افضل 10 مطاعم لبنانية في دبي – مطعم زهر الليمون

18 نوفمبر 2021190 مشاهدة
افضل 10 مطاعم لبنانية في دبي – مطعم زهر الليمون

يزخر المطبخ اللبناني بالعديد من المأكولات المتنوعة لذيذة المذاق، سواء من المشاوي أو المأكولات البحرية بالنكهة اللبنانية والسلطات اللبنانية، إذا كنت ترغب في تجربة تناول الطعام اللبناني بمذاقه التقليدي إليك أفضل مطاعم لبنانية في دبي.

مطاعم لبنانية في دبي

تحتضن إمارة دبي العديد من المطاعم اللبنانية في مختلف الأنحاء، وتقدم خدمات متنوعة بأسعار متنوعة وقوائم طعام مختلفة، إليك أفضل مطاعم لبنانية في دبي.

مطعم النافورة

من بين أشهر وأفضل مطاعم لبنانية في دبي هو مطعم النافورة، الذي يقدم أشهى الأطباق اللبنانية من بينها المشاوي واليخنة والمكدوس والحمص والكبة، بالإضافة إلى السلطات اللبنانية والحلويات.

  • العنوان: العنوان: جميرا أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد.
  • رقم الهاتف: 043198760.
مطاعم لبنانية في دبي
طعام لبناني

مطعم ببابل 

يعتبر مطعم بابل من بين أفضل مطاعم لبنانية في دبي وأشهرها، وهو يقدم الطعام اللبنانيه بمذاقه الرائع والأصيل، ويوفر قائمة طعام متنوعة تشمل العديد من الأطباق المناسبة لمختلف الأوقات من اليوم، بالإضافة إلى قائمة الحلويات والسلطات، يتميز المطعم بالديكورات الرائعة، بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة على إمارة دبي مع إمكانية تدخين الشيشة بنكهاتها المتنوعة.

  • العنوان: دبي مول
  • للحجز وللمزيد من المعلومات: 044190950

مطعم نوراي 

يعد مطعم نوراي أفضل مطعم لبناني في دبي بالنسبة للعديد من عشاق الطعام اللبناني، يوفر قائمة طعام تناسب وجبة الفطور والغذاء والعشاء، بالإضافة إلى الحلويات اللبنانية لذيذة المذاق، وبجانب جودة الطعام داخله يتميز بإطلالات رائعه على دبي وإمكانية تدخين الشيشة.

  • العنوان: برج ويست وارف، الخليج التجاري.
  • للحجز وللمزيد من المعلومات: 043679980.
مطاعم لبنانية في دبي
طعام لبناني

مطعم زهر الليمون

من المطاعم اللبنانية في دبي الأكثر شهرة على الإطلاق؛ مطعم زهر الليمون والذي يوفر قائمة طعام تشمل العديد من الأطباق اللبنانية لذيذة المذاق، سواء المشاوي والشاورما أو وجبات الفطور بالإضافة إلى السلطات والحلويات اللبنانية، من بينها الكنافه، فضلاً عن العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة بمختلف أنواعها، يتميز بجودة الخدمات داخله ومذاق الطعام الرائع، وهو يعتبر بشكل عام من أفضل مطاعم دبي اللبنانية المفضلة لدي العديد من السكان والزوار.

  • الموقع: ‎الطابق الثاني، سوق البحار دبي، وسط مدينة دبي
  • رقم الحجز : 8886 800 | 6060 448 04.

مطعم بربر دبي

من بين أشهر مطاعم لبنانية في دبي مطعم بربر دبي، الذي يوفر العديد من الأطباق اللبنانية اللذيذة من بينها اليخنة والمكدوس والكبة، بالإضافة إلى مناطق الجلوس المريحة المناسبة للعائلات والأفراد والأطفال، كما يتميز المطعم بوجود طاقم العمل المتعاون والودود، بالإضافة إلى استخدام المكونات الطازجة في تحضير الطعام واتباع أعلى معايير النظافة بشكل عام.

  • الموقع: شارع حصة، البرشاء
  • رقم التواصل: 2604 565 04.

مطعم ام شريف

إذا كنت ترغب في زيارة إمارة دبي وتحب تناول الطعام اللبناني بمختلف أطباقه، اتجه إلى زيارة مطعم أم شريف، الذي يوفر قائمة طعام تشمل العديد من الأطباق اللبنانية اللذيذة، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات، كما يقدم أفضل الأسعار للزبائن لتكرار زيارتهم مرات متعددة بالإضافة إلى وجود طاقم عمل ودود ومبتسم.

مطاعم لبنانية في دبي
طعام لبناني

مطعم وافي غورمية 

إذا كانت هذه تجربتك الأولى لتناول الطعام اللبناني ننصحك بزيارة مطعم وافي غورميه، وهو من أشهر مطاعم لبنانية في دبي على الإطلاق، يتميز بإطلالته الخلابة بالإضافة إلى أماكن الجلوس الداخلية المريحة والدافئة، والأجواء الهادئة والمسلية، وهو من المطاعم الفخمة في دبي يقدم أفضل الخدمات بجودة عالية، ويوفر قائمة طعام متنوعة من الأطباق اللبنانية وستيك اللحم والمأكولات البحرية.

مطعم أيامنا

يقع مطعم أيامنا في أفخم فنادق دبي وهو أتلانتس النخلة، ويوفر قائمة طعام متنوعة تشمل العديد من الأطباق اللبنانية من بينها الشيش طاووق والكفتة، ولحم الخروف و شرائح اللحم مع الخضار المشوي، بالإضافة إلى الخبز اللبناني اللذيذ والسلطة الخضراء والروبيان المقلي المتبل بالتتبيلة اللبنانية، وجميع أصناف الطعام يتم تحضيرها بأيدي أمهر الطهاة اللبنانيين الذين يحرصون على اتباع الطريقة التقليدية في طهي الطعام.

مطعم ليلى

من بين أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات اللبنانية في دبي هو مطعم ليلى، ومن بين الأطباق المقدمة داخل المطعم البسطرمة والكبة، والشيش طاووق واليخنة وغيرهم العديد من أصناف الطعام الأخرى، بالإضافة إلى تميز المطعم بأماكن الجلوس الخارجية بالإضافة إلى أماكن جلوس داخلية دافئة، إضافة إلى الأسعار المعقولة للغاية لجودة الطعام داخل المطعم، والمعاملة الممتازة من طاقم العمل للزوار، وجميع هذه المميزات جعلته من بين أفضل المطاعم في دبي التي تقدم الطعام اللبناني.

مطعم أوتار

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم لبنانية في دبي، دون ذكر مطعم أوتار، الذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية في دبي من بينها الأطباق الرئيسية من المشاوي، وغيرها من أطباق الطعام الأخرى بالإضافة إلى المقبلات الباردة والساخنة والحلويات اللبنانية اللذيذة، ويتميز بأماكن الجلوس الخارجية و أماكن جلوس مناسبة للعائلات بالإضافة الى الأجواء الدافئة والمريحة والمناسبة للجميع و يقع المطعم في جراند حياة دبي.

مطاعم لبنانية في دبي
طعام لبناني

مطعم الو بيروت دبي

من بين أفخم المطاعم اللبنانية في دبي مطعم الو بيروت دبي، يقدم المطعم الأطباق اللبنانية اللذيذة والمتنوعة، التي تناسب الجميع و تناسب وجبات الفطور والغذاء والعشاء، بالإضافة إلى الوجبات المخصصة للأطفال، كما يتميز بالديكور الرائع الذي يحاكي المطاعم اللبنانية في بيروت ويقدم المطعم أنواع المناقيش أشهى المأكولات اللبنانية سواء باللحم أو الزعتر.

  • الموقع: سيتي ووك، شارع الصفا، الصفا وفروع أخرى.
  • التواصل: 86234788 800.

مطاعم لبنانية في دبي مول

يعد دبي مول من أكبر مراكز التسوق في الإمارة، حيث يضم العديد من المحلات التجارية والمقاهي وأماكن الترفيه، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من مختلف المأكولات العالمية والعربية والشرق أوسطية، بما في ذلك المأكولات اللبنانية، حيث يمكنك تناول أشهى الأطباق اللبنانية في المطاعم اللبنانية في دبي مول ومنها:

مطعم عبد الوهاب

يعتبر مطعم عبد الوهاب أرقى مطعم لبناني في دبي مول، يتميز بالديكور الفخم والإطلالات الخلابة على النافورة الراقصة وبرج خليفة، كما يقدم قائمة طعام تشمل الأطباق الشرقية واللبنانية، فضلاً عن المأكولات البحرية لذيذة المذاق، كما يتميز بحسن استقبال الزوار وتقديم أفضل الخدمات لهم.

  • رقم التواصل: 044230988.

مطعم الحلاب

من أشهر مطاعم لبنانية في دبي مول هو مطعم الحلاب، الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللبنانية والمأكولات الشرقية، من بينها المشاوي والمقبلات الباردة والساخنة مثل الكبة والسمبوسك والتبولة وبابا غنوج، كما يتميز بأنه مناسب للأطفال والعائلات والشباب والمجموعات، ويوفر إنترنت مجاني.

  • رقم التواصل: 043308828.

كرم بيروت

إذا كنت ترغب بزيارة أفضل مطعم لبناني دبي مول يقدم ألذ المأكولات اللبنانية بمذاقها التقليدي، فلا تفوت زيارة مطعم كرم بيروت في دبي مول، فهو يوفر قائمة طعام تشمل العديد من أصناف الطعام اللبناني من بينها المشاوي بالنكهة اللبنانية المميزة، والفتوش، والمكدوس، بالإضافة إلى الحلويات اللبنانية الشهية من بينها: حلاوة الجبن، ولا تقتصر مميزاته على المذاق اللذيذ وتنوع أطباق الطعام فقط!، بل يقدم أسعار معقولة للوجبات بالإضافة إلى اهتمامه بالتنظيف والتعقيم.

  • رقم التواصل: 9789 339 04.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل مطاعم لبنانية في دبي، تحدثنا عن أشهر المطاعم اللبنانية في دبي التي تقدم أشهى المأكولات اللبنانية المتنوعة، يمكنكم الاطلاع على باقي قوائمنا عن أفضل المطاعم في إمارة دبي، من بينها المطاعم الشامية والمطاعم المصرية والمطاعم المغربية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى أفضل المطاعم في إمارة عجمان وإمارة الشارقة وأبوظبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.