مراكز الاخصاب في دبي افضل 8 مراكز للاخصاب وأطفال الأنابيب في دبي

3 يناير 2024161 مشاهدة
مراكز-الاخصاب-في-دبي-|-افضل-8-مراكز-للاخصاب-وأطفال-الأنابيب-في-دبي
مراكز الاخصاب في دبي | افضل 8 مراكز للاخصاب وأطفال الأنابيب في دبي

مراكز الاخصاب في دبي التي أصبحت تنافس كبرى مراكز الإنجاب حول العالم، حيث تقدم خدمات متميزة وتعتمد على نخبة مختارة من كبار الاستشاريين وأساتذة الجامعات الذين يملكون خبرة كافية في ذلك المجال، هذا بخلاف طاقم التمريض والأسعار المخفضة التي تناسب ميزانية شريحة كبيرة من العملاء.

أفضل مراكز الاخصاب في دبي 

بالحديث عن أفضل مراكز الاخصاب في دبي نجدها على النحو التالي:-

مركز فقيه للإخصاب Fakih IVF Fertility Center 

يعتبر مركز فقيه أفضل مراكز الإخصاب في الإمارات بلا منازع، حيث يتضمن فريق ضخم من أمهر الأطباء ذوي الخبرة في ذلك المجال، بالإضافة إلى ضم أحدث التقنيات التي توصل إليها العلم في مجال الخصوبة وأطفال الأنابيب وعلم الوراثة وأمراض النساء والتوليد.

علاوةً على هذا، فهو يمتلك عدد كبير من المختبرات التي يتم من خلالها تقييم مستوى الزوجين وتحديد فرص الإنجاب لديهم، كما يعتمد على بروتوكولات طبية تخدم المجلس الخليجي بالكامل، فضلاً عن تقديم أفضل عروض مراكز الاخصاب في دبي في كثير من الفروع في مدينة أبوظبي والعين.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الجمعة بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يومي السبت والأحد يغلق الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143497600+.

الموقع: طريق الوصل – جميرا 1.

مركز ميلينيوم Millennium Medical Center

يقدم مركز ميلينيوم حلولاً طبية متطورة يتم من خلالها التخلص من مشاكل العقم، فنجده يوفر خدمات التلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب والحقن المجهري وكذلك تحفيز الإباضة والتشخيص الچيني قبل الزرع؛ لذلك يعتبره البعض أفضل مستشفى الاخصاب في دبي.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم كثير من الاستشارات المتعلقة بالطب النفسي وفحص أسباب الإجهاض المتكررة أو متلازمة تكيس المبايض، كما يوفر خدمة تجميد البويضات والحيوانات المنوية، بحيث يقود مركز ميلينيوم افضل مراكز الاخصاب في دبي عملية الإنجاب في أفضل مسار لها معتمدًا على أحدث الوسائل الطبية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً، ماعدا الأحد عطلة.

رقم الهاتف: 971564045330+.

الموقع: وافى ريزيدنس – أم هرير.

مركز ميلينيوم Millennium Medical Center
مركز ميلينيوم Millennium Medical Center

مستشفى نيو هوب New Hope IVF Gynaecology & Fertility Hospital

يعتمد مركز نيو هوب أشهر مراكز الاخصاب في دبي على تقنيات مستحدثة تعالج حوالي 90% من حالات العقم التي لم يستطيع الطب معالجتها خلال السنوات الماضية، فضلاً عن امتلاك نخبة مختارة من كبار الاستشاريين وطاقم المساعدين الذين يملكون خبرة طويلة في ذلك المجال، كما يقدم خدمات رعاية متكاملة طوال فترة العلاج.

أما عن أهم الخدمات التي يقدمها نيو هوب افضل مستشفى للإخصاب في دبي نجد (أطفال الأنابيب، الحقن المجهري، تنظير الرحم، تحليل السائل المنوي، اختيار جنس الجنين، التلقيح الصناعي، الاختبارات الجينية، التوازن العائلي، العلاج المضاد للفيروسات القهقرية) وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

مواعيد العمل:

  •  يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 8:00 مساءً.
  • الجمعة يبدأ الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143887814+.

الموقع: مبنى البدع – دبي.

مركز أوركيد للخصوبة Orchid Fertility Clinic

يمتاز مركز أوركيد أفضل مركز إخصاب في الإمارات على أعلى معايير الجودة المتبعة في مجال الصحة الإنجابية وعلاج العقم المتبعة في كثير من الدول الغربية المتطورة، كما يعتمد على خطة علاجية تعزز الناحية الجسدية والنفسية والعقلية لدى الزوجين بحيث تجعلهم مؤهلين لخوض تلك التجربة.

على الجانب الآخر، يقدم مركز أوركيد أفضل مراكز الاخصاب في دبي عدد كبير من الخدمات العلاجية الأخرى مثل علاج الإجهاض المتكرر وعلاج IVF وكذلك ICSI، كما يوفر أقسام خاصة بأمراض النساء والتوليد وعلاج العقم عند الذكور وجراحة المسالك البولية بخلاف اختيار جنس المولود.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.
  • يوم السبت يبدأ من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 2:00 مساءً، بينما الأحد عطلة.

رقم الهاتف: 97144272852+.

الموقع: بناية E – شارع 64 – عود ميثاء.

مركز أوركيد للخصوبة Orchid Fertility Clinic
مركز أوركيد للخصوبة Orchid Fertility Clinic

مركز بورن هول Bourn Hall Fertility Clinic

يعتبر بورن هول افضل مركز اخصاب في دبي يقدم خدمات طبية شاملة تساعد كثير من الأزواج على تحقيق حلم الانجاب، فنجده مثلاً يقدم خدمة التلقيح داخل الرحم (IUI) وحقن الحيوانات المنوية داخل الهيولى (ICSI) بالإضافة إلى خدمة التخصيب في المختبر (IVF) وتجميد البويضات.

لذا، استطاع المركز على مدار السنوات الماضية أن يعالج آلاف الحالات التي تعاني من العقم من خلال الاعتماد على كثير من التقنيات والأجهزة التكنولوجية المتطورة وتحقيق التوازن الأسري المطلوب؛ وبالتالي أصبح من أشهر مراكز الاخصاب في دبي خلال الآونة الأخيرة.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الجمعة يبدأ من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءً.
  • يوم الأحد يبدأ الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 مساءً، بينما يوم الأحد عطلة.

رقم الهاتف: 971800483+.

الموقع: مبنى الحديبية ـ شارع الضيافة – جميرا.

مستشفى الدكتورة أمل إلياس Dr. Amal Alias Fertility & Gynaecology

تعتبر مستشفى الدكتورة أمل إلياس من أكبر مستشفيات الاخصاب في دبي حيث تقدم من خلاله عدد كبير من الخدمات العلاجية المتطورة التي تستطيع علاج أمراض النساء وتقديم حلولاً لضعف الخصوبة عند الجنسين، فضلاً عن مختبرات يتم من خلالها إجراء المسح بالموجات فوق الصوتية وتحليل السائل المنوي بخلاف تشخيص الأمراض المنقولة جنسيًا وإجراء فحوصات الدم.

كما يقدم أيضًا مستشفى الاخصاب في دبي الخدمات التالية (التلقيح الصناعي، الحقن المجهري، أطفال الأنابيب، اختيار الجنس، التوازن العائلي) والكثير من الخدمات الأخرى، فضلاً عن تقديم رعاية صحية متكاملة للمرأة بدايةً من حدوث الحمل وفترة ما بعد الولادة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 8:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يبدأ من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 8:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142401101+.

الموقع: الطابق الأرضي – برج The One – طريق الشيخ زايد.

مستشفى الدكتورة أمل إلياس Dr. Amal Alias Fertility & Gynaecology
مستشفى الدكتورة أمل إلياس Dr. Amal Alias Fertility & Gynaecology

مركز بي آر سي PRC Fertility Center

يُعد مركز بي آر سي من أفضل مراكز الاخصاب في دبي التي تعتمد على علاجات فعالة تعالج مشكلة تأخر الإنجاب وذلك بعد تحقيق نجاحات باهرة استمرت لأكثر من 30 عامًا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أن افتتحت فرعها الجديد في دولة الإمارات، بل وأصبحت معتمدة من البورد الأمريكي مؤخراً.

يمتاز المركز أيضًا بتقديم اختبارات  PGD التي يتم من خلالها التشخيص الوراثي قبل زرع الأجنة؛ حتى تحدد نسبة نجاح العملية بالإضافة إلى خدمة التلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب وتحديد جنس الجنين بناءً على رغبة الزوجين.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142493830+.

الموقع: مدينة دبي الطبية.

مركز دبي Dubai Fertility Center

يعتبر مركز دبي للإخصاب من أشهر الجهات الطبية المعتمدة من الهيئة الكندية الدولية في مجال الصحة الإنجابية؛ وذلك يعود إلى تطبيق كافة المعايير العالمية التي تتماشى مع كبرى مراكز الإنجاب حول العالم والتي تهدف إلى تعزيز صحة المرضى والتعامل الآمن مع العينات البشرية.

علاوةً على هذا، فإن المركز ينفرد بتقديم خدمة نقل الأجنة من دولة لأخرى مع تمديد فترة تجميد البويضات لغير المتزوجات، فضلاً عن تقديم الاستشارات المتعلقة بالنظام الغذائي لمرضى العقم، كل ما عليك فقط هو الإتصال على رقم مركز دبي للاخصاب المتواجد بالأدنى وتحديد موعد الزيارة.

مواعيد العمل:

  • يوميا من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 3:30 مساءً، ماعدا السبت والأحد يبدأ من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97180060+.

الموقع: حي الجداف.

مركز دبي Dubai Fertility Center
مركز دبي Dubai Fertility Center

أفضل أطباء الاخصاب في دبي

بعد مطالعة أشهر مراكز الاخصاب في دبي يمكننا ذكر قائمة أفضل أطباء التخصيب والحقن المجهري، فنجد مثلاً:-

دكتور محمد الشموري – Mohamad El Shmoury

يعتبر دكتور محمد الشمري افضل دكتور للاخصاب في دبي؛ وذلك يعود إلى الشهادات العلمية والخبرات التي اكتسبها على مدار تاريخه المهني، فنجده حائز على شهادة الماجستير في علم الأجنة السريرية والذكورة من مدرسة فرجينيا الشرقية الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى عضوية الجمعية الأمريكية للطب التناسلي.

كما يعتبر عضواً في الجمعية الأوروبية للطب التناسلي، حيث يستطيع القيام بإجراءات التلقيح الصناعي وعلاج اضطرابات المناعة التناسلية فضلاً عن تشخيص وعلاج مشاكل العقم والإجهاض، بخلاف تقديم خدمة أطفال الأنابيب والحقن المجهري.

الموقع: مركز فقيه للإخصاب.

دكتورة أمل معاويه الشونار – Amal Moawia Al Shunnar

تُعد الدكتورة أمل معاويه أفضل دكتورة في مركز دبي للاخصاب قبل أن تنتقل إلى مجمع الشنار، فلقد حصلت على البكالوريوس في الطب والجراحة من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، بالإضافة إلى شهادة التنظير المتطور لأمراض النساء من الكلية الملكية لأطباء التوليد وأمراض النساء في المملكة المتحدة.

ليس هذا فحسب، بل وحصلت على زمالة الغدد الصماء الإنجابية وجائزة المرأة في القيادة في الشرق الأوسط، بحيث تستطيع علاج مشاكل البلوغ وانقطاع الطمث وضعف الخصوبة بالإضافة إلى العقم والمشاكل الجنسية التي تصيب المرأة مع التقدم في السن، فضلاً عن التعامل مع مشاكل الحمل خارج الرحم أو عالي الخطورة.

الموقع: مجمع الشنار الطبي ـ جميرا.

دكتورة أمل معاويه الشونار - Amal Moawia Al Shunnar
دكتورة أمل معاويه الشونار – Amal Moawia Al Shunnar

دكتور علي حلاني – Ali Hellani

يعمل الدكتور على حلاني في مركز فقيه أحد أفضل مراكز الاخصاب في دبي وذلك يعود إلى خبرته ومهاراته في طب الإنجاب وتشخيص مشاكل العقم، فلقد حصل على الدكتوراه في علم الوراثة الجزيئية من جامعة كلود برنار في فرنسا بالإضافة إلى عضوية الكثير من الجمعيات الطبية حول العالم.

علاوةً على هذا، فهو يعتبر أفضل دكتور للاخصاب في الإمارات يقدم حلولاً مبتكرة للتشخيص الوراثي قبل زراعة الأجنة بالإضافة إلى توفير خطط علاجية تساهم في التخلص من العقم ومشاكل انقطاع الطمث لدى كثير من السيدات في وقت مبكر أو ضعف القدرة الجنسية عند الرجال.

الموقع: مركز فقيه الطبي.

دكتور ديفيد روبرتسون – David Robertson

حاز الدكتور ديفيد روبرتسون أفضل دكتور أطفال أنابيب في دبي على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة غلاسكو في المملكة المتحدة، هذا بخلاف التدريب على التلقيح الاصطناعي ومعالجة أمراض النساء والتوليد في انجلترا.

أما عن أهم الأسباب التي جعلته مؤهلاً للعمل في مركز بورن هول أحد أرقى مراكز الاخصاب في دبي نجد تميزه في مجال أطفال الأنابيب؛ وذلك يعود إلى اعتماده على بروتوكولات طبية حديثة تضمن للمرأة نجاح تلك العملية بنسبة تصل إلى 95%، هذا بخلاف التعاقد مع الكثير من شركات التأمين مثل شركة سيجنا والإمارات للتأمين.

الموقع: مركز بورن هول ـ چميرا.

دكتور ديفيد روبرتسون - David Robertson
دكتور ديفيد روبرتسون – David Robertson

مراكز الاخصاب في دبي التي تمتاز بتقديم خدمات علاجية متكاملة وتعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة التكنولوجية التي توصل إليها العلم لتحقيق حلم الإنجاب لدى عدد كبير من العملاء داخل وخارج دولة الإمارات وذلك بأسعار تنافسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.