أفضل مطعم شاورما البرشاء دبي موصى به

29 مارس 2024121 مشاهدة
أفضل-مطعم-شاورما-البرشاء-دبي-موصى-به
أفضل مطعم شاورما البرشاء دبي موصى به

يقدم مطعم شاورما البرشاء دبي أفضل أنواع الشاورما سواء المصرية والسورية وغيرها والتي تحاكي مختلف الأذواق كما تتميز بلذة المذاق بفضل توابلها المميزة، مما يجعلها في مقدمة خيارات الكبار والصغار.

فإذا كنت ترغب في التعرف على أفضل المطاعم في دبي للشاورما بمنطقة البرشاء، سوف نقدم لك في هذا المقال قائمة بأهم هذه المطاعم وأطباق الشاورما المتنوعة المتاحة داخلها ومواعيد العمل وأرقام التواصل.

أسماء مطاعم شاورما في البرشاء دبي

نقدم لكم فيما يلي قائمة بأهم مطاعم الشاورما في دبي منطقة البرشاء وطرق التواصل معها ومنها:

مطعم شاورما هوز

إذا كنت تبحث عن مطعم شاورما البرشاء دبي بسعر رخيص ، فإن هذا المطعم هو خيارك الأفضل، حيث أنه يقدم العديد من أنواع الشاورما من مختلف المطابخ العربية مثل شاورما الدجاج والشاورما اللبناني وفتة الشاورما.

علاوة على ذلك، يقدم المطعم الكثير من الوجبات السريعة مثل البرجر والفلافل وغيرهم، كما يتميز المطعم بديكوراته البسيطة مع توفير أماكن مناسبة للأطفال.

مواعيد العمل: يومياً من 11 صباحاً حتى 2 صباحاً.

أرقام التواصل: ‏‪‏‪+971 4 580 3111‬‏

موقع المطعم: طريق البرشا بجوار فندق سيتي ماكس.

مطعم لفاح

على الرغم من بساطة بدايته إلا أنه استطاع أن يحجز لنفسه مكانة متقدمة ليصبح من أهم اقتراحات أفضل مطعم شاورما البرشاء دبي، حيث يشتهر بتقديم الدجاج البروستد والشاورما السوري المطهوة على يد مجموعة من أمهر الشيفات.

كما يقدم أيضاً مجموعة من المأكولات المتنوعة مثل الشيش طاووق وشطائر البرجر والمشويات، فضلاً عن تقديم مجموعة كبيرة من النقانق والمقبلات، كل هذا وأكثر بأسعار لا تقبل المنافسة.

مواعيد العمل: يومياً من 11 صباحاً حتى 3 صباحاً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 222 5383‬‏

موقع المطعم: بجوار مسجد فاطمة منطقة البرشا

مطعم شاورما الرفاعي

بمجرد دخولك إلى هذا المطعم قد تشعر وكأنك في واحد من المطاعم الشامية، حيث يعد افضل مطاعم الشاورما في دبي يقدم هذا المطعم مجموعة من المأكولات السورية المميزة مثل الدجاج المقرمش والشاورما، بالإضافة إلى الفريكة والأرز السوري.

يعد هذا المطعم افضل مطعم شاورما البرشاء دبي حيث يمكنك تناول الطعام وسط أجواء رومانسية خلابة وديكورات مزينة بالزهور تخطف الأنظار، فضلاً عن كونه من أفضل المطاعم المناسبة للعوائل.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 3 صباحاً، خدمة التوصيل متاحة من الساعة 11.30 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 52 319 0685‬‏

موقع المطعم: منطقة البرشاء 1.

مطعم سلطان العرب البرشاء

يعد هذا المطعم أكثر مطعم شاورما البرشاء دبي تميزاً، وذلك بفضل تقديمه أشهر أنواع الشاورما وهو ساندوتش شاورما واحد متر الذي يشتهر به المطعم.

كما يقدم المطعم وجبات الميكس جريل والبطاطس اللذيذة، بالإضافة إلى بعض وجبات المطابخ العربية مثل الفلافل وفطائر الجبن والحمص، بالإضافة إلى البيتزا بمختلف أنواعها.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 3 صباحاً، خدمة التوصيل متاحة من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 52 471 0164‬‏

موقع المطعم: مبنى الندى البرشاء 1

مطعم ماي شاورما

يعتبر هذا المطعم ضمن مقترحات مطعم شاورما دبي البرشاء الذي يوفر الشاورما بمختلف أنواعها حتى فتة الشاورما مع الأرز، كما يقدم المطعم أيضاً شاورما اللحم وشاورما الدجاج لذيذة الطعم بمختلف الوصفات.

كما يمكنك الاستمتاع بأشهى شطائر الزنجر الرائعة وشطائر البطاطا الهشة، فضلاً عن قائمة سلطات شهية متميزة مثل سلطة السيزر وسلطة الدجاج وسلطة الفتوش، فضلاً عن الصوصات اللذيذة المتنوعة من مختلف المطابخ العربية والعالمية.

مواعيد العمل: يومياً من 11.30  صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

أرقام التواصل: 1642 115 058

موقع المطعم: مبنى إميرالد كورت البرشاء 1.

مطعم حارات الشام

يعتبر هذا المطعم من افضل مطاعم الشاورما في دبي بمنطقة البرشا التي تضمن لك إمكانية الاستمتاع بتناول وجبات الشاورما اللذيذة في الهواء الطلق، علاوة على ذلك يقدم المطعم أشهى الفطائر والمعجنات اللذيذة.

كما يمكنك الحصول على مختلف المأكولات المستوحاة من عدة دول عربية مثل التبولة والمناقيش والفلافل وشكشوكة البيض، كما يقدم المطعم البيتزا اللذيذة مع أفضل العصائر الطازجة المنعشة والحلوى الشهية.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يومياً على مدار الساعة.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 395 0450‬‏

موقع المطعم: مبنى الطلال 5 شارع 6A.

مطعم باب شرقي

هل ترغب في تناول أشهى وجبات الشاورما داخل أشهر مطعم شاورما البرشاء دبي، إليك هذا المطعم المميز الذي يتميز ببساطة تجهيزاته، كما يتميز أيضاً بتقديم المأكولات اللذيذة والحلوى الشهية.

حيث يقدم المطعم أنواع الشاورما المختلفة ووجبات الدجاج واللحم المشوي، فضلاً عن الفلافل والسلطات المتنوعة ووجبات الكوسة مع اللبن فضلاً عن أنواع الكنافة والحلوى الشهية.

مواعيد العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل، يوم الخميس من 9 صباحاً حتى 2 صباحاً، ويوم الجمعة من 11 صباحاً حتى 2 صباحاً.

أرقام التواصل: 2171 379 04 – 7142 798 055

موقع المطعم: أمام فندق سنترو روتانا البرشاء.

مطعم روابي الشام

يعد هذا المطعم من أفضل خيارات مطعم شاورما البرشاء دبي من حيث محاكاة العديد من المطابخ العربية والعالمية، ويعد أبرزها شطائر شاورما اللحم والدجاج.

كما يقدم هذا المطعم والذي يعد من اشهر المطاعم في دبي أفضل أنواع البيتزا الإيطالية، فضلاً عن وجبات الباستا المتنوعة، بالإضافة إلى المعجنات الشهية، ووجبة المنسف الأردني فضلاً عن المشويات وشطائر الجبن بالزعتر.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 2 ظهراً.

أرقام التواصل: 1115 340 04

موقع المطعم: مبنى تريو بجوار سوبر ماركت جراند ديوس.

مطعم الطربوش السوري

يعد هذا المطعم أشهر مطعم شاورما البرشاء دبي الذي يقدم لك أشهى مأكولات المطبخ السوري، خاصةً الشاورما على الطريقة السورية بأفضل التوابل، بالإضافة إلى الكباب وأطباق الميكس جريل اللذيذة.

كما يوفر المطعم أيضاً الكباب والصفيحة الشامية والمناقيش، بالإضافة إلى الفتوش والسلطات العربية المختلفة، فضلاً عن الدجاج بالثوم والحمص، والدجاج المقلي ووجبات لحم الخروف.

مواعيد العمل: يومياً بدءاً من الساعة 8 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 262 1919‬‏

موقع المطعم: منطقة البرشاء 1.

في نهاية المقال، قدمنا لكم أهم مقترحات مطعم شاورما البرشاء دبي التي تقدم مختلف أنواع شاورما اللحم والدجاج من مختلف المطابخ العربية خاصةً الشامية، مع أفضل أنواع السلطات والمقبلات واللحوم والدجاج المقلية، بالإضافة إلى موقع هذه المطاعم بالتفصيل ومواعيد العمل وأهم طرق التواصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.