تقرير بالصور عن فندق المنزل الخبر

7 يونيو 2022122 مشاهدة
تقرير-بالصور-عن-فندق-المنزل-الخبر

فندق المنزل الخبر دائمًا ما يتصدر مقدمة قوائم افضل فنادق مطله على كورنيش الخبر بفضل موقعه الاستراتيجي الفريد وقربه من أهم المعالم السياحية وسائل المواصلات وكبرى مراكز التسوق في الخبر، فضلًا عن الواجهة المعمارية الفخمة بجانب ما يتمتع به من مزايا وخدمات فندقية تحمل أصول الضيافة والكرم كما ينبغي

بالإضافة إلى وجود باقة من الأسعار المناسبة لجميع الطبقات، نتيجة لهذا فهو يحظى بشعبية كبيرة، لذا سنوافيكم بتقرير مُفصل حول فندق المنزل الخبر نعرض من خلاله أهم ما يُقدمه من خدمات وما يمتلكه من مزايا وهذا استناداً على أراء الزوُار السابقين له.

أهم ما يُقدمه فندق المنزل الخبر لضيوفه

يوفر فندق المنزل بالخبر مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة عصرية الديكورات، مكيفة وعازلة للصوت، تضم حمام خاص مُجهز بلوازم استحمام مجانية، منطقة جلوس، تراس تشميس مع مرافق شواء، بجانب مكان مخصص للتدخين، كما يوفر أجنحة مُعدة بتجهيزات خاصة لتناسب العرسان.

فندق المنزل الخبر

كما يوفر فندق المنزل بالخبر مسبحين أحدهما خارجي في الهواء الطلق مناسب لكافة الأعمار، ومسبح أخر داخلي مفتوح طوال العام، مركز لياقة بدنية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بجانب خدمات إنترنت عالي الجودة في كافة الأنحاء، تنظيف الغرف يوميًا، غرفة ألعاب ونادي للأطفال، موقف مجاني وخاص للسيارت ولا يُطلب الحجز المسبق، خدمة نقل ذهاباً وإياباً والنقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، تخزين الأمتعة، مرافق أعمال مثل قاعات اجتماعات وولائم ومركز أعمال وفاكس / نسخ مستندات بتكلفة إضافية.

كما يوفر خدمات استقبال تعمل على مدار 24 ساعة، صندوق أمانات، صالون حلاقة وتجميل، فريق عمل محترفون على في خدمتك مدار 24 ساعة يُجيدون التحدث عدة لغات على رأسهم العربية والإنجليزية، وقد تم الاعتناء الشديد بخدمات التعقيم ووسائل الأمان في الفندق، كما يحتوي على عدد من طفايات الحريق، جرس إنذار، أجهزة إنذار دخان، مع توفير الخدمات الأمنية على مدار اليوم.

فندق المنزل الخبر

خيارات طعام فندق المنزل الخبر

يُعد فندق المنزل الخبر من أفضل فنادق الخبر الكورنيش فئة الخمس نجوم لذا يوفر مطعم متنوع الأجواء والقوائم لتقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية، بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص بوفيه ووجبات للأطفال وأصحاب الحميات الغذائية، وجبات غداء مرزومة، إلى جانب تقديم مختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة، والفواكه.

فندق المنزل الخبر

الغرف المُتوفرة في فندق المنزل الخبر

• جناح جونيور يبلغ مساحة الجناح 43 م²

فندق المنزل الخبر

• جناح بريميوم كينغ يبلغ مساحة الجناح 65 م²

فندق المنزل الخبر

• جناح بريميوم بسريرين يبلغ مساحة الجناح 65 م²

فندق المنزل الخبر

• جناح ديلوكس يبلغ مساحة الجناح 70 م²

فندق المنزل الخبر

• جناح سوبيريور يبلغ مساحة الجناح 85 م²

فندق المنزل الخبر

• الجناح الملكي يبلغ مساحة الجناح 120 م²

فندق المنزل الخبر

• جناح من غرفتي نوم يبلغ مساحة الجناح 120 م²

فندق المنزل الخبر

أسعار الإقامة في فندق المنزل الخبر

رغم كونه واحد من أفضل فنادق الخبر المطلة على الكورنيش إلا أنه يتميز بأسعاره المناسبة، حيث تتراوح تكلفة الإقامة في فندق المنزل بالخبر ما بين‏ 326 إلى 450 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق المنزل الخبر

يأتي فندق المنزل الخبر على الدوام ضمن افضل فنادق الخبر الكورنيش لذا منحه النزلاء تقييم عام جيد جدًا وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع الممتاز، طاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع فندق المنزل الخبر

يقع فندق المنزل الخبر بموقع حيوي بشارع الظهران طريق خادم الحرمين الشريفين، الخبر الجنوبية، المملكة العربية السعودية، على بُعد مسافة 5.6 كم عن كورنيش الخبر، 1.9 كم عن حديقة الأمير بن جلوي، 3.0 كم عن مجمع الراشد، 2.0 كم عن مجمع الخبر بلازا، 5.9 كم عن الواجهة البحرية بالخبر، 13.4 كم عن حديقة تلال الظهران، 16.8 كم عن شاطئ العزيزية، 61.4 كم عن مطار الملك فهد الدولي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق المنزل الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

الفنادق القريبة من فندق المنزل الخبر

  • فندق رمادا الخبر
  • بيت المسرة للاجنحة الفندقية 2

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.