شاليهات في الطائف

7 يونيو 2022131 مشاهدة
شاليهات-في-الطائف

يفضل الكثير من زوّار مدينة الطائف بمنطقة مكة المكرمة اختيار شاليهات في الطائف للسكن، ويرتكز هذا التفضيل على ما يتوفر في شاليهات الطائف من استقلالية وخصوصي

ة أكبر، كونها من نماذج الوحدات السكنية المُستقلة عن بعضها البعض، وأحيانًا تكون مسوّرة، علاوةً على أنها من الداخل تجمع كافة لوازم السكن الهادئ والمُريح والمُتكامل المُتعة، وبخاصة أنواع الشاليهات التي تضم من الداخل واحد أو أكثر من مرافق الترفيه والتسلية.

افضل شاليهات في الطائف لعام 2022

في هذا المقال جمعنا لكم أكثر من شاليه الطائف مشهود لهم بالفخامة والرُقي والجودة، وكذلك بالأسعار المُتوسطة المقبولة.

1– منتجع غزال الذهبي

عند الحديث عن شاليه في الطائف عصري وأنيق، لا بد من ذكر منتجع غزالة الذهبي على رأس الترشيحات، نظرًا لأنه صاحب موقع استراتيجي مثالي في قلب المدينة، كما أنه يُقدم مجموعة من أفخم الشاليهات التي تتميز بالمساحة الاستيعابية الفسيحة

وهو من شاليهات في الطائف التي تمتاز بالتقسيم الداخلي المُحقق للاستقلالية، التأثيث الفاخر من أجود أنواع الأثاث والمفروشات والأجهزة المنزلية، الاشتمال على مطبخ كامل التجهيزات لخدمة ذاتية مُريحة وسريعة، بالإضافة إلى مسبح داخلي بمياه دافئة مُناسب لكل الأعمار، ساحات بمرافق للشواء، موقف سيارات مجاني، واي فاي مجاني. يبعُد المنتجع مسافة 41.7 كم عن مطار الطائف الإقليمي و8 كم عن حديقة الردف .

تقييم الفندق:

الموقع: 9.2

الغرف: 10.0

المرافق: 10.0

طاقم العمل: 10.0

القيمة مقابل السعر: 10.0

شاليهات في الطائف

2– شاليه سكاي لاند

تتوفر هُنا واحدة من أجمل وأفخم شاليهات الطائف بأسعارٍ مُتوسطة في متناول الجميع، لا سيما وأن الشاليهات من النوع العائلي الاستيعابي للأعداد الكبيرة، من خلال المساحة الفسيحة، التقسيم الداخلي العصري، التأثيث المثالي للراحة، الاشتمال على غرفتين نوم مُنفصلتين ومنطقة معيشة وحمامين، بجانب مطبخ مُجهز بالكامل، بالإضافة إلى مسبح داخلي غير عميق، ملاهي مائية، ملعب أطفال، سهرات عشاء مُميزة وموظفين للترفيه، صف سيارات بالمجان. يقع الشاليه على بُعد مسافة 16.6 كم من مطار الطائف الإقليمي و9 كم من منتزة الملك عبدالله .

تقييم الفندق:

الموقع: 4.9

الغرف: 7.8

المرافق: 7.6

طاقم العمل: 7.6

القيمة مقابل السعر: 7.0

شاليهات في الطائف

3– شاليهات شمس وقمر

من أكثر شاليهات بالطائف للعوائل رواجًا، لموقعها المثالي القريب من أهم مراكز الترفيه والتسلية بالمدينة، وكذلك لاستيعابية مساحات الوحدات المعروضة للحد الذي يتوفر معه شاليهات بأربع غرف نوم مُنفصلة وغرفتين للمعيشة، ومن ثَم قدرة على احتواء نحو 20 شخص في المرة الواحدة، وبخاصة مع توفر جميع مُتلزمات المعيشة العصرية الراقية من أثاث ومفروشات وأجهزة، وكذلك توفر مطبخ مُجهز للخدمة الذاتية السريعة، إلى جانب 2 مسبح داخليين أحدهما للأطفال فقط، مرافق عافية وسبا، مُصلى، توصيل البقالة، واي فاي بالمجان، تنظيف يومي. تبعُد الشاليهات مسافة 17.9 كم عن مطار الطائف الإقليمي و9.7 كم عن سوق عكاظ .

تقييم الفندق:

الموقع: 6.8

الغرف: 9.1

المرافق: 9.2

طاقم العمل: 8.9

القيمة مقابل السعر: 7.6

شاليهات في الطائف

4– شاليهات رانس الفندقية

يوفر المكان شاليهات في الطائف بمسبح خاص وبدون، حيث الشاليهات المستقلة معماريًا والمسوّرة، المطلة على الحديقة الذاتية التي يتوسط بعضها مسبح خاص لسكان الشاليه، ومن الداخل يضم 2 غرفة نوم مُنفصلة وغرفة للمعيشة وغرفة للطعام ومطبخ مُجهز، يُضاف لذلك المرافق العامة للتسلية والترفيه، ومنها مسبحين داخلي وخارجي، مناطق لألعاب الأطفال، موقف سيارات مجاني، شبكة واي فاي مجانية في كل الأنحاء. تقع الشاليهات على بُعد مسافة 20.5 كم من مطار الطائف الإقليمي و9.8 كم من منتزة سيسد الوطني .

تقييم الفندق:

الموقع: 7.6

الغرف: 8.9

المرافق: 8.6

طاقم العمل: 9.1

القيمة مقابل السعر: 7.9

شاليهات في الطائف

5– شاليهات هان ريڤر الفندقية

شاليهات في الطائف تقع في حي الرميدة الراقي، وتتسم بالأسعار المُتوسطة، الرُقي والفخامة في التصميم والديكورات، المساحة الفسيحة، نظام تكييف الهواء التقني، الإطلالة على حديقة ذاتية مُستقلة عبر شرفة كبيرة، كما تضم غرفتي نوم وحمامين، وأيضًا مطبخ مُجهز وجاكوزي، علاوةً على ذلك يتوفر للنزلاء مسبح داخلي عام بمياه دافئة وإطلالة، موقف سيارات مجاني، مرافق شواء، توصيل البقالة، خدمة الغرف. تبعُد الشاليهات مسافة 29.1 كم عن مطار الطائف الإقليمي و16.5 كم عن منتزة سيسد الوطني .

تقييم الفندق:

الموقع: 9.7

الغرف: 9.0

المرافق: 9.1

طاقم العمل: 9.1

القيمة مقابل السعر: 8.4

شاليهات في الطائف
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.