مناطق سياحية في دبي

8 سبتمبر 2021223 مشاهدة
مناطق سياحية في دبي

السياحة في دبي

ترتكز جاذبية السياحة في دبي على التسوق وعلى عناصر الجذب التاريخية والمعاصرة فيها، وهي معروفة بأنها عاصمة التسوق في الشرق الأوسط .

كما انها تمتلك افخم الفنادق والمنتجعات على مستوى الشرق الاوسط بالإضافة إلى كونها تحتضن الكثير من افضل الاماكن السياحية في الامارات التي تجذب العائلات من مختلف انحاء العالم .

 

تقع دبي التي تعد من ضمن المدن السبع لدولة الإمارات العربية المتحدة على ساحل الخليج العربي ويقسمها خور دبي إلى جزأين ديرة  دبي وبر دبي و تتميز دبي بتنوعها الثقافي الفريد ونمط الحياة الرائع بالإضافة إلى غناها بالمناطق التراثية مثل حي الفهيدي الذي يمثل دبي القديمة ويعد من أهم اماكن سياحية في دبي.

 

تتميز السياحة في دبي عن السياحة في مدن الإمارات الأخرى من حيث المعالم السياحية في دبي الفريدة من نوعها، حيث الجزر الاصطناعية وناطحات السحاب العملاقة ذات التصاميم الهندسية المُبتكرة ومراكز التسوق العملاقة والحدائق المُميّزة وخيارات الإقامة والترفيه الراقية، فيما يلي نقدم لكم تقريرا مفصلا عن افضل الاماكن السياحية في دبي .

افضل فنادق دبي

ان كنت تفكر بالسياحة في دبي فلا بد أنك في حيرة من أمرك أي الفنادق تختار والذي يناسب اهتماماتك سواء في الموقع أو الخدمة أو حتى الاسعار كما يمكنكم أثناء تواجدكم في دبي من الداخل التقاط أبهى الصور الفوتوغرافية لأجمل اماكن دبي السياحية مع عائلتكم تتميز السياحة في دبي عن السياحة في مدن الإمارات الأخرى من حيث المعالم السياحية في دبي الفريدة من نوعها ، حيث الجزر الاصطناعية وناطحات السحاب العملاقة ذات التصاميم الهندسية المُبتكرة ومراكز التسوق العملاقة والحدائق المُميّزة وخيارات الإقامة والترفيه الراقية ، فيما يلي نقدم لكم تقريرا مفصلا عن افضل الاماكن السياحية في دبي .

تضم مدينة دبي الكثير من الفنادق المتنوعة وتعتبر الفنادق في دبي من افضل الفنادق في الامارات العربية المتحدة نقدم لك دليل شامل يضم افضل الفنادق المجرّبة والموصى بها في دبي بالاضافة الى الشقق الفندقية والفلل وغيرها .

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.