دكتور اطفال في دبي افضل أخصائي أطفال في دبي

29 ديسمبر 202350 مشاهدة
دكتور اطفال في دبي افضل أخصائي أطفال في دبي

يجب الاهتمام بصحة الأطفال جيدًا، لذلك يبحث الكثير عن دكتور اطفال في دبي لمتابعة حالتهم الصحية، والحصول على خدمات طبية شاملة أو متخصصة خاصةً في فصل الشتاءً الذي تنتشر فيه نزلات البرد والأمراض التنفسية.

حيث يقدم طبيب الأطفال خدمات متنوعة مثل: علاج الأمراض المعدية، ومتابعة مرض السكري، والعناية بصحة حديثي الولادة، وعلاج أمراض الجهاز التنفسي والهضمي للأطفال.

افضل دكتور اطفال في دبي

فيما يلي نعرض لكم أفضل اطباء الأطفال في دبي والاستشاريين الذين يتمتعون بمهارة وخبرة طويلة في علاج أمراض الأطفال:

دكتور باسم شمس الدين

أخصائي طب الأطفال خبرة أكثر من 15 عام، حصل على البكالوريوس وشهادة الدبلوم من جامعة بيروت في لبنان، متخصص في صحة الأطفال العقلية والجسدية والسلوكية.

هو أشهر دكتور اطفال في دبي يقدم خدمات طبية متنوعة أهمها: علاج الربو والحساسية، الكشف عن أمراض العظام وعلاجها، تعديل السلوك، متابعة الأمراض المزمنة مثل: أمراض القلب، ومرض السكري، متابعة صحة الأطفال حديثي الولادة.

العنوان: عيادة جميرا الأمريكية/ مدينة دبي الطبية/ مبنى الرازي.

سعر الكشف: يبدأ من 500 درهم إماراتي.

دكتورة يارا شعبان

تعد من أفضل دكاترة أطفال في دبي متخصصة في تغذية الأطفال، وعلاج السمنة، ونقص الفيتامينات، وهي عضو المجموعة العربية للعناية بحديثي الولادة، والأكاديمية الأمريكية لصحة الأطفال.

كذلك من أعضاء بيديا دبي، ونقابة الأطباء اللبنانية، حصلت على بكالوريوس الطب من جامعة البلمند، وبكالوريوس علم الأحياء من الجامعة الأمريكية، وبكالوريوس التغذية والحمية من جامعة نوتردام في لبنان.

رقم الهاتف: 97143775500+.

العنوان: المستشفى الأمريكية/ عود ميثاء/ بجوار بنك الإمارات.

سعر الكشف: 595 درهم.

دكتورة يارا شعبان
دكتورة يارا شعبان

دكتور أمجد حيدر

استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة، يتمتع بخبرة أكثر من 17 عام، وهو أفضل دكتور أطفال بدبي حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الأطفال من جامعة دمشق في سوريا، وعضو المجلس العربي الطبي.

يقدم خدمات طبية للأطفال المصابين بأمراض الأنف والأذن والحنجرة، والتهاب الرئة، واضطراب الطعام، كما يوفر التطعيمات اللازمة للأطفال، ويقدم العلاج المناسب لمرضى المسالك البولية.

رقم الهاتف: 97142484500+.

العنوان: مدينة دبي الطبية/ مستشفى الامارات التخصصي.

سعر الكشف: 600 درهم.

دكتورة ميادة سمير

إذا كنت تبحث عن دكتور اطفال في دبي عليك زيارة دكتورة ميادة سمير لأنها تعد من أفضل أطباء الأطفال في دبي، حيث تتمتع بخبرة كبيرة تصل إلى 20 سنة في علاج المشكلات الصحية التي تواجه الأطفال مثل: آلام البطن، والسعال، ومشاكل الجهاز التنفسي، وأمراض الكلى.

كما أنها من أعضاء الكلية الملكية لصحة الطفل، وحاصلة على حصلت بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية في مصر، وتحمل شهادة الماجستير في طب الأطفال.

العنوان: موتور سيتي/ شارع هونشو/ مستشفى الإمارات الطبي لجراحة اليوم الواحد.

سعر الكشف: 500 درهم.

دكتورة ميادة سمير
دكتورة ميادة سمير

دكتور جمال حلمي 

يهتم برعاية الأطفال المبتسرين وحديثي الولادة، وهو أفضل أخصائي أطفال في دبي حاصل على بكالوريوس الطب من جامعة عين شمس بمصر، يتمتع بخبرة 34 سنة في رعاية وعلاج أمراض الأطفال.

حيث يقدم خدمة متابعة نمو الرضع، والكشف عن مشاكل الحساسية والربو وعلاجهم، كما يعالج السمنة لدى الأطفال، ويقوم بعمل العمليات الجراحية اللازمة لحديثي الولادة.

العنوان: شارع شاطئ جميرا/ مستشفى الإمارات.

سعر الكشف: 575 درهم.

دكتور جوبي جيكوب

أخصائي طب الأطفال حاصل على بكالوريوس الطب من كلية كاستوريا بالهند، وعضو الكلية الملكية بالمملكة المتحدة، وهو دكتور أطفال ممتاز في دبي لعلاج التشوهات الخلقية، والأمراض المزمنة مثل السكري، ويهتم بمتابعة تغذية الطفل وتطور نموه

العنوان: شارع الشيخ خليفة بن زايد/ منطقة القنصليات / بر دبي/ مستشفى ميديور.

سعر الكشف: 425 درهم.

دكتور جوبي جيكوب
دكتور جوبي جيكوب

دكتور أيمن جبار

عضو الكلية الملكية، وحاصل على البورد العربي في طب الأطفال، وشهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة بغداد في العراق، ويعد أفضل استشاري أطفال في دبي لعلاج الربو والحساسية، والأمراض التنفسية.

يعد أشهر دكتور اطفال في دبي يقدم رعاية شاملة للأطفال، ويهتم بمتابعة نمو الرضع وحديثي الولادة، بالإضافة إلى تنمية المهارات، وتعديل السلوك، وعلاج الأمراض الناتجة عن سوء التغذية، ويتمتع بخبرة تصل إلى 45 سنة.

العنوان: أم سقيم/ شارع شاطئ جميرا/ مبنى الحربش/ الطابق الثاني/ كينغز ميديكال سنتر.

سعر الكشف: 675 درهم.

دكتور نيتن فيرما

من أعضاء الكلية الملكية بالمملكة المتحدة، يحمل شهادة بكالوريوس الطب من جامعة كويمباتور في الهند، وحاصل على الدبلوم في تخصص الحساسية من جامعة ساوثهامبتون في بريطانيا.

يعد أفضل دكتور أطفال في دبي لعلاج أمراض الجهاز التنفسي، والحساسية، والربو، وتنمية وتعديل سلوك الطفل، وإجراء الفحوصات الروتينية لمتابعة الحالة الصحية لحديثي الولادة.

رقم الهاتف: 97148007777+.

العنوان: دبي مارينا/ منطقة المساكن/ الطابق الأول/ سنتر كينغز ميديكال.

سعر الكشف: 675 درهم.

دكتور نيتن فيرما
دكتور نيتن فيرما

دكتور محمد عبد الله خليل

هو أفضل دكتور بدبي للأطفال التي تعاني من أمراض الحساسية، والربو، والأمراض المزمنة، فهو متخصص في هذا المجال، وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب في اليمن، ويحمل شهادة البورد العربي.

يهتم برعاية حالات الطوارئ للأطفال، ويقدم خدمات صحية متعددة مثل: متابعة الحالة الصحية لحديثي الولادة، وتعديل سلوك الأطفال، وتوجيه الأم والأب للحفاظ على صحة أطفالهم.

رقم الهاتف: 97143775500+.

العنوان: الخوانيج/ المستشفى الأمريكي.

سعر الكشف: 700 درهم.

دكتورة جلبن افيس

إذا أردت زيارة دكتور اطفال في دبي عليك التوجه إلى دكتورة جلبن افيس لأنها تمتلك خبرة طويلة في تخصص طب الأطفال، وتحمل شهادة الدكتوراه من جامعة حجة تبة في تركيا، وحاصلة على البورد التركي، وعضو الجمعية التركية لصحة الأطفال.

تهتم  بعلاج الإسهال، والتهاب الأنف التحسسي، وحساسية الطعام، والربو، بالإضافة إلى علاج الأمراض المعدية والمزمنة، وتحسين سلوك الطفل، ومتابعة صحة الأطفال الرضع.

رقم الهاتف: 97142473100+.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً عدا الجمعة والسبت والأحد حتى الساعة 6:00 مساءً.

العنوان: شارع المرسى/ دبي مارينا/ مركز نوفومد/ الطابق 30.

سعر الكشف: 500 درهم.

دكتورة جلبن افيس
دكتورة جلبن افيس

دكتور شريف الحسيني

أمهر دكتور أطفال بدبي لإجراء العمليات الجراحية للأطفال المصابين بانسداد الأمعاء، وفتق الحجاب الحاجز، والتهاب المرارة، بالإضافة إلى إجراء عملية ختان الذكور، وعلاج التشوهات الخلقية.

حاصل على بكالوريوس الطب وماجستير الجراحة العامة من جامعة عين شمس في مصر، ويحمل شهادة البورد المصري في تخصص طب وجراحة الأطفال، يتمتع بخبرة أكثر من 10 سنوات في هذا التخصص.

رقم الهاتف: 97143890000+.

مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً كل يوم عدا الجمعة بداية من الساعة 10:00 صباحًا.

عنوان العيادة: البرشاء 3/ طريق الشيخ زايد/ شارع الحصة/ المستشفى السعودي الألماني.

دكتورة اجاتا موسكيكا

إذا كنت بحاجة إلى زيارة دكتور اطفال في دبي يجب عليك زيارة دكتورة اجاتا موسكيكا لأنها أفضل استشاري أطفال حديثي الولادة في الإمارات، فهي حاصلة على بكالوريوس الطب من جامعة بولندا، وهي من أعضاء المجلس الدولي للأطفال الرضع.

كما أنها تتمتع بالخبرة الكافية في علاج كافة الأمراض التي تصيب الأطفال مثل: نقص الفيتامينات، والإسهال، والربو، والحمى، وتقدم خدمات طبية كثيرة لحديثي الولادة مثل: الفحص الروتيني، ومتابعة النمو، والتطعيمات.

عنوان العيادة: شاطئ جميرا/ مستشفى الإمارات.

سعر الكشف: 675 درهم.

دكتورة اجاتا موسكيكا
دكتورة اجاتا موسكيكا

دكتور عمر عباس أحمد

استشاري طب الأطفال، وعضو الكلية الملكية في بريطانيا وإيرلندا، وهو أفضل دكتور اطفال في دبي لعلاج الربو والأمراض التنفسية، ومشاكل حديثي الولادة، والحساسية.

يهتم بمتابعة نمو وتغذية الطفل، واجراء الفحوصات الشاملة لحديثي الولادة، وتنمية سلوك الطفل، وهو يتمتع بخبرة واسعة في تخصص أبحاث الدم، والكشف عن  الأورام وعلاجها، لذا يعد افضل دكتور اطفال في دبي.

رقم الهاتف: 97180024392+.

عنوان العيادة: ند الشبا/ أفينيو مول/ المستشفى الأمريكي.

هكذا تعرفنا على أشهر دكتور اطفال في دبي يقوم بإجراء فحوصات شاملة للمريض ويقدم علاجات مناسبة للأطفال المصابة بالحساسية والربو ومشاكل الجهاز الهضمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.