اخصائي تغذية دبي أفضل دكاترة تغذية بدبي ومراكز التغذية

30 ديسمبر 2023219 مشاهدة
مراكز التغذية في دبي

إنّ العثور على اخصائي تغذية دبي ليس بالأمر الصعب، حيث تكتظ المدينة بأخصائيين التغذية من أصحاب الخبرة والكفاءة لمساعدة الأفراد في الحفاظ على نمط حياة صحي؛ نظرًا لأن الغذاء هو الوسيلة الأهم لبناء نظام مناعي قوي، وبالتالي الوقاية من الأمراض، وهو ما يُمكنك تحقيقه بالحجز عند أخصائي تغذية ماهر، أو زيارة عيادة متخصصة في مجال التغذية.

أفضل اخصائي تغذية دبي

يُمكنك إيجاد أخصائي أو طبيب تغذية دبي بسهولة، إذ تضم الإمارة عدد كبير من المؤسسات الطبية المُجهزة على أعلى مستوى، ومن بينها عيادات التغذية التي تضم فريق عمل محترف، ومن أشهر اخصائي تغذية دبي ما يلي:

أفضل اخصائي تغذية دبي

نادين طه

تمتلك نادين طه مسيرة تعليمية ومهنة تجعلها مؤهلة لحمل لقب أفضل أخصائي تغذية في دبي، حيث حصلت على بكالوريوس العلوم التطبيقية والتغذية من جامعة رايرسون بكندا، وماجستير العلوم قسم علوم التغذية من جامعة تورنتو بكندا.

إضافةً إلى اختصاصي تغذية مسجل بمستشفى نورث يورك العام من كلية أخصائي التغذية في أونتاريو بكندا، وقد عملت كمساعد تدريس لدورة التغذية في جامعة تورنتو، بعد تدريبها في مستشفى نورث يورك العام.

  • رقم التواصل: 97143775500+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً، طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة إجازة.
  • عنوان العيادة: 12 American Hospital، شارع ١٥، عود ميثاء.

بليندا ضو

إذا كانت رغبتك هي العثور على أخصائي تغذية في دبي لديه سنوات من الخبرة في العمل بالمجال، فإن الأخصائية بليندا ضو هي الخيار الأمثل، إذ حصلت على بكالوريوس التغذية وعلم النظم الغذائية من جامعة السيدة اللويزة بلبنان.

وتمتعت بخبرة واسعة في مجال التغذية العلاجية، طرق العلاج الغذائي للأمراض المتعلقة بالتغذية، اضطرابات الأيض، خطط فقدان الوزن، مرض السكري، العناية قبل وبعد جراحة السمنة، السرطان والأمراض المرتبطة بالتغذية، ومشاكل الغدة الدرقية، لذلك؛ فهي أول اسم يتم ترشيحه دائمًا عند البحث عن أفضل اخصائي تغذية دبي

  • رقم التواصل: 97143775500+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً، طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة إجازة.
  • عنوان العيادة: 12 American Hospital، شارع ١٥، عود ميثاء.

مراكز التغذية في دبي

يوجد عدد كبير من مراكز التغذية في دبي التي تقدم أفضل الاستشارات والأنظمة الغذائية الفعّالة للحفاظ على نمط حياة صحي، والوقاية من الأمراض، بالاعتماد على مجموعة من أمهر اخصائي تغذية دبي ومن أشهرها، ما يلي:

مراكز التغذية في دبي

مركز رايت بايت

تم تأسيس المركز على أيدي مجموعة من افضل اطباء التغذية في دبي؛ لتوفير أفضل تجربة للراغبين في الحصول على حياة صحية آمنة، وقد اختلفت مدة الخطط الغذائية وفقًا لحالة المشترك، وغالبًا ما يتم تجهيزها لتستمر مدة 20 أو 40 أو 60 يومًا.

مع العلم أن الاستشارة الغذائية التي يخضع لها أي مشترك قبل بدء الخطة الغذائية تكون مجانية تمامًا، ويصبح بإمكانه الحصول عليها بمُجرد شراء النظام الغذائي من أي باقة متوفرة ماعدا باقة الوجبة الفردية، كما يُمكن الحصول على استشارة غذائية دون الاشتراك في أي نظام.

  • عنوان المركز: مبنى MSM 2 مكتب 215 شارع الشيخ زايد، الصفا.
  • رقم التواصل: 97143388763+
  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً بدايةً من يوم الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 مساءً يوم الجمعة، ويوميّ السبت والأحد إجازة.

مركز د. إيناس للتغذية

بدأ المركز رحلته عام 2008م، وأصبح من المراكز الصحية التي تقدم اشتراكات وجبات صحية في دبي؛ نظرًا لحصوله على سنوات من الخبرة الواسعة في هذا المجال، والتي جعلته مؤهل لمنح المشاركين نصائح لفقدان الوزن بطريقة صحية.

يضم المركز أفضل دكاترة تغذية في دبي، وقد أثبت نتائج فقدان الوزن بما يتراوح بين 4 إلى 10 كيلو جرام شهريًا، وقد اعتمد على التقنيات الحديثة لتطوير خدماته، من أبرزها تقنية المسح غير الجراحية التي تمنح النتائج خلال 15 ثانية فقط.

  • عنوان المركز: شارع الجزائر، مردف، دبي.
  • رقم التواصل: 97143850755+
  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة إجازة.

مركز پيوند نيوترشن

إذا أردت العثور على افضل دكتور تغذية في دبي، لا تفوّت فرصة مركز بيوند الشهير، والذي يضم كادر مجتهد يقدم خدماته على أفضل نحو، ودائمًا ما يسعى إلى حل المشاكل الصحية الناتجة عن عدم الالتزام بنظام غذائي صحي.

وهو يضم عدد كبير من أشهر اخصائي تغذية دبي كبار واطفال؛ وبالتالي فإن زيارته تمنحك فرصة العثور على أفضل اخصائي تغذية اطفال في دبي للاهتمام بطفلك، ومنح الخطط الغذائية التي تناسب احتياجاته وصحته، وذلك بأسعار معقولة للغاية مقارنةً بالكثير من عيادات التغذية في دبي.

  • عنوان المركز: أبراج بحيرات الجميرا، دبي.
  • رقم التواصل: 971564644430+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً بدايةً من يوم الاثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءً يوم السبت، ويوم الأحد إجازة.

مركز دكتور نيوترشن

مركز دكتور نيوترشن

يُعد دكتور نيوترشن أحد أشهر العيادات في دبي، وأبرز العلامات التجارية المشهورة في الشرق الأوسط في مجال توفير المنتجات الطبيعية والمكملات الغذائية، والتي حظيت بثقة السُكان من جميع أنحاء العالم، وهو أفضل مكان يُمكنك زيارته للوصول إلى الوزن المطلوب في وقت قياسي لا سيما أنه يضم العديد من أشهر اخصائي تغذية دبي ليقدموا النصائح والاستشارات المهمة للعملاء.

  • عنوان المركز: المدخل الثاني، مقابل تيم هورتنز، مدينة دبي للإنتاج، سيتي سنتر معيصم.
  • رقم التواصل: 97142040700+
  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً بدايةً من يوم الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل في أيام الجمعة والسبت والأحد.

مركز ايديال فيت

يقدم لك المركز أفضل الأنظمة الغذائية تحت إشراف أمهر الأطباء والأخصائيين العاملين به، والذين لديهم سنوات طويلة من الخبرة تجعلهم مؤهلين لوضع تلك الخطط والإقرار بمناسبتها للمشتركين.

مع مراعاة وضع الخطط التي تساعد على إنقاص الوزن، حرق الدهون، والحفاظ على العضلات في الوقت ذاته، وذلك من خلال المنتجات والمكملات الغذائية المتنوعة، وقد أوصى الكثيرون ببرنامج الكيتو الفعال خاصتهم، والذي يتم تقديمه تحت إشراف اخصائي تغذية دبي بالمركز للوصول إلى أفضل نتيجة.

  • عنوان المركز: فيتا مول، شارع الوصل، دبي.
  • رقم التواصل: 97143217771+
  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.

مركز دكتور أبرار

يضم هذا المركز أسماء معروفة من أفضل وأشهر اخصائي تغذية دبي، والذين يقدمون لك أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في وقت مثالي، تم تجهيزه بناءً على عِدة علوم، وتطويره ليكون الخيار الأمثل للتخلص من السمنة والوزن المفرط، إذ يجمع بين العلاج الطبي للسمنة، والأساليب العلمية المتطورة المستخدمة في تقليل دهون الجسم لدى الرياضيين.

  • عنوان المركز: أبراج الخليج، عود ميثاء، دبي.
  • رقم التواصل: 971521023562+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.

ماي بيديا كلينك

إذا كُنت تبحث عن عيادات الأطفال في دبي للحصول على استشارة تغذية لطفلك، فإن بيديا كلينك هي الخيار الأمثل، حيث إنها من أشهر عيادات الأطفال بالإمارة وأكثرها تطورًا، وقد حازت على لقب “عيادة طب الأطفال” أكثر من مرة، لذا يُمكنك إيجاد أفضل اخصائي تغذية دبي هناك بسهولة.

كما تعددت تخصصاتها وأقسامها، حتى أنها شملت تخصص التغذية للأطفال بدايةً من سن الولادة وحتى سن 18 عام، علمًا بأن هذا القسم يضم نخبة من أفضل الأطباء والأخصائيين المحترفين، الذين نجحوا في الحفاظ على نمط حياة صحي للأطفال من جميع الفئات العمرية.

  • عنوان المركز: مبنى رقم 64، الرازي، بلوك ب، الطابق الأول، وحدة 1011، مدينة دبي الطبية، أم هرير 2.
  • رقم التواصل: 971559311752+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً في أيام الثلاثاء، الأربعاء، والسبت، ومن الساعة 9:00 حتى 2:00 مساءً يوم الخميس، ومن الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً يوم الجمعة، ويوميّ الأحد والاثنين إجازة.

اخصائية التغذية دبي

في كثير من الحالات يفضل النساء الذهاب لأخصائية وليس اخصائي تغذية دبي؛ لمنع الحرج والتعامل بأريحية أكبر، وقد ضمّت الإمارة أسماء أخصائيات محترفات في مجال التغذية، من أبرزها:

اخصائية التغذية دبي

آية سرحال

تُعد خيار مثالي لمن يبحث عن أفضل اخصائي تغذية دبي حيث حصلت على بكالوريوس علم التغذية، وماجستير التغذية العلاجية من جامعة القديس يوسف بلبنان، وقد حازت على خبرة لسنوات طويلة من خلال عملها بهذا المجال.

وأصبحت تقدم خطط الرعاية التغذوية وتقيّمها بشكل مثالي، إضافةً إلى ذلك تضع خطط إدارة الوزن، العلاج الغذائي الطبي، التثقيف الصحي المجتمعي والعام، مراقبة جودة خدمات الطعام والتموين، والتغذية الرياضية.

  • رقم التواصل: 97143775500+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة إجازة.
  • عنوان العيادة: 12 American Hospital، شارع ١٥، عود ميثاء.

ماجدالينا ماكسيموفيتش

قامت الأخصائية ماجدالينا بالدراسات العليا في مجال التغذية البشرية والنظام الغذائي، وحصلت على درجة الماجستير في تكنولوجيا الغذاء والتغذية البشرية من جامعة وارميا ومازوري ببولندا، واحتلت المراكز الأولى في قائمة أفضل اخصائي تغذية دبي

حيث قد حملت لقب افضل اخصائية تغذية في دبي لسنوات طويلة، بعدما شملت خبرتها مجالات متعددة، من أبرزها تغذية النباتيين، اضطرابات الشهية، التغذية المعوية والوريدية، خطط التغذية لجراحة السمنة، الحساسية المفرطة من الجلوكوز/ اللاكتوز، كمال الأجسام، الرشاقة، وتغذية الأطفال.

  • رقم التواصل: 97143786666+
  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.
  • عنوان العيادة: شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، مستشفى الزهراء.

ندى خان

حصلت على درجات علمية متعددة، وهي ماجستير الأطعمة والتغذية من جامعة مومباي بالهند، وبكالوريوس علم التغذية من جامعة SNDT بالهند، وعملت كمستشارة معتمدة في علم الوراثة التغذوية بمعهد Nutrigenetics بالهند، وهو ما جعلها مؤهلة لتكون في المراتب الأولى من قائمة أفضل اخصائي تغذية دبي.

إذا كُنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم، فإن الأخصائية ندى خان قادرة على منحك خطة نظام غذائي مناسب، حيث إنها أحد تخصصاتها، والتي تشمل التغذية للأطفال، الحساسية المفرطة من الأغذية، استشارات تخفيف الوزن، مشاكل الجهاز الهضمي، تغذية النباتيين، واستشارات مرضى السكري.

  • رقم التواصل: 97143431113+
  • مواعيد العمل: من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 7:30 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة.
  • عنوان العيادة: 136 شارع جميرا، جميرا 1.

دانيا ناصر

حاصلة على بكالوريوس في التغذية السريرية وعلم التغذية من جامعة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وأصبحت متخصصة في مجال التغذية بفضل خبرتها الكبيرة في كل ما يتعلق بالمجال من فروع مختلفة، مثل خطط التغذية لجراحة السمنة، الرياضة والتغذية، السمنة عند الأطفال، التغذية للمراهقين، اضطرابات الشهية، التغذية المعوية والوريدية، فحص الدهون، استشارات لمرضى السكري، وتخفيف الوزن، لذا إن كنت تبحث عن افضل اخصائي تغذية دبي لا تتردد في زيارتها.

  • رقم التواصل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة إجازة.
  • مواعيد العمل: 97180055+
  • عنوان العيادة: شارع الشيخ زايد، دبي.

افضل طبيب تغذية في دبي

يخلط الكثيرون بين مفهوميّ الطبيب والأخصائي، لذا جدير بالمعرفة أن الطبيب هو من حصل على شهادته من كلية الطب، أما أخصائي التغذية فقد يحمل مؤهل لا يتعلق تمامًا بكلية الطلب أو أي مؤهل علمي، لذا يُفضل البعض زيارة الأطباء وليس الأخصائيون، والآ بعد أن عرفنا أفضل اخصائي تغذية دبي إليكم أيضًا أفضل أطباء التغذية بدبي:

افضل طبيب تغذية في دبي

الدكتورة جين دارا كيجان

حصلت الدكتورة جين على بكالوريوس التغذية من الجامعة اللبنانية الأمريكية التابعة لجامعة ولاية نيويورك بلبنان، إضافةً إلى درجة الدكتوراه في التغذية البشرية وعلم التغذية من كلية الطب جامعة يريفان بأرمينيا.

وهو ما يؤهلها لمزاولة مهنة اخصائي تغذية دبي بسهولة، لا سيّما أنها تمتلك من الخبرة ما يزيد عن 14 عام، والتي شملت تخصصات عديدة، مثل التغذية السريرية، إدارة المنتجات وتطويرها، تحسين مجال التغذية بشكل عام.

  • رقم التواصل: 97148761444+
  • مواعيد العمل: من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة.
  • عنوان العيادة: The One Tower – Barsha Heights.

الدكتورة نوف أبو اسبر

تمتلك دكتورة نوف ما يزيد عن 11 عام من الخبرة الواسعة في مجال التغذية العلاجية عند البالغين والأطفال، كما أنها خيار مثالي للحصول على خطط إدارة الوزن، والعلاج الغذائي الطبي مثل مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية.

حيث حصلت على ماجستير في التغذية البشرية، وبكالوريوس التغذية من جامعة القديس يوسف بلبنان، علمًا بأنها تتحدث العربية، الإنجليزية، والفرنسية، وقد حصلت على تراخيص من هيئة الصحة بإمارة دبي، لذا فإنها رسميًا تتصدر قائمة أفضل اخصائي تغذية دبي.

  • رقم التواصل: 97145897110+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الأحد إجازة.
  • عنوان العيادة: Mudon Community، مركز فيتاليتي الطبي، دبي.

والآن؛ يُمكنك إيجاد اخصائي تغذية دبي بسهولة، خاصةً بعد ما قدمناه لك من تفاصيل متعلقة بأمهر الأطباء والأخصائيين في هذا المجال، فقط عليك أن تحدد الأنسب بالنسبة لك وميزانيتك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.