افضل دكتور عيون في دبي أشهر أطباء ليزر العيون الممتازين

31 ديسمبر 202361 مشاهدة
افضل-12-دكتور-عيون-في-دبي-|-أشهر-أطباء-ليزر-العيون-الممتازين
افضل 12 دكتور عيون في دبي | أشهر أطباء ليزر العيون الممتازين

تعد العيون من أعضاء الجسم الحساسة جدًا؛ لذلك عند تعرضها لأي مشكلة يجب التوجه إلى أفضل دكتور عيون في دبي من أجل الحصول على العلاج الفعال والسريع للتخلص من المشكلة حتى لا تحدث مضاعفات تؤدي إلى انعدام الرؤية.

حيث يقوم طبيب العيون بتشخيص وعلاج حالات ضعف النظر، والقرنية المخروطية، والتهاب الملتحمة، والجلوكوما، وحساسية العين، وازدواج الرؤية، واعتلال الشبكية، والكثير من المشاكل الأخرى.

أفضل دكتور عيون في دبي

تضم مدينة دبي أمهر أطباء العيون في الإمارات، وفيما يلي نتعرف على أسمائهم وخدماتهم الطبية:

دكتور حسان عبد العزيز

استشاري طب وجراحة العيون، ويعد أفضل دكتور عيون بدبي في علاج التهابات العين، واعتلال الشبكية، وحساسية العين، بالإضافة إلى اضطرابات الرؤية عند الأطفال، وجراحات العيون مثل: انفصال الشبكية.

حاصل على الدكتوراه في الطب من ليتوانيا جامعة كاوناس الطبية، والبورد الأمريكي في طب وجراحة العيون، وهو زميل معهد كول في أورام العيون، وجامعة كولومبيا في جراحة الشبكية والجسم الزجاجي.

رقم الهاتف: 971800262392+.

سعر الكشف: 800 درهم.

الموقع: منطقة الجداف/ مركز كليمنصو الطبي.

دكتور حسان عبد العزيز
دكتور حسان عبد العزيز

دكتور عماد حكيم

متخصص في علاج مشاكل العيون وضعف الرؤية، وهو أشهر دكتور عيون في دبي في جراحة انفصال الشبكية، وإعتام العدسة، وتصحيح النظر، بالإضافة إلى علاج التهابات العيون، والحساسية، ونزيف الشبكية، وكسل العين.

نال بكالوريوس الطب من جامعة حلب السورية، ودبلوم طب وجراحة العيون في ميونيخ جامعة لودفيغ ماكسيميليان، ودبلوم جراحة القرنية الانكسارية في ألمانيا، وهو عضو جمعية جراحة تصحيح النظر والمياه البيضاء الأوروبية.

رقم الهاتف: 97144297888+.

الموقع: مدينة دبي الطبية/ مستشفى مورفيلدز للعيون.

دكتور عماد حكيم
دكتور عماد حكيم

دكتورة تيتيانا ناروفشينكو

إذا كنت تبحث عن أفضل طبيب عيون بدبي يجب عليك زيارة دكتورة تيتيانا؛ لأنها حاصلة على بكالوريوس طب العيون من معهد فيلاتوف، ودكتوراه في الطب من جامعة لوغانسك في أوكرانيا، كما أنها زميل معهد فيلاتوف في طب وجراحة العيون، ومن أعضاء الجمعية الأوروبية للشبكية والجسم الزجاجي.

بالإضافة إلى أنها تقدم علاجات متعددة مثل: علاج مشاكل القرنية، وأورام الجفون، ونزيف الشبكية، وزرق العين، ودمل العين، وتهدل الجفون، بالإضافة إلى جراحة انفصال الشبكية، وتجميل الجفون، واستئصال الجسم الزجاجي.

رقم الهاتف: 971800444444+.

سعر الكشف: 550 درهم.

الموقع: برج الحبتور التجاري، دبي مارينا، مستشفى الإمارات التخصصي.

دكتورة تيتيانا ناروفشينكو
دكتورة تيتيانا ناروفشينكو

دكتور فادي سعد

متخصص في علاج مشاكل القرنية، وأمراض سطح العين، يتمتع بخبرة طويلة في هذا التخصص، وهو أفضل دكتور عيون في دبي في إجراء عمليات تصحيح النظر وعلاج الخطأ الانكساري، وقياس ضغط العين.

حصل على بكالوريوس طب العيون من جامعة القديس يوسف في لبنان، وزمالة جراحة القرنية من كلية الطب الفرنسية، وهو من أعضاء الأكاديمية الأمريكية في طب العيون، والجمعية الأوروبية لجراحة الانكسار.

رقم الهاتف: 97143775500+.

الموقع: منطقة الخوانيج/ عيادات المستشفى الأمريكي.

دكتور فادي سعد
دكتور فادي سعد

دكتورة أنجيني جوبتا 

إذا أردت زيارة دكتور عيون ممتاز في دبي توجه إلى دكتورة أنجيني جوبتا؛ لأنها تمتلك باع كبير من الخبرة في تخصصها يتجاوز 11 عام، وتقدم علاجات كثيرة للعيون مثل: علاج ازدواجية الرؤية، وكسل العين، والتهاب القزحية، واعتلال القرنية.

نالت بكالوريوس الطب من كلية كاستوريا في الهند، وهى زميل في المجلس الدولي للعيون، وتجميل العيون في مستشفى الدكتور أغارول، وعضو جمعية الحول، وجمعية تجميل العيون في الهند.

سعر الكشف: 250 درهم.

الموقع: شارع الكويت/ منطقة منخول/ بناية الرفاع/ الطابق الأرضي/ عيادات آي كير.

دكتورة أنجيني جوبتا 
دكتورة أنجيني جوبتا

دكتور أنور سجواني

استشاري طب العيون، حاصل على بكالوريوس الطب من جامعة عين شمس، والبورد العربي لطب العيون، وهو زميل الكلية الملكية بالمملكة المتحدة في طب العيون، ومن أعضاء الجمعية الطبية بالإمارات.

يعد اشطر دكتور عيون في دبي لعلاج الأمراض التي تصيب القرنية، والمياه الزرقاء، والتهابات العين، وازدواجية الرؤية، بالإضافة إلى إجراء عمليات تصحيح النظر باستخدام تقنية الليزك.

رقم الهاتف: 971800352+.

الموقع: جميرا 3/ شارع جميرا/ أم سقيم/ مستشفى دبي لندن التخصصي.

دكتور أنور سجواني
دكتور أنور سجواني

دكتورة سونيا أموروس

إذا أردت الذهاب إلى دكتور عيون في دبي عليك زيارة دكتورة سونيا أفضل جراح عيون في الإمارات، حيث تمتلك خبرة أكثر من 23 عام في علاج وتشخيص المشكلات التي تؤثر على الرؤية.

حاصلة على بكالوريوس طب العيون من أسبانيا، وتتحدث الأسبانية والإنجليزية، وتهتم بإجراء عمليات تصحيح النظر من خلال تقنية الليزك، وعمليات إعتام عدسة العين، والخطأ الانكساري.

رقم الهاتف: 97142473100+.

مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً كل يوم، عدا الجمعة والسبت والأحد حتى الساعة 6:00 مساءً.

سعر الكشف: 500 درهم.

الموقع: شارع المرسى/مارينا بلازا/ الطابق 30/ عيادات نوفومد.

دكتورة سونيا أموروس
دكتورة سونيا أموروس

دكتور سيد حميد سجادي

أخصائي طب العيون، نال دكتوراه في الطب في الولايات المتحدة الأمريكية من جامعة ميسوري، وحصل على البورد الأمريكي، ويعد أمهر دكتور عيون بدبي يقوم بإجراء فحص شامل للعين باستخدام أحدث الأجهزة.

يقدم خدمات كثيرة مثل: علاج مشاكل القرنية، ومرض ازدواج الرؤية، كما يجري العمليات الجراحية للعين مثل عملية تصحيح النظر بالليزك، وجراحة انفصال الشبكية.

رقم الهاتف: 97143440250+.

الموقع: جميرا 1/ الوصل/ المستشفى الإيراني.

دكتور سيد حميد سجادي
دكتور سيد حميد سجادي

دكتور محمد العلي

يعد أخصائي في طب العيون، حاصل على بكالوريوس وماجستير ودكتوراه في طب وجراحة العيون من جامعة بافلوف في سانت بطرسبرغ روسيا، لديه خبرة طويلة في هذا المجال تصل إلى 27 سنة.

يعد أفضل طبيب عيون في دبي في علاج إصابات العين، ومشاكل الشبكية، والمياه الزرقاء، بالإضافة إلى جراحة الجلوكوما، والساد، وانسداد القناة الدمعية، وإعتام العدسة، وترميم القناة الدمعية.

رقم الهاتف: 971800444444+.

سعر الكشف: 500 درهم.

الموقع: مدينة دبي الطبية/ مستشفى الإمارات التخصصي.

دكتور محمد العلي
دكتور محمد العلي

دكتور احمد حمزة

هو أفضل دكتور عيون في دبي لعلاج جفاف العين، ومشاكل الرؤية العصبية، وازدواجية الرؤية، وقياس ضغط العين، وعمل فحص شامل بالأجهزة الطبية المتطورة، واختبار حدة البصر.

حاصل على بكالوريوس طب البصريات من جامعة عمان الأهلية في الأردن، ودبلوم في البصريات من كلية القدس، كما أنه من أعضاء نقابة الأردن لأخصائي قياس البصر.

رقم الهاتف: 97143775500+.

الموقع: شارع 19/ عود ميثاء/ المستشفى الأمريكي.

دكتور احمد حمزة
دكتور احمد حمزة

دكتور أنس علوس

استشاري طب العيون، ويعد أشطر دكتور عيون في دبي، حيث يتمتع بخبرة أكثر من 23 عام في هذا التخصص، وهو حاصل على بكالوريوس الطب وماجستير طب وجراحة العيون من جامعة ليبيا، وزميل الكلية الملكية لطب العيون في المملكة المتحدة.

كما أنه يقدم علاجات فعالة مثل: علاج إعتام العدسة لدى عيون الأطفال، والتهابات العين، والمياه الزرقاء، بالإضافة إلى علاج كسل العين، ومشاكل الجفون، وأمراض القرنية، وحساسية العين، لذا يعد أفضل دكتور ليزر عيون في دبي.

رقم الهاتف: 9718007777+.

الموقع: طريق الخيل/ مخرج المرابع/ دبي هيلز/ مستشفى كينغز كوليدج لندن.

دكتور أنس علوس
دكتور أنس علوس

دكتورة أنجانا كاروناكارام

إذا كنت تبحث عن دكتور عيون شاطر في دبي، توجه إلى دكتورة أنجانا المتخصصة في علاج كافة مشاكل العيون والرؤية مثل: اعتلال الشبكية، والضمور البقعي، وجفاف العين، والمياه البيضاء.

حيث تحمل شهادة الدكتوراه في جراحة وطب العيون من معهد العلوم الطبية في الهند، وحاصلة على زمالة المجلس الطبي للعيون، وزمالة تصحيح النظر وجراحة القرنية في مستشفى نارايانا الهندية.

رقم الهاتف: 97180055+.

سعر الكشف: 425 درهم.

الموقع: طريق الشيخ خليفة بن زايد/ القنصليات/ بر دبي/ مستشفى ميديور.

دكتورة أنجانا كاروناكارام
دكتورة أنجانا كاروناكارام

الحالات التي تتطلب نظارات طبية

يصف شطر دكتور عيون في دبي النظارات الطبية لبعض الحالات التي تعاني من المشاكل والأمراض التالية:

  • عدم الرؤية بوضوح خلال الليل.
  • الإصابة بالحول.
  • تهيج العيون باستمرار.
  • ضعف النظر.
  • صعوبة القراءة.

أعراض انفصال الشبكية

انفصال الشبكية يحدث عندما تتحرك بعيدًا عن موضعها الطبيعي خلف العين، وهذا يؤدي إلى ظهور الأعراض التالية:

  • وجود ما يشبه الظل في الرؤية الجانبية.
  • ظهور بقع داكنة أو ستارة تحجب الرؤية بشكل جزئي.
  • رؤية نقاط مضيئة تظهر فجأة.
  • وجود خيوط عنكبوتية أو بقع تمنع الرؤية بشكل كامل.

بذلك تعرفنا على أشطر دكتور عيون في دبي يهتم بعلاج مشاكل القرنية والجفون والشبكية، ويقوم بفحص العين بالتقنيات المتطورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.