ميت موت دبي 2022 – المنيو – الأسعار – الموقع

23 مايو 2022265 مشاهدة
ميت-موت-دبي-2022-–-المنيو-–-الأسعار-–-الموقع

تم مؤخرا افتتاح مطعم ميت موت دبي في منطقة سيتي ووك دبي وسط حضور عدد كبير من الفنانين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي  بالإضافة إلى عدد كبير من محبي المطعم التركي الشهير ميت موت.

حضر افتتاح مطعم ميت موت دبي الفنانة يارا والمطرب اللبناني ملحم زين والفنان السوري أيمن رضا ، خالد القيش والمطرب اللبناني وليد توفيق والفنانة الأردنية زين كرزون، هيا كرزون والفنان الإماراتي عبدالله بالخير وذلك بحضور السيكا مالك المطعم.

يمتلك مطعم ميت موت خبرة واسعة في طهي اللحوم بمختلف أنواعها من اللحوم المشوية والمدخنة والأضلاع والبريسكت بجانب التتبيلات العصرية والمبتكرة و أطباق الأرز والسلطات والمقبلات المميزة.

ميت موت دبي

منيو ميت موت

  • لحمة بريسكت
  • ضلوع بقري , شورت ريبز
  • لحمة توما هوك .
  • تقدم والسلطات والمقبلات و أطباق الأرز مجانا بجانب أصناف اللحوم المختارة

اسعار ميت موت دبي تختلف بحسب كمية اللحوم المختارة، حيث يتم تحديد السعر بعد وضع اللحوم المختارة على الميزان وتحديد مقدار الكمية.

ميت موت دبي

موقع ميت موت 

يقع ميت موت دبي في سيتي ووك دبي شارع الصفا منطقة ذا كورتيارد، حيث تعد سيتي ووك القلب النابض لمدينة دبي وتقع بالقرب من برج خليفة ودبي مول وتم تصميمها من قبل أفضل المصممين في العالم وتضم العديد من دور الأزياء العالمية، وأرقى المطاعم، والفنادق الفخمة.

ميت موت دبي

مواعيد مطعم ميت موت 

يفتح ميت موت دبي أبوابه يوميا من الساعة 12:00 صباحا حتى 12:00 بعد منتصف الليل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.