أفضل مطاعم مغربية في الشارقة زهرة المغرب

7 نوفمبر 2021223 مشاهدة
أفضل مطاعم مغربية في الشارقة زهرة المغرب

تشتهر المطاعم المغربية في الشارقة بمأكولاتها المغربية اللذيذة، من بينها الطاجين والكسكسي والحريرة، والطنجية المراكشية، والرفيسة، وحظيت الأطعمة المغربية بشهرة واسعة في الإمارة بسبب تنوعها ومذاقها اللذيذ، إذا كنت تقيم في إمارة الشارقة وتبحث عن أفضل مطاعم مغربية في الشارقة، سنعرض لك في هذا المقال قائمة بأفضل المطاعم المغربية في الإمارة.

مطاعم مغربية في الشارقة

استطاع المطبخ المغربي أن ينتشر في مختلف البلاد العربية والأجنبية، بسبب تنوع أطباقه ومذاق الطعام اللذيذ والفريد، ومن بين الدول العربية التي تضم العديد من المطاعم المغربية: الإمارات العربية المتحدة وكافة مدنها،  ومن بينها إمارة الشارقة، إذا كنت من عشاق تناول الطعام المغربي، إليك قائمة أفضل مطاعم مغربية في الشارقة.

مطاعم مغربية في الشارقة
مطاعم مغربية في الشارقة

مطعم أهل مراكش المغربي

يعد مطعم أهل مراكش المغربي مكانًا رائعًا للاستمتاع بالمأكولات المغربية اللذيذة، حيث يجمع المطعم بين الأناقة والأجواء والخدمة الممتازة وكرم الضيافة، ويوفر قائمة طعام متنوعة تشمل مجموعة كبيرة من الأطباق المغربية التقليدية مثل الكسكس والبروشيت والطاجين والباستيلا ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المأكولات البحرية والسلطات والحلويات، ويشتهر المطعم باستخدامه المكونات عالية الجودة والخدمة الممتازة بداخله.

مطعم الطاجين المغربي

مطعم الطاجين المغربي هو مطعم مغربي أصيل في الشارقة، يقدم المطعم أفضل المأكولات المغربية، ويوفر قائمة طعام متنوعة من الأطباق اللذيذة المحضرة من المكونات الطازجة وعالية الجودة، وخاصة الخضار واللحوم، كما يقوم المطعم بطهي الطواجن في أواني فخارية صحية، مما يمنحها نكهة فريدة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، كما يتم تحضير الطعام المغربي الأصيل المقدم في هذا المطعم باستخدام طرق طهي تقليدية لضمان المذاق الأصلي اللذيذ، ويتميز مطعم طاجين بالخدمة الممتازة والأسعار المعقولة.

مطعم الشاي المغربي

يعتبر مطعم الشاي المغربي من أفضل مطاعم مغربية في الشارقة، ويقدم مطعم الشاي المغربي وجبات محضرة على الطراز المغربي التقليدي، مقدمة مع الشاي المغربي بحيث يمكن للعملاء الاستمتاع بتناول الطعام التقليدي مع الشاي المفضل لديهم، ومن بين الأطعمة المقدمة داخله الفطائر والطاجين.

مطعم المنزه المغربي

يشتهر مطعم المنزه المغربي الواقع في الشارقة بأنه من أفضل المطاعم المغربية في الإمارات العربية المتحدة ككل، حيث يقدم أشهى الأطعمة المغربية باستخدام أفضل  المكونات عالية الجودة لتحضير كل طبق، ويتميز الطعام داخله بمذاقه الغني وتنوع نكهاته وروائحه، فضلاً عن استخدام أعشاب وتوابل مختلفة تعطيه نكهة خاصة بالمطعم، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله:  الطاجين، والحريرة، والرفيسة، بالإضافة إلى بعض الحلويات المغربية والمقبلات، ويقدم مطعم المنزه أفضل الأسعار للزبائن.

مطعم العراب في الشارقة

يعتبر مطعم العراب من بين أفضل مطاعم مغربية في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، وخلال فترة قصيرة أصبح المطعم مشهورًا للغاية بتقديم المأكولات المغربية التقليدية لذيذة المذاق، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأطباق المغربية منها الكسكس والطاجين اللذيذ، وهما من الأطباق المغربية الشعبية في المغرب، ويحظى طبق الطاجين بشعبية كبيرة بين زوار هذا المطعم.

كما يتميز مطعم العراب بفخامة تصاميمه حيث تم تصميم الجزء الداخلي للمطعم بطريقة تعطي إحساسًا ملكيًا للزوار، كما أن الطعام المقدم به طازج ومحضر من مكونات طبيعية بدون إضافات ضارة أو مواد حافظة، ويتميز المطعم بأسعار المعقولة للغاية والمناسبة لكمية وجودة الطعام داخله.

  • الموقع:  عنوان، صحارى مول ، الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل:  06-5318889.

مطعم زهرة المغرب

يعتبر مطعم زهرة المغرب أفضل مطعم مغربي في الشارقة لدى العديد من الأشخاص، يقدم المأكولات المغربية اللذيذة والأصيلة، ويقدم مطعم زهرة المغرب قائمة طعام خاصة به ولذيذة على العشاء والغداء، وبجانب المأكولات المغربية يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، ليرضي جميع الأذواق، ولكن يشتهر المطعم بتقديمه لألذ الأطباق المغربية بالتوابل والنكهات التقليدية منها الطاجين والكسكسي والحريرة والعديد من خيارات الطعام الأخرى، كما يتميز بالنظافة والتعقيم وجودة المكونات المستخدمة في تحضير الطعام.

مطعم سيرتا من مطاعم مغربية في الشارقة

الطعام المغربي عبارة عن مزيج من طرق الطهي البربرية والعربية والفرنسية، مما تعطيه المذاق اللذيذ والمختلف، ويقدم مطعم سيرتا في الشارقة أشهى الأطباق المغربية مثل الكسكس الحار وطاجين لحم الضأن وحساء الحريرة، وقائمة من الحلويات والعصائر والشوربات، كما يوفر المطعم منطقة جلوس في الهواء الطلق ومنطقة جلوس داخلية،  يوفر المطعم أيضًا خدمة التوصيل إلى المنازل، لذلك هو يعتبر أفضل مطعم مغربي في الشارقة لدى العديد من عشاق الطعام المغربي.

إلى هنا نصل لنهاية قائمتنا عن أفضل مطاعم مغربية في الشارقة، عرضنا لكم أفضل هذه المطاعم التي تحظى بشهرة واسعة في الإمارة، وتقدم العديد من الخدمات للزوار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.