عيادة جلدية في دبي أشهر 8 عيادات جلدية وتجميل في دبي

4 يناير 202479 مشاهدة
عيادة-جلدية-في-دبي-|-أشهر-8-عيادات-جلدية-وتجميل-في-دبي
عيادة جلدية في دبي | أشهر 8 عيادات جلدية وتجميل في دبي

يبحث البعض عن عيادة جلدية في دبي تقدم رعاية كاملة للمرضى في بيئة معقمة، ومجهزة بأحدث الأجهزة، والتقنيات الطبية المتطورة، وتضم أطباء يتمتعون بمهارة عالية في علاج جميع الأمراض التي تصيب الجلد والبشرة.

حيث تقدم عيادات الجلدية خدمات طبية كثيرة، مثل: علاج حب الشباب، والصدفية، والإكزيما، وأورام الجلد، وتوفر جراحات تجميلية للجلد الذي تعرض لحروق أو إصابات دائمة من أجل تحسين مظهره الخارجي.

أفضل عيادة جلدية في دبي

يوجد في مدينة دبي الكثير من العيادات التي توفر علاجات فعالة لأمراض الجلد، ومن هذه العيادات ما يلي:

عيادة ديرماليز

تضم أطباء متخصصين في الجراحات التجميلية وتشخيص وعلاج المشاكل التي تصيب البشرة والأظافر والشعر، مثل: دكتور علي سنغل، والجراح قاسم اهلي، والدكتورة اينا كوهنفيش.

توفر العيادة علاجات كثيرة، مثل: علاج البهاق، والبشرة الدهنية، وتساقط الشعر، وحب الشباب، بالإضافة إلى إجراء عمليات التجميل، مثل: شفط الدهون، وشد الجفون، ونحت الجسم، وإزالة الشعر باستخدام الليزر.

سعر الكشف: يبدأ من 500 درهم.

رقم الهاتف: 97143497880+.

مواعيد العمل: بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءًا يوميًا، عدا يوم الجمعة.

الموقع: شارع شاطئ جميرا/ فيلا رقم 4.

عيادة ديرماليز
عيادة ديرماليز

عيادة نوفوميد

تشمل فريق من أطباء جلدية يتمتعون بخبرة واسعة في هذا التخصص، مثل: دكتور مايكل ميورير، ودكتورة سحر القزاز، ودكتورة منار العزيزي، وتعد أفضل عيادة جلدية في دبي لعلاج الندوب، وحب الشباب، وتصبغ الجلد.

بالإضافة إلى علاج الأوردة العنكبوتية، والبهاق، والصدفية، وحساسية الجلد، وتساقط الشعر، والإكزيما، والتجاعيد، كما أنها توفر علاجات تجميلية متعددة، مثل: إزالة الوشم، وتفتيح البشرة بالليزر، وشد الوجه، وإزالة الكلف.

سعر الكشف: ما بين 500 درهم إلى 600 درهم.

رقم الهاتف: 97143498800+

مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءًا كل يوم، عدا يوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءًا.

الموقع: جميرا 1/ شارع 10/ خلف جميرا بلازا/ فيلا رقم 41.

عيادة نوفوميد
عيادة نوفوميد

عيادة أستيتيكا

إذا كنت تبحث عن عيادة جلدية في دبي ممتازة عليك زيارة عيادة أستيتيكا؛ لأنها توفر تقنيات حديثة لعلاج مشاكل الجلد والبشرة، مثل: تقنية الميزوثيرابي، كما توفر علاجًا فعالًا للتخلص من حب الشباب والندوب والتصبغات.

كما توفر خدمات تجميلية متنوعة، مثل: إزالة الشعر بالليزر، وترميم الجلد، وشد الوجه، وتجديد البشرة، ونحت الوجه، وتضم نخبة من أطباء الجلدية والتجميل، من ضمنهم: دكتور انريكو روبوتي، والدكتورة فاطمة زهرة الرزقي.

سعر الكشف: 1050 درهم.

رقم الهاتف: 971561755677+.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءًا، عدا يوم الجمعة.

الموقع: مدينة دبي الطبية/ مبنى رقم 39.

عيادة أستيتيكا
عيادة أستيتيكا

عيادة الدكتور كيله التجميلية

تضم فريق طبي من أطباء جلدية وجراحي تجميل ذوي خبرة واسعة في هذا المجال، مثل: الدكتور فادي حداد، ودكتور رأت اللقيس، والدكتور روتسني شميتز، والدكتورة منال الحاج، والدكتورة فردوس الصايغ.

تعد عيادة الدكتور كيله أفضل عيادة جلدية في دبي؛ لأنها تقدم الخدمات التالية: علاج الصدفية، وإزالة علامات الشيخوخة، وتجديد البشرة بالليزر، وعلاج الكلف، وجراحة تجميل الأذن، ورفع الحاجب، وشد الوجه، وشد البطن، وعلاج التعرق.

سعر الكشف: يتراوح من 500 إلى 600 درهم.

رقم الهاتف: 97143306611+.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءًا.

الموقع: أم سقيم/ المنارة/ طريق الوصل/ فيلا رقم 1184.

عيادة الدكتور كيله التجميلية
عيادة الدكتور كيله التجميلية

عيادة برو ديرما 

متخصصة في العناية بالجلد والبشرة، وتشخيص وعلاج الاضطرابات التي تصيب الجلد لمختلف الفئات العمرية على يد أفضل أطباء الجلدية وأطباء التجميل في الإمارات، مثل: دكتورة تاتيانا كوزنيتشينكوفا، ودكتور فادزيم ماليوتسين.

تقدم خدمات علاجية وتجميلية جراحية وغير جراحية، مثل: علاج مشاكل الأظافر، شد الوجه، وتقشير الجلد بالليزر، وتنظيف الوجه، وتجميل البشرة دون جراحة، وعلاج أمراض الجلد الاستوائية، وإزالة الندوب وحب الشباب، وتجديد البشرة.

سعر الكشف: يبدأ من 100 درهم.

رقم الهاتف: 97143386683+.

مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءًا كل يوم، عدا يوم الأحد.

الموقع: الوصل/ مجمع الفردوس 4/ مكتب 115/ الطابق الأول.

عيادة برو ديرما 
عيادة برو ديرما

عيادة دبي كوسمتك سيرجري

تضم طاقمًا رائعًا من أطباء الجلدية المتخصصون في علاج أعراض التقدم في السن، وأمراض الجلد المختلفة، وإزالة الندوب، وعلاج مشاكل الشعر والبشرة، بالإضافة إلى استخدام الليزر في إزالة الشعر، وعلاج الدوالي، وتقشير الجلد.

بالإضافة إلى فريق طبي متخصص في العلاجات التجميلية الجراحية، مثل: شد الجسم، وزراعة الشعر، وشفط الدهون؛ لذا تعد أهم عيادة جلدية في دبي للتخلص من مشاكل الجلد والبشرة، والحصول على خدمات تجميلية بأحدث التقنيات.

رقم الهاتف: 97143485575+.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءًا، عدا يوم الأحد.

الموقع: أم سقيم/ شارع B25/ فيلا رقم 22.

عيادة دبي كوسمتك سيرجري
عيادة دبي كوسمتك سيرجري

مركز شارم لجراحة اليوم الواحد

يحتوي على قسم خاص بعلاج الأمراض الجلدية يضم أطباء ذوي مهارة وكفاءة عالية في هذا التخصص، مثل: الدكتورة كلير القاعي، والدكتورة نبيلة راشد أخصائية الجلدية في هيئة الصحة في دبي، الحاصلة على شهادة الطب من جامعة عين شمس في مصر.

يقدم المركز خدمات طبية كثيرة في تخصص الجلدية، مثل: علاج حب الشباب، والتهابات الجلد، والإكزيما، والصدفية، بالإضافة إلى وردية الوجه، وسرطان الجلد.

رقم الهاتف: 97143808889+.

مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءًا كل يوم، عدا يوم الجمعة.

الموقع: جميرا/ طريق الوصل/ فيلا 1035/ بالقرب من مركز أفرينا للتجميل.

مركز شارم لجراحة اليوم الواحد
مركز شارم لجراحة اليوم الواحد

عيادة ايه آي جي

إذا أردت الذهاب إلى عيادة جلدية في دبي عليك زيارة عيادة ايه آي جي؛ لأنها توفر جميع الخدمات التي يحتاج إليها، كل من: مرضى الصدفية، وحب الشباب، والإكزيما، كما أنها توفر خدمة تجميل الوجه، وشفط الدهون، وإزالة الشعر بالليزر.

رقم الهاتف: 97143388979+.

الموقع: جميرا 3/ شارع A506.

عيادة ايه آي جي
عيادة ايه آي جي

طرق علاج الصدفية

الصدفية من الأمراض الجلدية الشائعة التي تسبب للمريض آلام كثيرة؛ لذلك تطلب زيارة أفضل عيادة جلدية في دبي على الفور للحصول على علاج مناسب، ومن طرق علاج الصدفية ما يلي:

  • العلاج الموضعي: استخدام كريمات الترطيب، ونظائر فيتامين د، وحمض الساليسيليك، ومستحضر كورتيكوستيرويدات.
  • الأدوية الفموية: هناك حالات حادة تتطلب استخدام الأدوية التالية: أدوية المناعة، ودواء رتينويد، وميثوتريكسات، وسيكلوسبورين.
  • العلاج بالضوء: ويشمل التعرض لأشعة الشمس، والأشعة فوق البنفسجية الصناعية بتردد ودرجة معينة، والعلاج بتقنية Excimer Laser.
  • استخدام علاجات بديلة، مثل: زيت السمك، وجل الألوفيرا، وكريم كابسيسين.

ختامًا تعرفنا على أفضل عيادة جلدية في دبي توفر علاج فعال لمرض الصدفية والإكزيما، وتقدم خدمة إزالة حب الشباب والندوب، وخدمة تجميل البشرة، والعناية بالشعر والأظافر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.