قائمة أفضل كافيهات دبي الموصى بها 2022

24 نوفمبر 2021189 مشاهدة
قائمة أفضل كافيهات دبي الموصى بها 2022

تستقطب إمارة دبي العديد من السياح من مختلف دول العالم، لقضاء وقت رائع داخل الإمارة الساحرة، التي توفر العديد من الأنشطة الترفيهية كما تضم العديد من المقاهي والمطاعم التي تناسب الجميع وتناسب مختلف الأذواق، في هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل كافيهات دبي التي تحظى بشهرة كبيرة وتوفر العديد من الخيارات.

كافيهات دبي

موشاكاس

يعتبر موشكاس من أفضل كافيهات دبي لقضاء وقت ممتع داخل المقهى مع العائلة أو الأصدقاء، وتناول العديد من المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة واللذيذة، وهو من أشهر الوجهات في الإمارة التي يقصدها العديد من الأصدقاء.

  • الموقع: هوليداي إن اكسبرس دبي، حديقة الصفا.
كافيهات دبي
كافيهات دبي

مقهى روزليف

من بين أشهر وأفضل المقاهي في دبي مقهى روزليف، الذي تم تأسيسه عام 2012 يتميز المقهى بالأجواء الهادئة المناسبة للجميع لقضاء وقت ممتع وهادئ، كما يتميز بجمال التصاميم الداخلية بالإضافة إلى أنه يقدم وجبات الغداء والفطور وقائمة من الحلويات اللذيذة.

  • الموقع: دبي جاردن سنتر، بالقرب من بنك دبي التجاري، القوز.

اروز اند سباروز

من المقاهي العصرية والمريحة في إمارة دبي هو مقهى اروز اند سباروز، الذي يقدم العديد من المشروبات اللذيذة سواء الساخنة أو العصائر الطازجة، بالإضافة إلى بعض المأكولات يقع المقهى في منطقة الروضة، وهو المفضل لسكان هذه المنطقة يتميز بجمال ديكوراته بالإضافة إلى الأجواء المريحة، وهو مناسب للأفراد والمجموعات ويعمل المطعم من الثامنة صَبَاحًا إلى العاشرة مَسَاءً.

  • الموقع: مبنى 4، مجمع إعمار للأعمال، الروضة.

مطعم ومقهى حدوتة مصرية

من بين أشهر كافيهات مصرية في دبي هو مقهى حدوتة مصرية، يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من المأكولات المصريه اللذيذه من بينها الكبده الإسكندراني، والمحشي والممبار والمشويات المصرية والكشري، بالإضافة إلى العصائر الطازجة والمشروبات، كما يقدم خدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات، لذلك هو يعتبر من بين أفضل مقاهي شيشة في دبي.

  • العنوان: شارع الشيخ زايد،  دبي.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 7:30 صباحاً إلى 12 ليلاً
  • للحجز والاستعلام: 043809000.

مطعم  ومقهى سالامار  

ما بين أفضل اسماء كافيهات دبي هو مطعم ومقهى سالامار، يوفر العديد من المأكولات الشرقية بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، ومن بين الأطباق المقدمة داخله مندي الدجاج بالإضافة إلى الكبة والملوخية والمشاوي، والعديد من أطباق الطعام الأخرى مع المشروبات الغازية يقع في أفضل فنادق دبي، وهو فندق الحبتور جراند بيتش ريزورت ويوفر إطلالات مميزة على أفق دبي، كما يوفر أماكن في الهواء الطلق لتناول الطعام بالإضافة إلى أماكن الجلوس الداخلية ويمكنكم الاستمتاع بتناول الطعام أثناء الاستماع إلى الأغاني والموسيقى الحية، كما يقدم خدمة تدخين الشيشة بنكهات متعددة من بينها نكهة التفاح والعنب لتناسب مختلف الأذواق.

  • العنوان: فندق الحبتور جراند بيتش، دبي مارينا، دبي
  • مواعيد العمل: 6.30 مساءً الى 2.45 بعد منتصف الليل طيلة أيام الأسبوع
  • للحجز والاستعلام: 043995000.

كافيهات دبي

 

كافيهات دبي على البحر

مقهى ذا سيرف كافي

يتميز المقهى بالتصميم الرائع والأنيق الذي يجذب أنظار جميع الزوار، ويوفر المقهى مختلف أنواع المشروبات الساخنة والغازية والعصائر الطازجة، كما يوفر إمكانية تناول الإفطار في أي وقت بالإضافة إلى الوجبات المقدمة لفترة الغداء من بينها السلطعون والكركند والروبيان الطازج، بالإضافة إلى الساشيمي والسوشي، فضلاً عن تنوع السلطات اللذيذة داخله، بالإضافة إلى تنوع الصلصات التي يمكن تناولها مع الطعام، كما يوفر المطعم أسعار متوسطة تناسب العديد من الأشخاص ويتميز بالأجواء المريحة المناسبة للأفراد والعائلات.

كافتيريا الإجازة

يقدم مقهى ومطعم كافتيريا الإجازة الوجبات السريعة رخيصة الثمن والعصائر، من بينها السندوتشات المتنوعة والشاورما بالإضافة إلى كوكتيلات الفواكه والمشروبات الساخنة، وهو من أشهر المقاهي والمطاعم في دبي يقدم خدماته منذ ما يزيد عن 25 عام، ويتميز بالمشروبات لذيذة المذاق بالإضافة إلى الماكولات اللذيذة كما أن أسعاره تناسب الجميع.

مطعم ومقهي شيشة كوزي كبانا 

يعتبر مطعم ومقهى شيشة كوزي كبانا من بين أفضل كافيهات دبي على البحر، يوفر العديد من العروض كما يوفر مغني كل يوم أحد وخميس بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من المشروبات اللذيذة، والعصائر الطازجة وخدمة تدخين الشيشة بنكهات متنوعة لتناسب مختلف الأشخاص، وهو مناسب للأفراد والعائلات كما أن الأسعار داخله تتراوح ما بين متوسطة إلى مرتفعة، ويعمل المقهى طوال اليوم مما يجعله من أفضل مقاهي 24 ساعة في دبي.

  • العنوان : شارع ام هرير – عود ميثاء – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +97143377997
كافيهات دبي
كافيهات دبي

كافيهات دبي مول

مطعم و مقهى بلان دبي مول

يوفر مطعم ومقهى بلان دبى مول المأكولات اللبنانية لذيذة المذاق، والتي يتم إعدادها على أيدي أفضل الطهاة في الإمارة، كما يوفر قائمة متنوعة من المشروبات الغازية والساخنة بالإضافة إلى العصائر الطازجة المنعشة، وبالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ داخله يتميز بالديكورات العصرية الرائعة، كما أنه يوفر جلسات خارجية من أجل تناول الطعام والشراب تطل على أشهر المعالم السياحية في إمارة دبي، بالإضافة إلى إطلالته على نافورة دبي، ويوفر خدمات تدخين الشيشة بمختلف النكهات بالطريقة اللبنانية، وبسبب جودة خدماته يعتبر من بين أفضل مقاهي ومطاعم دبي مول.

مطعم وكافيه كرم بيروت

إذا كنت تبحث عن أفضل كافيهات دبي الموجودة في دبي مول، اتجه إلى زيارة مطعم وكافيه كرم بيروت، والذي يوفر قائمة طعام متنوعة تشمل ألذ المأكولات اللبنانية المحضرة بالطريقة التقليدية، وعلى أيدي أفضل الطهاة بالإضافة إلى قائمة متنوعة من المشروبات بمختلف أنواعها والحلويات اللبنانية اللذيذة، كما يتميز بالديكور اللبناني الرائع والأجواء الهادئه بالإضافة إلى أنه يقدم أسعار معقولة ومناسبة للعديد من الأشخاص كما يستخدم المكونات الطازجة في تحضير الطعام والعصائر.

من بين  الأطباق اللبنانية لذيذة المذاق المتوفرة في قائمة الطعام الخاصة بمطعم وكافيه كرم بيروت، الكباب والكفتة والمشاوي المتنوعة، بالإضافة إلى الفتوش وورق العنب والتبولة والحمص والعديد من المقبلات والسلطات اللذيذة، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الحلويات اللبنانية اللذيذة من بينها حلاوة الجبن وهي أشهر الحلويات اللبنانية التي يقبل عليها الكثير من محبي تناول الطعام اللبناني.

كافيهات دبي
كافيهات دبي

وافي غورميه

من بين أشهر  كافيهات دبي هو كافية وافي غورميه، يوفر العديد من المشروبات بالإضافة إلى خدمة تدخين الشيشة، فضلاً عن المأكولات اللبنانية لذيذة المذاق، كما يتميز بإطلالته الخلابة على دبي.

  • رقم التواصل: 8297 330 04.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن أفضل كافيهات دبي، عرضنا لكم أفضل المقاهي الموجودة في إمارة دبي، والتي تقدم أفضل الخدمات للزبائن بالإضافة إلى المقاهي التي تقدم خدمة تدخين الشيشة، نأمل أن نكون قد افدناكم بالمعلومات المقدمة في هذا المقال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.