فنادق الهدا رخيصه

7 يونيو 2022134 مشاهدة
فنادق الهدا رخيصه
فنادق الهدا رخيصه

 

تُمثل فنادق الهدا رخيصه بوابة للاستمتاع بكافة مظاهر العصرية والتمدن المُتمثلة في الموقع الحيوي وما يضمه من أفخم مراكز التسوق ومناطق الترفيهية الفاخرة، فضلًا عن المعالم الأثرية والمتاحف التي تُجعل للرحلة بعدًا تاريخيًا وثقافيًا راقيًا، بجانب احتضانها الكثير من الفاعليات العالمية، لاعتبار الطائف مركزًا اقتصاديًا مرموقًا، ولابد أن تكتمل مظاهر التألق والرُقي بتوفير فنادق رخيصه في الهدا دون المساس بمستوى الخدمات المقدمة

حيث توفر بداخلها أيضًا المُقومات التي تُرضي جميع الأذواق وتُلبي كافة احتياجات ورغبات الرفاهية والتسلية والمُتعة للفئات العمرية المُختلفة للنزلاء.

افضل فنادق الهدا رخيصه لعام 2022

إليكم مجموعة مُميزة من أفضل فنادق الطائف الهدا الاقتصادية المُوصي بها ممن سبق لهم الإقامة بها وقيموها بأعلى التقييمات، لما توفره من خدمات عالية المُستوى بجانب حسن الاستقبال والضيافة، موقعها المثالي من أهم المعالم السياحية.

1– منتجع المهيدب الهدا

رغم كونه ارخص فنادق الهدا إلا أنه يُقدم تشكيلة مُتعددة الأنماط من الوحدات السكنية، تشمل غرف عائلية وشقق فندقية راقية، مكيفة وعازل للصوت، بمساحات فسيحة، ومن ثَم استطاعتها استيعاب الأعداد الكبيرة، خصوصًا مع تمتع جميع الوحدات بالأثاث العصري الفاخر والمفروشات الناعمة والأجهزة ألحديثة، مزودة بحمام مجهز

كما أن بعض الوحدات بإطلالات عريضة على أفق المدينة، مع خدمة غرف يومية، كما يتوفر موقف مجاني وخاص للسيارات في الموقع ولا يُطلب الحجز المسبق. يقع المنتجع في الهدا بمكة المكرمة، على بُعد مسافة 26 كم عن الطائف، 17.8 كم عن  منتزه الجبل الأخضر، 44.8 كم عن مطار الطائف الإقليمي.

تقييم الفندق:

الموقع: 9.5

الغرف: 9.0

المرافق: 9.1

طاقم العمل: 9.3

القيمة مقابل السعر: 9.1

فنادق الهدا رخيصه

2– اجنحة سفن جاردن الهدا

افضل منتجع في الهدا بتشكيلته المُتنوعة من الوحدات السكنية العائلية والفردية التي تضم غرف متنوعة المساحات، مزودة بغرفة معيشة ومطبخ مجهز، ومن ثَم استيعابية مهولة للأعداد الكبيرة، بتأثيث عصري فاخر ومُتكامل نظير أسعار رخيصة، ومع توفر الإنترنت اللاسلكي، موقف مجاني وعام للسيارات في الموقع ولا يُطلب الحجز المسبق، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. تقع الأجنحة في الهدا بمكة المكرمة، وتبعد 45.1 كم عن مطار الطائف الإقليمي و23.1 كم عن سوق العبيكان، 18.1 كم عن متنزه الجبل الأخضر.

تقييم الفندق:

الموقع: 8.6

الغرف: 8.1

المرافق: 8.0

طاقم العمل: 9.1

القيمة مقابل السعر: 8.1

فنادق الهدا رخيصه

3– الخليج السياحي INN – الطائف ، الهدا

على راس قوائم افضل فنادق الهدا رخيصه والمناسبة للعوائل بفضل تقديمه وحدات سكنية من أنماط الشقق الفسيحة المساحات والمُقسمة من الداخل باستقلالية وبطرازات عصرية أنيقة، فضلًا عن أنها جاهزة بكافة الأثاثات والأجهزة والمفروشات التي تزيد من الراحة في السكن

علاوةً على كونه من فنادق الهدا رخيصه وتوفر خدمات الحراسة والأمان بأحدث التقنيات، مكتب استقبال يعمل 24 ساعة، خدمة الغرف، موقف مجاني للسيارات. يُضاف لذلك الموقع المثالي الذي يبعُد 44.7 كم عن مطار الطائف الإقليمي و22.7 كم عن سوق العبيكان .

تقييم الفندق:

الموقع: 8.5

الغرف: 8.1

المرافق: 8.0

طاقم العمل: 9.0

القيمة مقابل السعر: 7.9

فنادق الهدا رخيصه

4– رونق الهدا للشقق الفندقية – الطائف، الهدا

من فنادق الهدا رخيصه السعر متميزة الخدمات بحسب تقييمات الزوّار، وبخاصة مع تنوع المعروضات من شقق بمساحات متفاوتة وكلها فسيحة، مكيفة وأنيقة الديكورات ومؤثثة بعناية، بجانب الإطلالة البانورامية العريضة على أفق المدينة وعلى حديقة، بجانب خدمة نقل ذهاباً وإياباً بتكلفة إضافية

إنترنت مجاني، موقف سيارات مجاني، تنظيف يومي، خدمة توصيل البقالة بتكلفة إضافية، معدات ألعاب خارجية للأطفال، مكتب استقبال وأمن على مدار 24 ساعة، تفصله 44.7 كم فقط عن مطار الطائف الإقليمي و22.7 كم عن سوق العبيكان، 17.7 عن متنزه الجبل الأخضر.

تقييم الفندق:

الموقع: 8.8

الغرف: 8.5

المرافق: 8.2

طاقم العمل: 8.7

القيمة مقابل السعر: 7.9

فنادق الهدا رخيصه

5– اجنحة صفوة الامل

واحد من افضل فنادق الهدا رخيصه الأسعار مقارنة بتوفير شقق بمساحات استيعابية للعائلات، مع جاهزية مثالية للرفاهية السكنية شاملةً أحدث وأفخم الأثاثات والمفروشات والأجهزة، بجانب الإطلالات المُتنوعة على المدينة، والقرب الجغرافي من وسط المدينة النابض بالحياة على مدار اليوم، يُضاف لذلك كونه من افضل فنادق الهدا رخيصه وتوفر مكتب استقبال للخدمة 24 ساعة، موقف مجاني للسيارات، إنترنت مجاني في جميع الأنحاء. يبعُد مكان الإقامة 42.8 كم عن مطار الطائف الإقليمي و19.1 كم عن مول قلب الطائف.

تقييم الفندق:

الموقع: 8.4

الغرف: 7.7

المرافق: 7.7

طاقم العمل: 8.6

القيمة مقابل السعر: 7.2

فنادق الهدا رخيصه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.