أفضل 12 من شواطئ دبي للسباحة: مفتوحة، مجانية، للعوائل

26 مارس 2024101 مشاهدة
أفضل-12-من-شواطئ-دبي-للسباحة:-مفتوحة،-مجانية،-للعوائل
أفضل 12 من شواطئ دبي للسباحة: مفتوحة، مجانية، للعوائل

شواطئ دبي التي تُعد بمثابة وجهة سياحية فريدة لكثير من الزوار من مختلف دول العالم؛ وذلك يعود إلى الموقع الاستراتيجي الجذاب الذي تتمتع به والخدمات الفريدة التي تقدمها بخلاف الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تناسب الأفراد والعوائل بمختلف المراحل العمرية.

أفضل شواطئ دبي المفتوحة

أما عن أفضل شواطئ دبي فلقد جاءت على النحو التالي:-

كايت بيتش دبي

يقدم شاطئ كايت بيتش دبي عدد كبير من الأنشطة المائية المتنوعة التي تمكن الزوار من قضاء أوقات ممتعة، فنجد مثلاً التزلج الشراعي وركوب الأمواج بالإضافة إلى التجديف والغوص، حيث يوفر كثير من المعدات والأدوات التي يمكن تأجيرها من قبل الزوار.

هذا بخلاف مضمار الركض أو المشي الذي يمتد على مساحة 13.7 كم بخلاف منطقة الملاعب التي تمكن المصطافين من ممارسة كرة التنس أو القدم بحرية تامة، كما يُعد من افضل الشواطئ في دبي؛ وذلك يعود إلى توفير مناطق مفتوحة بعيدًا عن المنطقة الترفيهية لمحبي الاسترخاء وراغبي الاستمتاع بمنظر الغروب.

يتضمن كايت بيتش أحد أفضل شواطئ دبي المجانية فريق ضخم من رجال الإنقاذ الذين يحرصون على أمن وسلامة الزوار على مدار الأربع وعشرين ساعة، كما يوفر الشاطئ أيضًا منطقة مطاعم ومقاهي راقية تقدم وجبات سريعة ومثلجات متنوعة ترضي كافة الأذواق.

رقم الهاتف: 971043173999+.

الموقع: منطقة أم سقيم 1 – بجوار چميرا 3.

كايت بيتش دبي
كايت بيتش دبي

شاطئ الجي بي ار

يحرص كثير من السياح على إدراج شاطئ الجي بي ار ضمن جدول الأماكن السياحية المقرر زيارتها في دولة الإمارات؛ وذلك يعود إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي يتضمنها الشاطئ بخلاف سلسلة الفنادق الفاخرة التي تقع على طول الساحل الذي يبلغ 1.7 كم.

ليس هذا فحسب، بل يعتبر أيضًا من أفضل الشواطئ المجانية بدبي التي تقدم أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال وأخرى للكبار، بخلاف المقاعد المخصصة للاسترخاء على البحر مباشرةً، كما تحرص إدارة الشاطئ على إقامة الكثير من المهرجانات والفعاليات التي تضاعف من حدة المتعة والترفيه.

رقم الهاتف: 971045905090+.

الموقع: شارع الممشى المتفرع من شارع الهبوب وشارع الشيخ زايد – مساكن جميرا – مارينا دبي.

شاطئ جميرا المفتوح

يعتبر شاطئ جميرا المفتوح أحد أفضل الشواطئ في دبي التي تناسب محبي ركوب الدراجات الهوائية أو استخدام الطائرات الورقية، حيث يعتمد على مسارات واسعة تتصل بالقناة المائية؛ وبالتالي تضاعف من حدة المتعة والترفيه، كما يوفر الكثير من المعدات والأدوات التي يمكن استئجارها؛ حتى يتسنى لهم ممارسة الأنشطة المائية بحرية.

علاوةً على هذا، فإن شاطئ جميرا من أشهر شواطئ دبي المفتوحة حيث يعتمد على مساحات واسعة تمكن الزوار من ممارسة تمارين اليوغا، فضلاً عن توفير جلسات راقية لمحبي الراحة والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة.

يقترب شاطئ جميرا أرقى شواطئ دبي من أهم المعالم التي تميز منطقة جميرا وهو برج العرب، كما يفصله عن كايت بيتش حوالي 5 دقائق، أما عن أهم ما يميز هذا الشاطئ هو إقامة كثير من الحفلات والفعاليات طوال فترة المساء.

رقم الهاتف: 971800900+.

الموقع: أم سقيم 3.

شاطئ جميرا المفتوح
شاطئ جميرا المفتوح

شاطئ جزر دبي

يقدم شاطئ جزر دبي الكثير من الأنشطة الممتعة التي تنال إعجاب الزوار وتجعلهم يقضون أوقات سعيدة بصحبة الأصدقاء، كما يسمح الشاطئ للزوار باصطحاب الحيوانات الأليفة بكل حرية.

أما عن الأنشطة المتاحة في أفضل شواطئ دبي نجد ركوب الأمواج والتجديف في البحر بالإضافة إلى ركوب قوارب الكاياك المميزة، كما يوجد الكثير من الأكشاك والعربات المتنقلة التي تقدم وجبات سريعة وخفيفة تناسب تلك الأجواء الممتعة.

ومن المقرر أن يتم زيادة الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها في الشاطئ خلال الفترة المقبلة، وفي حال رغبتكم في قضاء عطلة صيفية بالقرب من شاطئ جزر دبي، فإنه يمكنكم حجز غرف للإقامة في إحدى الفنادق المطلة على الشاطيء مثل فندق ريو أو منتجع سنتارا ميراچ بيتش.

الموقع: قبالة الساحل الشمالي لحي الديرة.

شاطئ أم سقيم دبي

يمنحك شاطئ أم سقيم دبي الفرصة في السباحة بعد غروب الشمس؛ حتى يتم تفادي فترة الازدحام وذلك على عكس كثير من الشواطئ المفتوحة في دبي، حيث تحرص إدارة الشاطئ على اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة من فرق إنقاذ وقوارب للغوص.

فضلاً عن توزيع كاميرات عالية الجودة وكشافات إضاءة قوية للغاية تُبث من أبراج المراقبة؛ حتى يتم من خلالها رصد حركة المصطافين؛ وبالتالي مراعاة كافة معايير الأمان والسلامة.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم أيضًا أفضل شاطئ في دبي تجربة ركوب الأمواج من خلال بعض الدورات التعليمية التي تقوم بها كبرى الشركات مثل سيرڤ هاوس، فضلاً عن تقديم المعدات اللازمة لذلك بأسعار تنافسية.

وإذا كنت من محترفي الغوص فإنه يمكنك الاشتراك في رحلات الغوص التي يقدمها أشهر شواطئ دبي بأسعار مغرية، أما عن أهم المناطق الحيوية القريبة من الشاطئ نجد مول الإمارات ودبي هيلز مول وحديقة الصفا وكذلك جميرا بيتش هوتيل.

الموقع: أم سقيم – شارع جميرا.

شاطئ أم سقيم دبي
شاطئ أم سقيم دبي

سنسيت بيتش دبي

يمتاز شاطئ سنسيت بيتش دبي بالأجواء الهادئة التي تجعله وجهة مثالية لراغبي الاستمتاع بتأمل شروق أو غروب الشمس، حيث يمكن رؤية ذلك بوضوح من خلال شاطئ سنسيت، كما يضم أيضًا الكثير من الخدمات الأخرى مثل المطاعم والمقاهي التي تقدم مشروبات وسناكس على مدار اليوم.

يعتبر شاطئ سنست أيضًا أحد أفضل شواطئ دبي من حيث الأنشطة الترفيهية، حيث يقدم خدمات تأجير معدات السباحة والغوص وكذلك ركوب الأمواج، بالإضافة إلى تواجد مكتبة قريبة من الشاطئ يمكن استعارة بعض الكتب منها؛ حتى يتم قراءتها على شاطئ البحر.

الموقع: شارع الغيلان- جميرا 3.

أشهر شواطئ دبي للعوائل

بالنظر إلى أشهر شواطئ دبي للعوائل فلقد جاءت على النحو التالي:-

شاطئ الممزر دبي

يُعد شاطئ الممزر دبي أحد أشهر الشواطئ الرملية المخصصة للعائلات في دولة الإمارات، حيث يتضمن كابينات ومجالس تستوعب عدد كبير من الأشخاص وفي نفس الوقت تحفظ الخصوصية للزوار.

كما يعتمد أفضل الشواطئ في دبي على خدمات ومرافق متنوعة مثل حمامات السباحة وممرات ركوب الدراجات الهوائية بالإضافة إلى مرسى القوارب واليخوت، فضلاً عن منطقة جراچات ضخمة وأكشاك خاصة بتناول الطعام وكذلك منطقة تجارية متكاملة.

علاوةً على هذا، فإنه يعتبر من أفضل المواقع في دبي للسباحة حيث يمتاز بالمياه الصافية والهادئة التي تكاد تخلو من الأمواج، كما يقدم أيضًا ممرات تناسب ذوي الهمم أو كبار السن؛ مما يجعله الخيار الأول لدى كثير من العوائل.

رقم الهاتف: 971042977201+.

الموقع: خلف نادي الشباب العربي – بجوار مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم – حي الديرة.

شاطئ الممزر دبي
شاطئ الممزر دبي

مارينا بيتش دبي

يعتبر مارينا بيتش دبي الوجهة الأولى لدى كثير من العائلات، حيث يوفر عدد كبير من الخدمات التي تناسب الأطفال والكبار وسط أجواء ترفيهية ممتعة، فنجده يمتد على مسافة تصل إلى 1.7 كيلومتر بحيث يشتمل على جميرا بيتش ريزيدنس ومارينا اليخوت.

يطل مارينا بيتش أحد أفضل شواطئ في دبي على مجموعة كبيرة من ناطحات السحاب التي تمنحه مظهر راقي، كما يعتبر وجهة مثالية لمحبي الرياضات المائية مثل الإبحار بالمظلات أو Wakeboarding وكذلك محبي ركوب الهجن لأخذ جولة مميزة بطول الشاطئ.

يمتاز مارينا بيتش أرقى شواطئ دبي بإقامة الكثير من العروض الحية والمهرجانات التي تثير البهجة في نفوس الزوار، كما يمكن للزوار تناول أشهى المأكولات من قبل مجموعة ضخمة من المطاعم والمقاهي التي تتواجد على الجهة المقابلة للشاطئ.

الموقع: جوار شاطئ لامير – جميرا 1.

شاطئ الصفوح

يُصنف شاطئ الصفوح ضمن قائمة أفضل الأماكن السياحية في دبي كما يطلق عليه البعض إسم شاطئ القصر الأسود؛ وذلك يعود إلى هدوء الأمواج به وعدم توافد كثير من الزوار إليه؛ وبالتالي يسمح لمحبي الاستجمام الاستمتاع بالعطلة الصيفية في هدوء.

ليس هذا فحسب، بل يمتاز شاطئ الصفوح أيضًا بضم عدة نشاطات مثل الكرة الطائرة والرحلات البحرية التي تناسب العوائل ومجموعات الأصدقاء بالإضافة إلى ضم منطقة المطاعم والمقاهي الراقية؛ لذا فهو يُعد أفضل شاطئ في دبي بلا منازع.

الموقع: شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حي الصفوح.

شاطئ الصفوح
شاطئ الصفوح

شاطئ جبل علي

يعتبر شاطئ جبل علي أحد أفضل شواطئ دبي المفتوحة التي تستقطب عدد كبير من الزوار؛ وذلك نظرًا إلى الأجواء المبهجة التي يتضمنها الشاطئ والألعاب الترفيهية التي تناسب كل أفراد العائلة، فنجده مثلاً يتضمن ألعاب التزلج على الماء وركوب الدراجات الهوائية.

هذا بخلاف توافر ساحات واسعة مخصصة لإقامة حفلات الشواء في المساء أو الاحتفالات المختلفة، كما يمكن تأجير بعض الكراڤانات للتخييم بها بعد إخراج التصاريح الخاصة بها، فضلاً عن أخذ جولة بالقارب داخل مياه البحر وسط أجواء حالمة.

أما عن أهم الأسباب التي جعلته أفضل شواطئ دبي هي الإطلالة البانورامية الجذابة التي تطل مباشرةً على جبل علي والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، كما يوفر أيضًا الكثير من المرافق المجهزة لخدمة العائلات والأفراد.

الموقع: ميناء جبل علي.

بالم ويست بيتش

يعتبر شاطئ بالم ويست بيتش هو الوجهة المثالية للعوائل والمتزوجين حديثًا إذ يمتد على مساحة تصل إلى 1.6 كم يمكن من خلالها ركوب الدراجات الهوائية، بل ويمتلك إطلالة مفتوحة على نخلة جميرا حيث يمكن من خلالها رؤية شروق وغروب الشمس بكل وضوح؛ وبالتالي التقاط أفضل الصور التذكارية.

علاوةً على هذا، فإن بالم ويست بيتش يعتبر أحد شواطئ دبي الجديدة التي يمكن من خلالها اصطحاب الحيوانات دون قيود، ناهيك عن توافر بعض الألعاب الشاطئية مثل كرة القدم والكرة الطائرة.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم أيضًا بالم ويست بيتش أرقى شواطئ دبي الفرصة في تناول أشهى المأكولات والمشروبات من خلال مجموعة كبيرة من المطاعم مثل كوكو باي وچونز ذا غروسر، كما يضم مجموعة فنادق مميزة مثل فيرمونت النخلة وفندق فايف نخلة جميرا وكذلك هيلتون دبي.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الجمعة يبدأ من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.
  • يومي السبت والأحد يستمر حتى الساعة 3:00 صباحًا.

الموقع: نخلة جميرا.

بالم ويست بيتش
بالم ويست بيتش

شاطئ ميركاتو

إذا كنت تبحث عن شاطئ هادئ يساعدك على الهروب من التلوث والصخب الذي أصاب كثير من المدن، فإن شاطئ ميركاتو يُعد وجهة مثالية، حيث يضم مضمار خاص بالركض أو المشي على طول الساحل ولا يتضمن الكثير من الأنشطة؛ وبالتالي يصبح الخيار الأمثل لعشاق الهدوء والاستجمام.

يعتبر أيضًا شاطئ ميركاتو من أفضل شواطئ في دبي تطل على منطقة تجارية متكاملة تتمثل في ميركاتو مول الذي يضم عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم التي يمكن للزوار شراء مستلزماتهم الأساسية من خلاله.

أما عن أهم المزايا التي جعلته أشهر شواطئ دبي هي اتصاله مع ميناء جميرا الذي يتيح للزوار ممارسة هواية الصيد من خلال استئجار المعدات، فضلاً عن تواجد ساحات واسعة مخصصة للعائلات تضمن لهم الخصوصية.

الموقع: طريق شاطئ جميرا.

شاطئ صن رايز

يعتبر صن رايز باي من أفضل شواطئ في دبي تناسب العائلات، فعلى الرغم من كونه صغير نسبيًا إلا إنه يتضمن الكثير من الأنشطة المائية المتنوعة مثل الكرة الطائرة والمسارات الممهدة التي يمكن من خلالها استئجار الدراجات.

ليس هذا فحسب، بل ويمتاز شاطئ صن رايز بالمياه الفيروزية والرمال البيضاء وكذلك الأمواج الهادئة التي تجعل الزوار ينعمون بجلسات استرخاء ممتعة، بعيدًا عن الازدحام الذي أصاب كثير من شواطئ دبي المجانية الأخرى.

يقدم أيضًا شاطئ صن رايز فرصة للزوار في اختبار حياة الجزر من خلال الانعزال عن العالم ومشاهدة الكثير من المناظر الطبيعية الساحرة التي تطل على المرسى؛ لذا فهو يعتبر أفضل شواطئ دبي بلا منازع.

الموقع: مرفأ دبي.

شاطئ صن رايز
شاطئ صن رايز

شاطئ ريڤا بيتش كلوب 

يعتبر شاطئ ريڤا بيتش كلوب أحد الشواطيء المستقلة في مدينة دبي، إذ يقع على ساحل نخلة جميرا ويعتبر جزء من منتجع ريڤا السياحي، كما يتضمن أيضًا عدد من حمامات السباحة والمطاعم الراقية التي تقدم أكلات نباتية غير تقليدية وأخرى متنوعة من مختلف دول العالم.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم أيضًا ريڤا بيتش كلوب أميز شواطئ دبي أجواء مسائية ساحرة تتمثل في إقامة الكثير من الفعاليات والاحتفالات المبهجة التي تناسب كل أفراد الأسرة، أما عن أبرز الخدمات التي يقدمها الشاطئ هي تواجد موقف سيارات ضخم بالإضافة إلى دورات المياه وفرق الإسعافات الأولية التي تعمل على مدار اليوم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

الموقع: ساحل نخلة جميرا.

رقم الهاتف: 97144309466+.

أفضل الفنادق التي تتضمن شواطئ في دبي 

أما عن أفضل شواطئ دبي الفندقية فلقد جاءت على النحو التالي:-

فندق راديسون بلو Radisson Beach Palm Jumeirah

يقع فندق راديسون بلو في نخلة جميرا ويقترب أمتار معدودة من شاطئ بالم ويست ويقع على بُعد 2 كم من من شاطئ Frond A، يمتلك الفندق مراكز لياقة بدنية ومسابح خارجية بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات وخدمات التنظيف المستمرة وكذلك تحويل العملات.

يقدم الفندق خيارات متنوعة من الوجبات مثل الإفطار الكونتيننتال والأمريكي وكذلك الوجبات الآسيوية والعربية، أما عن الغرف فهي مريحة للغاية وتتضمن شرفات كبيرة وديكورات راقية بخلاف بعض المستلزمات الأساسية مثل الثلاجة وماكينة صنع القهوة وكذلك مجفف الشعر.

رقم الهاتف: 97142175555+.

الموقع: نخلة جميرا – الشاطئ الغربي.

فندق راديسون بلو Radisson Beach Palm Jumeirah
فندق راديسون بلو Radisson Beach Palm Jumeirah

فندق دابليو ميناء دبي السياحي W Dubai-Mina Seyahi

يطل فندق دابليو دبي على الميناء السياحي مباشرةً الذي يُعد من أفضل شواطئ دبي وأكثرها رواجًا على الإطلاق، كما يقترب من شاطئ المارينا بحوالي 1 كم ويبعد عن مطار آل مكتوم حوالي 23 كم، كما يوفر أيضًا خدمة الإستقبال من المطار بمقابل مادي بسيط.

يشتهر فندق دابليو ميناء دبي بتقديم الكثير من المهرجانات والاحتفالات الليلية التي تناسب البالغين، كما يمتاز بتقديم خيارات متنوعة من المأكولات من خلال عدد كبير من المطاعم التي يصل عددها إلى 7 مطاعم، ومن أبرزها مطعم Ginger Moon.

أما عن الخدمات المتاحة في الفندق فهي تتمثل في مراكز السبا والچاكوزي وكذلك الواي فاي المجاني وملاعب التنس بالإضافة إلى المسابح الخارجية، بينما الغرف نجدها مجهزة بالكامل لتوفير أقصى سبل الراحة والاسترخاء.

رقم الهاتف: 97143509999+.

الموقع: شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – مارينا دبي.

فندق تاچ إكزوتيكا Taj Exotica Resort & Spa

يمتلك فندق Taj Exotica تقييم 5 نجوم من قبل الزوار؛ وذلك يعود إلى تقديم خدمات راقية تناسب صفوة المجتمع، كما يطل على شاطيء چميرا الذي يعد من أشهر شواطئ دبي ويقترب من شاطئ الصفوح بمسافة تصل إلى 14.6 كم، وشاطئ الميناء السياحي بمسافة تصل إلى 15 كم.

يوفر الفندق عدد من الخدمات تتمثل في استقبال الحيوانات الأليفة وتأجير الدراجات الهوائية والسيارات وكذلك مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة، فضلاً عن توفير نادي ضخم مخصص للأطفال يمكنهم من قضاء أوقات ممتعة خلال فترة الإقامة في الفندق.

رقم الهاتف: 97142754444+.

الموقع: القطعة رقم PJCR39 – الطريق الهلالي.

فندق تاچ إكزوتيكا Taj Exotica Resort & Spa
فندق تاچ إكزوتيكا Taj Exotica Resort & Spa

فندق هيلتون بالم جميرا Hilton Dubai Palm Jumeirah

يُعتبر فندق هيلتون جميرا أفضل الفنادق الفاخرة المطلة على شواطئ نخلة جميرا كما يقترب من منتزه أكوافنتشر المائية وكذلك الممشى السياحي بمسافة تصل إلى 4 كم، بل ويمتلك الفندق أيضًا عدد من المسابح الداخلية والخارجية ومراكز للساونا والسبا.

تمتلك كافة الغرف تراس خارجي يوفر إطلالة بانورامية جذابة على واحد من أفضل شواطئ دبي، كما تشتمل الغرف على ميني بار وأدوات استحمام وكذلك خدمات تنظيف مستمرة، كما يمكن الاستمتاع بتناول السوشي أو ستيك اللحم وكذلك الأكلات العربية من خلال مطعم الفندق الذي يضم نخبة مختارة من كبار الطُهاة.

رقم الهاتف: 97142300000+.

الموقع: شاطئ بالم ويست – نخلة جميرا.

فندق ادريس بيتش Address Beach Resort

يتألف فندق ادريس بيتش من برجين يربط بينهما جسر معلق بواقع 77 طابق، حيث يفصله عن شاطئ مارينا 300 متر فقط، كما يتضمن مركزاً صحياً وموقف خاص بالسيارات بالإضافة إلى مسبح خارجي متواجد في الطابق الأرضي، كما يوجد أيضًا Infinity Pool متواجد في الطابق العلوي، كما يقدم إطلالة مميزة على جزيرة بلو واترز دبي.

يوفر الفندق غرفًا عائلية تناسب الأطفال التوأم وأخرى وفردية مزودة بمكتب وغرفة جلوس، يتضمن أيضًا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويضم طاقم موظفين يتحدثون اللغة الإنجليزية والفرنسية.

يمكن للزوار الاستمتاع بوجبات شرقية وغربية وآسيوية متنوعة من خلال جلسات واسعة تطل على أرقى شواطئ دبي، كما يتيح الفندق خدمة الإنترنت المجاني واستخدام المسابح المخصصة للأطفال.

رقم الهاتف: 97148798888+.

الموقع: الممشى السياحي – شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس.

فندق ادريس بيتش Address Beach Resort
فندق ادريس بيتش Address Beach Resort

فندق شاطئ نيكي دبي Nikki Beach Resort & Spa Dubai

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر يجعلك تقضي عطلة لا تنسى فإن فندق شاطئ نيكي أضخم شواطئ دبي هو خيارك الأمثل، حيث  يتواجد في موقع استراتيجي جذاب للغاية يجعله قريب من وسط العاصمة، كما يقدم مراكز ضخمة خاصة بالسبا والچاكوزي.

يقدم الفندق غرف واسعة وخزنة خاصة بالأمانات، بالإضافة إلى ماكينة صنع القهوة ومجفف الشعر وشاشة مسطحة ومزودة بريسيڤر داخلي، هذا بخلاف المطعم الذي يقدم أشهى وجبات الإفطار التي ترضي كافة الأذواق.

رقم الهاتف:97143766000+.

الموقع: بيرال چميرا.

فندق Andaz Dubai The Palm

يقدم فندق Andaz Dubai The Palm الحائز على 5 نجوم خدمات على أعلى مستوى تناسب كبار الشخصيات، والتي تتمثل في الغرف الراقية والطعام المتنوع وكذلك خدمات النظافة الدورية والبارات التي تقدم خيارات هائلة من المشروبات المثلجة والساخنة.

يقع الفندق على بُعد 33 كم من مطار آل مكتوم الدولي، كما يفصله عن برج العرب حوالي 8 كم، بل ويمتلك إطلالة مذهلة على نخلة جميرا وأشهر شواطئ دبي مثل شاطئ الچي بي آر، أما عن الغرف فنجدها ملكية وأخرى عادية تتضمن مكتب وغرفة استقبال.

فضلاً عن توافر مسبح خارجي ومركز اللياقة البدنية وكذلك موقف السيارات، أما عن مكتب الاستقبال فهو يعمل على مدار 24 ساعة، كما يقدم خدمة الكونسيرج التي تتم بواسطة فريق متميز من الموظفين وتمكن الزوار من حجز المواعيد أو تذاكر الطيران أو السينما بكل سهولة.

رقم الهاتف: 97145811234+

الموقع: نخلة جميرا.

شواطئ دبي التي تمتاز بضم عدد كبير من الرياضات المائية المتنوعة وتقديم الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تمكن الزوار من قضاء عطلة صيفية مميزة، وفي نفس الوقت تحرص على تقديم خدماتها مجاناً أو بمقابل مادي بسيط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.