شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي

وجهة دبي
فنادق الرياض
شقق-مفروشة-بتبوك-للإيجار-اليومي
شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي

 

تُعد تبوك من أبرز المدن السياحية إذ تقع في شمال غرب المملكة العربية السعودية، لذلك دائمًا ما يبحت الزوّار على أفضل الشقق المفروشة بتبوك للإيجار اليومي التي تتوفر بها شروط الراحة والرفاهية بهدف الاستمتاع والتعرف على مًختلف الأماكن التاريخية والطبيعية التي تًميز هذه المدينة، كما أن هًناك العديد من المواقع الأثرية والمتاحف التي يُمكن استكشافها في مدينة تبوك ناهيك عن الشواطئ الخلابة التي تجذب آلاف الزوّار باستمرار مما يجعلها وجهة مُميزة بين العوائل.

افضل شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي لعام 2021

إذا كنتم ممن يبحثون عن أفضل شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي وافضل فنادق تبوك بالخدمة الذاتية ذات المواصفات والخدمات عالية المستوي، اخترنا لكم مجموعة من أفضل الشقق المفروشة بتبوك للإيجار اليومي المعروفة بموقعها المُميز ورفاهية الإقامة.

1– المضيف الأول للوحدات السكنية

تصدره قوائم أفخم شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي وأعلي تقييمًا من قِبل الزوّار بفضل ما يُقدمه من خدمات للنزلاء، يركز على الاناقة والفخامة في تقديم الوحدات السكنية، تحتوي كل وحدة سكنية على منطقة مُستقلة للجلوس، مطبخ، حمام خاص مُجهز بالكامل، بالإضافة الي الأجهزة الحديثة في مُختلف المناطق الداخلية للشقة، كما يضم مجموعة من المرافق المجانية تتمثل في مواقف السيارات وخدمة واي فاي، يبعُد المضيف الأول للوحدات السكنية بمسافة 13 كم من مطار تبوك الإقليمي و11 كم من الراقي مول .

تقييم الفندق:

الموقع: 8.6

الغرف: 8.8

المرافق: 8.6

طاقم العمل: 9.0

القيمة مقابل السعر: 8.5

شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي

2– أجنحة بادن

من أفضل شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي بتقييمٍ رائع من قِبِل الزوّار بفضل المزايا العديدة التي يوفرها للنزلاء، تتمثل أهمها في شقق مُكيفة بلمساتٍ أنيقة، بالإضافة الي الموقع الاستراتيجي للمحلات، المطاعم، والمقاهي القريبة من أجنحة بادن، كذلك المرافق المجانية التي تشمل مواقف خاصة بالسيارات وخدمة واي فاي، يتميز أجنحة بادن بموقعة الرائع على بُعد 2 كم من وسط سوق المدينة القديمة و4 كم من مول بارك ومنتزه الأمير بن سلطان، يُعد مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز قريبا من أجنحة بادن بمسافة 3 كم .

تقييم الفندق:

الموقع: 9.1

الغرف: 9.0

المرافق: 8.6

طاقم العمل: 9.0

القيمة مقابل السعر: 8.0

 

شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي

3– قوت المضيف للشقق المفروشة

 من أنسب شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي لاستقبال العوائل، بتقييم جيد جدًا، بإطلالة ساحرة لوسط المدينة، يوفر وحدات سكنية راقية بمواصفاتٍ عالمية تضم أحدث الأجهزة، بالإضافة إلى تزويد مجاني للوازم الاستحمام، يوجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي بشكلٍ مجاني وموقف مجاني لسيارات، يقع الراقي مول على بُعد 11 كم من الشقق الفندقية، كما يبعُد 13 كم من مطار تبوك الإقليمي .

تقييم الفندق:

الموقع: 8.3

الغرف: 8.5

المرافق: 8.8

طاقم العمل: 8.2

القيمة مقابل السعر: 8.8

شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي

4– منازل تبوك للشقق الفندقية

يُمثل أفضل شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي بتقييم جيد من قِبل الزوّار والمشهود له بالجودة في الخدمة والموافق، يحتوي مكان الإقامة على شقة مُكيفة، حمام ومطبخ مُجهز بالإضافة الي منطقة مُستقلة للجلوس بتقنياتٍ حديثة ولمساتٍ راقية في الفرش والأثاث، كما تضم الشقق الفندقية مجموعة من الخدمات مجانية تحت تصرف الضيوف تشمل مرافق السيارات وخدمة واي فاي، تقع منازل تبوك للشقق الفندقية على بُعد مسافة 6 كم من مطار تبوك الإقليمي .

تقييم الفندق:

الموقع: 8.6

الغرف: 8.1

المرافق: 7.7

طاقم العمل: 8.1

القيمة مقابل السعر: 7.4

شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي

5– شموع المروج للشقق الفندقية

 أفضل شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي بتقييم مرضي من قِبل الزوّار تعمل بنظام الخدمة الذاتية ومُزودة بخدمة الواي فاي ومواقف مجانية لسيارات، مُناسبة للعائلات وغير المدخنين، توفر شقق مُكيفة تتميز بديكورٍ بسيط تشمل مطبخ مُجهز بالكامل، غرفة المعيشة مزودة بشاشة تليفزيون، حمامٍ خاص مُجهز، كما تضم ميني سوبر ماركت، بالإضافة الي خدمة النقل الي المطار، يبعُد مكان الإقامة 10 دقائق بالسيارة من الحكير مول، ومسافة 8.5 كم من الراقي مول .

تقييم الفندق:

الموقع: 7.9

الغرف: 7.4

المرافق: 6.8

طاقم العمل: 8.1

القيمة مقابل السعر: 6.5

شقق مفروشة بتبوك للإيجار اليومي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.