دكتورة نسائية شاطرة في دبي أطباء نساء وتوليد في الإمارات

31 ديسمبر 2023193 مشاهدة
دكتورة-نسائية-شاطرة-في-دبي-|-افضل-9-أطباء-نساء-وتوليد-في-الإمارات
دكتورة نسائية شاطرة في دبي | افضل 9 أطباء نساء وتوليد في الإمارات

تُعدُّ دبي من أهم المدن في العالم التي يمكن الوثوق بها في توفير الرعاية الصحية للنساء، حيث أنها تضم العديد من الأطباء المتخصصين في طب النساء والولادة ونجد بينهم أكثر دكتورة نسائية شاطرة في دبي وهي التي تتمتَّع بخبرات واسعة في هذا المجال، وتشتهر بمستوى عالٍ من الاهتمام والعناية بمرضاها، وتتحدث اللغة العربية ولغات أخرى بطلاقة، ما يسهل على المرضى التواصل معها والحصول على الرعاية الطبية المثلى.

افضل دكتورة نسائية شاطرة في دبي

تضم العيادات والمستشفيات الخاصة في دبي عدد كبير من طبيبات النساء والتوليد، فإذا كنتِ تبحثين عن دكتورة نسائية شاطرة في دبي نذكر منهم الآتي:

دكتورة ليلي سوداح

دكتورة ليلي سوداح هي افضل دكتورة نسائية في دبي فهي حاصلة على دكتوراه في الطب من جامعة برلين، وبعدها استكملت الدراسات العليا في جامعة هانوفر بألمانيا، ولقد استطاعت أن تكتب اسمها بحروف من نور في مجال النساء والتوليد ومتابعة الحمل

كما أنها متخصصة في علاج العقم وتكيس المبايض وتنظير الرحم والجراحة بالمنظار منذ أكثر من 20 عام، وتقدم الاهتمام الشامل للنساء من جميع الأعمار بدايًة من سن المراهقة وصولًا إلى سن اليأس، فهي دكتورة نسائية شاطرة في دبي لدرجة أنها أصبحت الآن المدير الطبي والرئيس التنفيذي ومؤسس عيادة الدكتورة ليلي سوداح منذ عام 1998م.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 97143955591+

الموقع: جميرا 3

دكتورة ليلي سوداح
دكتورة ليلي سوداح

دكتورة إلسا New Concept Clinic

هي طبيبة نسائية في دبي تسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات الطبية لجميع النساء والفتيات، فهي متخصصة في الطب النسائي والتوليد، حيث أنها تخرجت من جامعة جوا في الهند عام 1993م ثم أكملت تدريب لمدة خمس سنوات في الكلية الجامعية ويتينغتون في لندن، ودرست أيضًا طب الأورام النسائية في مستشفيات هامر سميث.

كما حصلت على عضوية الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد في عام 2008، وبعدها انتقلت للعمل في دبي كأستشارية أمراض النساء والتوليد في مستشفى ميديكلينيك، لذلك أصبحت افضل دكتورة نسائية في دبي بخبرة أكثر من 20 عام في مجالها، إلى أن افتتحت عيادتها الخاصة عام 2013.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا وحتئ الساعة 5:00 مساءً، أما يومي السبت والأحد مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 554 7273‬‏

الموقع: هيلثي كير سيتي.

دكتورة Najat Hazimeh

تسعى دكتورة نجاة دائمًا لتقديم فائق الرعاية للنساء من جميع الأعمار، حيث أنها افضل دكتورة نساء وتوليد في دبي، وتمتلك عيادة خاصة في مدينة دبي الطبية تحتوي على أحدث الأجهزة الطبية، وتقوم بعمل كافة الفحوصات اللازمة لمتابعة الحمل ومعرفة نوع الجنين، كما لديها خبرة كبيرة في تشخيص أسباب العقم والتكيسات، والقيام بجراحات أمراض النساء وعمليات التوليد.

فهي دكتورة نسائية شاطرة في دبي درست في الجامعة الأمريكية في بيروت، كما حصلت على بكالوريوس العلوم في علم الأحياء ودرجة التخصص في أمراض النساء والتوليد، وعملت لمدة ست سنوات استشارية في مستشفى سليمان الحبيب.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءً، ويومي الجمعة والسبت إجازة.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 421 8815‬‏

الموقع:هيلثي كير سيتي

دكتورة Najat Hazimeh
دكتورة Najat Hazimeh

Dr. Basema Jaber

 إذا كنتِ تبحثين عن أمهر طبيبة نسائية دبي فيجب أن تتوجهي فورًا لدكتورة باسمة جابر التي تعتبر أحد أسماء دكتور نساء في دبي الشهيرة، فهي حاصلة على الكثير من الشهادات العلمية في مجال النساء والتوليد من أكبر الجامعات العالمية، كما أنها دكتورة نسائية شاطرة في دبي حيث يقوم عدد كبير من النساء بالتعامل معها نظرًا لأنها خبيرة ومتقنة لعملها.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 581 3333‬‏

الموقع: شارع الشيخ زايد – دبي.

Dr Azza Gouda Ibrahim

تقوم دكتورة عزة افضل دكتورة نسائية في دبي بتقديم كافة سبل الراحة والرعاية الفائقة لمرضاها، علاوة على استخدام كافة المعدات والأجهزة الطبية الحديثة للكشف عن الأمراض النسائية، ومعدات أخرى لمتابعة الحمل ومعرفة نوع الجنين.

فضلًا عن مهارتها الفائقة في جراحات التوليد وجراحات الأمراض النسائية بالمنظار، فهي لديها خبرة أكثر من 37 عام في هذا المجال ولأنها افضل دكتورة نساء في دبي تم اختيارها ضمن فريق عمل مستشفى ميدكير للنساء والأطفال والمفتوح على مدار 24 ساعة ويمكن التواصل معهم لمعرفة مواعيد دكتورة عزة.

رقم الهاتف: ‏‪+971 50 217 5646‬‏

الموقع: شارع الشيخ زايد  – الصفا – الصفا 2

Dr Azza Gouda Ibrahim
Dr Azza Gouda Ibrahim

Dr. Mariam Awatai Clinic

تقدم دكتورة مريم خدمات استشارية ومتخصصة في أمراض النساء والولادة، والتي تشمل الرعاية عالية الجودة للنساء والفتيات، كما تقوم بعمل كافة الفحوصات اللازمة والرعاية الروتينية قبل الولادة، وهي دكتورة نسائية شاطرة في دبي تخصصت في الكشف عن أمراض النساء العامة، والمسح التوليدي المتقدم، وإدارة انقطاع الطمث والخصوبة.

وهي لديها عيادة خاصة على أعلى قدر من التطور والنظافة، ولديها مجموعة من العاملين الذين يقدم خدماتهم بمنتهى اللطف والذوق، فهي من أفضل أسماء دكتورة نساء وتوليد في دبي وذلك بفضل أدائها المتميز أثناء الكشف وإتقانها لعملها.

مواعيد العمل: أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، وباقي الأيام مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 529 9523‬‏

الموقع:  أم هرير 2

دكتورة Anu Bansal

الدكتورة آنو بانسال هي أخصائية أمراض النساء والتوليد وجراحة المناظير في ميديور دبي وهي رائعة للغاية وتهتم كثيرًا بمرضاها من النساء أثناء حملهن، كما أنها تمتلك أسلوب راقي في التحدث، فهي أفضل دكتورة نساء وولادة تمتاز بالرعاية الفائقة للمريض.

كما أنها دكتورة نسائية شاطرة في دبي تقدم عدة خدمات طبية نسائية مثل علاج تكيسات المبايض ومتابعة الحمل منذ اليوم الأول، وأيضًا عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية وتنظيف الرحم بعد الإجهاض، مستخدمة في ذلك أعلى التقنيات وأحدث الأجهزة الطبية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 55 961 2712‬‏

الموقع: دبي

دكتورة Anu Bansal
دكتورة Anu Bansal

Dr. Nouha Chouman Specialized Clinic

تُعد دكتورة نهى أفضل دكتورة نسائية في الإمارات وذلك لأنها تقدم خدمات الطب النسائي بمهارة شديدة وأسعار مناسبة، حيث يمكن متابعة الحمل لديها منذ اليوم الأول، كما أنها خبرة في تشخيص الأمراض النسائية مثل تكيس المبايض والأورام الليفية والحمل عالي المخاطر.

كما أنها دكتورة نسائية شاطرة في دبي وذلك في القيام بعمل الجراحات النسائية بالمنظار، كما تقوم بعمل العديد من الفحوصات مثل فحص سرطان عنق الرحم ونزيف الرحم غير الطبيعي والكشف عن العدوى المهبلية، لذا يعتبرها الكثير من المرضى افضل طبيبة نسائية في دبي.

رقم الهاتف: ‏‪+971 55 455 9040‬‏

الموقع: شارع الرقة – ديرة – دبي

Dr. Razan Hatahet

 الدكتورة رزان هي طبيبة معروفة في تخصص التوليد وأمراض النساء، حيث أشاد مرضاها بأسلوبها اللبق ولطفها، لذا تعد أفضل دكتورة نساء وولادة في دبي فقد قامت بإجراء أكثر من 7000 عملية جراحية ناجحة، ولها خبرة كبيرة في الجراحة التنظيرية المتقدمة والمعقدة.

والعمليات الجراحية الترميمية للحوض، وإدارة العقم، وطب التوليد عالي الخطورة مثل التوائم والحمل المتعدد، وارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل وتسمم الحمل، وارتفاع نسبة السكر في الدم أثناء الحمل وما إلى ذلك.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا، وحتى الساعة 8:30 مساءً

رقم الهاتف: ‏‪‏‪+971 4 255 1710‬‏

الموقع: دبي.

Dr. Razan Hatahet
Dr. Razan Hatahet

تخصصات طب النساء والتوليد

تشتمل تخصصات طب النساء والتوليد على عدة تخصصات أساسية، حيث يتم الجمع بينهما ليكون الطبيب على دراية كاملة بجميع الحالات المرضية التي تعرض عليه، وذلك مثل علم الأورام النسائي، طب الأم والجنين، تنظيم الأسرة، الغدد التناسلية الصماء والعقم، جراحة المناظير المتقدمة، أمراض النساء المتعلقة بسن اليأس وطب المسنين.

وأيضًا طب حوض النساء والجراحة التجميلية، علاج النساء المصابات بسلس البول جراحياً، بالإضافة إلى علاج تدلي أعضاء الحوض، وأمراض النساء الخاصة بالمراهقين والأطفال، لذلك تقوم بعض النساء بالبحث عن افضل دكتورة نسائية في دبي تكون لديها خبرة بهذه الأمور، وذلك لرغبة الكثير من النساء في التعامل مع طبيبات نساء مثلهن بدلًا من الرجال.

وإلى هنا نختم حديثنا عن خدمات النساء والتوليد في دبي والتي يتم الحصول عليها من خلال دكتور أو دكتورة نسائية شاطرة في دبي تكون على قدر من المسؤولية والخبرة، حتى يحصل المرضى على الرعاية الفائقة والتشخيص الصحيح لجميع الحالات المرضية النسائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.