أفضل نوادي رياضية في عجمان مجربة

26 مارس 2024102 مشاهدة
أفضل-نوادي-رياضية-في-عجمان-مجربة-–-التواصل-وأوقات-العمل
أفضل نوادي رياضية في عجمان مجربة – التواصل وأوقات العمل

تولي دولة الإمارات الجانب الرياضي والصحي اهتماماً كبيراً، مما جعلها تتجه إلى إنشاء نوادي رياضية في عجمان والإمارات الأخرى، وتشمل تلك النوادي الكثير من المرافق التي تحاكي احتياجات المواطنين لضمان نظام صحي فعال.

كما لم تغفل الحكومة في إمارة عجمان إنشاء نوادي رياضية في عجمان للاطفال في إطار الاهتمام بدعم الجانب الصحي لديهم، وفي هذا المقال سوف نقدم أهم تلك النوادي والأنشطة المتاحة ومواعيد العمل وطرق التواصل.

أفضل نوادي رياضية في عجمان

نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أشهر نوادي رياضية في عجمان ومواعيد العمل بها وأرقام التواصل ومنها:

نادي body & soul health club

نادي body & soul health club
نادي body & soul health club

يحتل هذا النادي مقدمة قائمة أقوى نوادي رياضية في عجمان لما يقدمه من أنشطة رياضية مناسبة للكبار والصغار، حيث يوفر صالة رياضية متكاملة المعدات والتجهيزات لعشاق اللياقة البدنية وخسارة الوزن.

كما يوفر النادي أنشطة متنوعة للأطفال من خلال الكورسات الصيفية والشتوية والجيم المخصص للأطفال، فضلاً عن توفير حمام سباحة وملعب لكرة القدم وكرة السلة وصالة مخصصة للبلياردو.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 6 صباحاً حتى 11 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 6 743 0755‬‏

موقع النادي: منطقة الجرف شارع الجامعة.

نادي عجمان الرياضي

نادي عجمان الرياضي
نادي عجمان الرياضي

من أبرز مزايا هذا النادي كونه يوفر العديد من الأنشطة الرياضية للكبار والصغار، ويتسم بسعة مساحته، الأمر الذي سمح لإنشاء صالات رياضية كاملة التجهيزات والمعدات.

كما ساهمت تلك المساحة أيضاً في إنشاء ملاعب متميزة لكرة القدم وصالة مخصصة لتعليم الكاراتيه مع توفير أماكن مناسبة لجلوس المشجعين داخل الملعب، وموقف انتظار للسيارات، لهذا أصبح النادي من نوادي رياضية في عجمان الافضل على الاطلاق.

مواعيد العمل: يومياً من 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 6 742 2441‬‏

موقع النادي: منطقة الراشدية عجمان.

نادي Infinity fitness club

نادي Infinity fitness club
نادي Infinity fitness club

استطاع هذا النادي أن يحصل على لقب أفضل نوادي رياضية في عجمان على الإطلاق، وذلك بفضل خدماته المتكاملة، حيث يوفر مجموعة من التدريبات الرياضية واستشارات التغذية، مع كورسات خاصة بالسباحة.

كما يوفر النادي إمكانية ممارسة لعبة كرة القدم والسلة والكرة الطائرة، ورياضة الكيك بوكس، بالإضافة إلى الكاراتيه واليوغا، وكورسات الصيف للأطفال، وكورسات رقص الزومبا.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 50 318 0202‬‏

موقع النادي: شارع الشيخ خليفة بن زايد، الراشدية 3.

صالة باور جيم

صالة باور جيم
صالة باور جيم

تعد هذه الصالة من أفضل نوادي رياضية في عجمان مخصصة للياقة البدنية والتايكواندو، نظراً لتميزه بتوفير كافة الأجهزة والمعدات الرياضية اللازمة للياقة البدنية وكمال الأجسام.

تقدم الصالة تدريبات التايكوندو بسعر 500 درهم إماراتي لغير الأعضاء، و250 للأعضاء مع توفير كورسات خاصة بسعر 1250 درهم إماراتي شهرياً، للجيم والكيك بوكس.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 6 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من 6 صباحاً حتى 12 ظهراً، ومن 2 ظهراً حتى 10 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 6 546 2588‬‏

موقع النادي: شارع الشيخ راشد بن عبد العزيز منطقة الجرف 2.

صالة ماكس جيم

صالة ماكس جيم
صالة ماكس جيم

تعد تلك الصالة في مقدمة أفضل النوادي الرياضية في عجمان التي تشتمل على مجموعة ضخمة من المعدات والأجهزة الرياضية، فضلاً عن باقة من المدربين ذوي الخبرة في حماية المتدربين من تعرضهم للإصابة.

علاوة على ذلك؛ يقدم النادي برامج رياضية متنوعة من أبرزها البرامج المكثفة للياقة وخسارة الوزن وحرق الدهون، فضلاً عن برامج ضبط معدلات ضغط الدم والسكر والكوليسترول، بالإضافة إلى توفير كورسات خاصة.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس  من 6 صباحاً حتى 2 منتصف الليل، يوم الجمعة من 4 مساءً حتى 10 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 55 974 0600‬‏

موقع النادي: منطقة الجرف بجوار هايبر ماركت سفير عجمان.

مركز بابلز

مركز بابلز
مركز بابلز

يعد هذا المركز من أشهر نوادي رياضية للسيدات في عجمان، حيث يقدم المركز نادي مخصص للسيدات وقسم خاص للعناية بالبشرة والباديكير وكل ما يلزم المرأة.

كما يقدم مركز بابلز مجموعة متنوعة من التمرينات الرياضية المناسبة للسيدات، وتمارين خسارة الوزن، فإذا كنتِ ترغبين في تجربة أفضل نوادي رياضية في عجمان للسيدات فهو خيارك الأول.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 8 صباحاً حتى 9.30 مساءً.

أرقام التواصل: 2355 731 06

موقع النادي: برج البوابة شارع الشيخ زايد.

نادي وقت اللياقة

وقت اللياقة عجمان
وقت اللياقة عجمان

يعتبر هذا النادي أشهر جيم في عجمان يشتمل على مجموعة من باقة متنوعة من أفضل البرامج والتمارين الرياضية المتنوعة، فضلاً عن المرافق المتنوعة الموجودة به.

حيث يوجد به ملاعب متعددة لكرة القدم وكرة السلة، وحمام للسباحة، يقدم النادي أيضاً الكثير من الخصومات والتخفيضات للمشتركين حتى استحق لقب أفضل نوادي رياضية في عجمان.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من 6 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، يوم الجمعة من 11 صباحاً حتى 8 مساءً.

أرقام التواصل: 1293 532 06

موقع النادي: شارع الشيخ خليفة بن زايد بالقرب من استاد عجمان.

نادي muscle mania

نادي muscle mania
نادي muscle mania

نستكمل قائمة أفضل نوادي رياضية في عجمان، مع هذا النادي الرياضي الرائع الذي يسمح بتحقيق أفضل النتائج في أسرع وقت ممكن، باستخدام أحدث المعدات الرياضية وعلى يد أكفأ المدربين.

يعتبر هذا النادي افضل جيم في عجمان للسيدات وللرجال وذلك من خلال تقديم مجموعة من تدريبات اللياقة البدنية، فضلاً عن كورسات التحكم في الوزن، ودروس التاي بو والزومبا وغيرها.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 6 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، يوم الجمعة من 3 عصراً حتى 7 مساءً.

أرقام التواصل: 4030 514 055 – 7072 707 054

موقع النادي: شارع الكويت منطقة النعيمية.

نادي ذا جيم للسيدات

ذا جيم للسيدات
ذا جيم للسيدات

يضم هذا النادي أفضل صالة جيم للسيدات في عجمان، حيث يتم اتباع أحدث الأساليب والطرق التي تضمن تحسين اللياقة البدنية لدى المرأة من خلال مجموعة من الحركات والتمرينات.

كما يحتل هذا النادي مكانة متقدمة بين أفضل نوادي رياضية في عجمان بفضل توفير العديد من المرافق والدروس الرياضية المتنوعة إلى جانب تدريبات اليوغا واللياقة البدنية وتدريبات الملاكمة.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 11 مساءً، ويوم الجمعة من 9 صباحاً حتى 9 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 6 520 6337‬‏

موقع النادي: منطقة الرقايب 1 عجمان.

نادي آي جيم

نادي آي جيم
نادي آي جيم

إذا كنت تبحث عن جيم في عجمان يصلح للرجال والنساء، يعد هذا النادي ضمن اشهر نوادي رياضية في عجمان مناسبة لهذا الغرض، حيث يمكنك الذهاب إليه على مدار ساعات اليوم دون توقف.

يوفر هذا النادي قسم مخصص للنساء وقسم آخر مختلط، كما يقدم مجموعة من المرافق والبرامج الرياضية المناسبة للجنسين مثل رياضة البوكسينج والزومبا واليوجا.

مواعيد العمل: يومياً على مدار 24 ساعة.

أرقام التواصل: 6440 749 06

موقع النادي: شارع الشيخ زايد منطقة عجمان الصناعية الثانية.

نادي الفرسان

نادي الفرسان
نادي الفرسان

يقدم هذا النادي لزواره كافة الخدمات التي تلزم الراغبين في تعزيز لياقتهم البدنية وبناء أجسامهم، وذلك بفضل معداته المتميزة والكادر التدريبي المتفوق داخل النادي.

مواعيد العمل: يومي السبت والأحد من 5.30 صباحاً حتى 9.30 صباحاً، ومن 2.30 ظهراً حتى 11.30 مساءً، ويومي الاثنين والأربعاء من 2.30 ظهراً حتى 11.30 مساءً، الثلاثاء من 2.30 ظهراً حتى 9.30 مساءً، أما الخميس من 5.30 صباحاً حتى 11.30 مساءً، والجمعة من 5 صباحاً حتى 9 مساءً.

أرقام التواصل: 4123 464 054

موقع النادي: شارع زيد بن ثابت منطقة الراشدية 2.

في النهاية، تعرفنا معاً على أفضل نوادي رياضية في عجمان المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة سواء كمال الأجسام واللياقة البدنية وخسارة الوزن، أو ألعاب الكرة والسباحة وغيرها، بالإضافة إلى مواعيد عمل النوادي والأرقام المتاحة للتواصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.