السمك والروبيان الذي تريده والحجم مع اختيار الإضافات من الأرز والخبز أو الحساء وغيرهم، وبعد الاختيار يمكنك دفع الحساب حسب سعر السوق لهذا اليوم، وبعدها يمكنك الانتظار في منطقة الإنتظار حتى طهي الطعام ثم تناول الطعام على أي طاولة بالطريقة التي تحبها، سواء بالأدوات البلاستيكية أو بيديك.

 

التواصل مع مطعم بوقطير دبي

إليك معلومات التواصل مع المطعم، وذلك في حالة التواصل مع مطعم بو قطير دبي من أجل الاستعلام عن أي شيئ أو زيارة المطعم.

  • الموقع:
    Old 32B Street, Fishing Harbour 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 55 705 2130.
مطعم بو قطير دبي
مطعم بو قطير دبي

في النهاية يعود سر شعبية مطعم بو قطير دبي إلى استخدام المكونات والأسماك الطازجة في تحضير الطعام، بالإضافة إلى الاهتمام بجودة التتبيلة والنظافة، وتقديم أسعار معقولة مناسبة للجميع بالإضافة إلى حجم الوجبات المناسب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.