أفضل 10 مطاعم عائمة في دبي

12 سبتمبر 2021162 مشاهدة
أفضل 10 مطاعم عائمة في دبي

تضم أمارة دبي العديد من الأماكن الترفيهية ومراكز التسوق الضخمة والنوادي والحدائق والملاعب والعديد من الأماكن الترفيهية الأخرى، لذلك، يحب الكثير من الناس من مختلف دول العالم قضاء عطلتهم في دبي؛ نظرًا لتنوع السياحة داخلها، كما تضم العديد من المطاعم والمقاهي التي تختلف فيما بينها ؛ لإرضاء جميع الأذواق، ومن بين المطاعم التي ينصح بتجربتها عند زيارة دبي هي: مطاعم عائمة في دبي، حيث يمكنك تناول الطعام في وسط المياه الزرقاء وقضاء وقت ممتع بمفردك أو مع من تحب.

أفضل مطاعم عائمة في دبي

تنتشر العديد من المطاعم العائمة في دبي في جميع أنحاء الإمارة، وهي تزيد من شعبية دبي كوجهة سياحية مفضلة لكثير من الناس حول العالم، ومن الممكن تناول الطعام في أي من مطاعم عائمة في دبي مع الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية في المدينة، أثناء تناول ما تحبه من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية والعربية.

مطاعم عائمة في دبي
مطاعم عائمة في دبي

مطعم الخليج العائم

يوفر مطعم الخليج العائم رحلات بحرية صباحية ومسائية، ويوفر قائمة طعام متنوعة؛ لترضي جميع الأذواق، وهو من بين أفضل المطاعم العائمة في دبي، ويتميز بالموسيقى الهادئة والأطعمة اللذيذة والخدمات المتميزة على متن القارب، وهو يعتبر من بين أفضل المطاعم العائمة في خور دبي للعشاء، وهو المفضل للعديد من الأشخاص سواء: المقيمين أو الزائرين من خارج الإمارات العربية المتحدة.

  • الموقع: قرب السفارة البريطانية، شارع السيف، بر دبي.
  • رقم التواصل: 5256 323 050.

صن آند سكاي من مطاعم عائمة في دبي

يعتبر مطعم صن آند سكاي أفضل مطعم عائم في خور دبي، وهو من بين قائمة أفضل مطاعم عائمة في دبي، حيث يتيح لك إمكانية تناول أشهى المأكولات تحت السماء الصافية ومشاهدة معالم دبي السياحية الجذابة والذهاب في رحلة بحرية في خور دبي، وتتميز القوارب بأنها مجهزة بجميع الخدمات والمرافق ومُؤمنة بشكل كامل.

  • الموقع: قرب فندق راديسون بلو، خور دبي.
  • رقم التواصل: 6300 351 04.
مطاعم عائمة في دبي
مطاعم عائمة في دبي

مطعم البوم

إذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم العائمة في دبي، فسيكون مطعم البوم العائم في دبي هو الخيار المثالي لك، وهو يقع في قرية البوم التي تتيح لك إمكانية حجز عشاء فاخر لأي مناسبة أو إقامة حفلات الزفاف بداخله بأسعار معقولة، كما تتضمن القرية ثلاثة قوارب يمكن للركاب تناول مختلف المأكولات اللذيذة والمتنوعة عليها، ويمكنك تناول وجبة العشاء الفاخرة أثناء الإبحار على متن السفينة ورؤية معالم دبي الجذابة.

  • الموقع: قرب جسر القرهود، شارع الشيخ راشد، أم هرير 2.
  • رقم التواصل: 3000 324 04.

مطعم كليوباترا

يقدم مطعم كليوباترا العائم في دبي أشهر أنواع المأكولات، وهو يعتبر من أشهر مطاعم خور دبي العائمة، ويقدم عشاء فاخر في رحلة بحرية مميزة لمده ساعتين، ويمكن للركاب خلالها الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات ومشاهدة المعالم السياحيه بمدينه دبي، لذلك يعتبر مطعم كليوباترا العائم بالنسبة للبعض أفضل مطعم عائم في دبي؛ نظرًا لجودة الخدمات المقدمة في المطعم و رحلته البحرية المميزة.

  • الموقع: قرب أبراج رولكس، خور دبي.
  • رقم التواصل: 3100 268 04.

مطعم الفارس العائم

يعتبر مطعم الفارس العائم من أفضل مطاعم عائمة في دبي، ويمكنك الاستمتاع بالذهاب في رحلة بحرية مميزة ومشوقة داخله، مع تناول أشهى أنواع المأكولات التي تم إعدادها على أيدي أفضل الطهاة، ويحرص المطعم على رضا العملاء وتقديم أسعار تنافسية.

  • الموقع: قرب دبي فيستيفال سيتي مول، فستيفال سيتي، خور دبي.
  • رقم التواصل: 6651 326 04.
مطاعم عائمة في دبي
مطعم عائم في دبي

روستار مطعم عائم

يعتبر مطعم روستار العائم من أفضل مطاعم عائمة في دبي، وهو أكبر مطعم عائم خشبي في العالم، ويمكن له أن يستوعب ما يزيد عن 400 شخص، كما يبلغ طول شراعيه 155 قدمًا، ويحرص المطعم على توفير أفضل التجارب للعملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم، ومساعدتهم في الحجز واختيار ما يناسبهم، كما يقدم المطعم أفضل أنواع الطعام بأسعار تنافسية.

مطعم BBQ Donut

هو من بين أفضل المطاعم العائمة في دبي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرق أوسطية، ويبدأ سعر الوجبة للفرد 165 درهماً إماراتياً، تتكون من المقبلات مثل الشيش طاووق والفلافل ولحم الضأن والفتوش والكبة، ثم تناول الحلويات والفواكه، كما يتميز المطعم بتصميمه المميز وديكوراته المريحة بالألوان الهادئة.

مطعم فينوس فلوتنج

استمتع داخل مطعم فينوس أحد أفضل مطاعم عائمة في دبي برحلة بحرية لمدة ساعتين في خور دبي بأسعار متنوعة كالآتي:

  • رحلة لمدة ساعتين مع عشاء لفرد بمبلغ 88 درهم.
  • رحلة لمدة ساعتين مع الإفطار والعشاء لفردين مقابل 175 درهم.

أما بوفيه الطعام فيضم العديد من الأطباق العالمية المتنوعة، والمقبلات والحلويات والمشروبات.

كوين إليزابيث 2

تعتبر سفينة كوين إليزابيث 2 أفضل فندق عائم في دبي وأفضل مطاعم دبي العائمة، وتقدّم تجربة تناول طعام مميزة على متنها، ويضم بوفيه طعام متنوع من السلطات والأطعمة الإماراتية بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة.

مطعم باتو العائم

استمتع بتناول أشهى المأكولات في مطعم باتو أثناء الإبحار ومشاهدة معالم دبي السياحية، وتستمر الرحلة البحرية لمدة ساعتين ونصف، وتبلغ سعة المركب ما يصل إلى 200 فرد للمرة الواحدة، ويتميز بديكوراته الجميلة وتصاميمه المذهلة، ويقدم الرحلات البحرية بأسعار تنافسية وعادة ما ينخفض سعرها خلال فصل الصيف.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مطاعم عائمة في دبي التي تتميز بمميزات متعددة؛ نظرًا لموقعها على ساحل دبي، بالإضافة إلى الرحلات البحرية الرائعة ومشاهدة معالم دبي السياحية، ويمكن تناول عشاء رومانسي مع شريكك في أحد هذه المطاعم العائمة، ننصحكم بمتابعة باقي مواضيعنا عن أفضل مطاعم دبي وأفضل المطاعم اللبنانية والمطاعم الصينية وغيرها الكثير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.