أفضل مصانع العطور في دبي

11 سبتمبر 2021818 مشاهدة
أفضل مصانع العطور في دبي

تعتبر العطور والبخور من أكثر المنتجات التي يتم شراؤها في مختلف دول العالم وبالتأكيد في دبي أيضًا، حيث ستجد أفضل مصانع العطور في دبي، حيث تشتهر الإمارة والإمارات بشكل عام بصنع أفضل أنواع البخور والعطور التي يتم تصديرها إلى مختلف أنحاء العالم، كما تحتضن الإمارة سوق العطور الشهير في دبي والذي يتيح للمقيمين والزوار شراء أفخم أنواع البخور والعطور العالمية أو الإماراتية بأفضل الأسعار، تعرف في هذا المقال على أبرز مصانع العطور في دبي.

أفضل مصانع العطور في دبي

في السطور التالية، تعرف على قائمة مصانع العطور في دبي وأفضل مصانع تعبئة العطور في دبي، وسنعرض لك أرقام الاتصال والمعلومات المهمة عن أفضل المصانع.

أجمل للعطور

أجمل للعطور من أفضل المصانع الطبيعية للعطور ومن أفضل محلات العطور في دبي والتي تقوم بتصدير المنتجات إلى مختلف أنحاء العالم وفي مختلف مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، تأسس المصنع عام 1951 ومنذ هذا الوقت حرص على تقديم أفضل أنواع العطور والبخور، وبسبب جودة هذه العلامة التجارية استطاعت أن تحظى بثقة العديد من الأشخاص داخل الإمارات وخارجها.

  • الموقع: ون باي أمنيات ، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال: 04457 4111.
مصانع العطور في دبي
مصانع العطور في دبي

عبد المتين دهما لصناعة العطور

يعتبر عبد المتين دهما من أفضل مصانع تعبئة العطور في دبي، ويقوم بتصنيع أنواع مختلفة من العطور والبخور، ويهتم بتصميم العطور والتصميم الخارجي، إذا كنت تبحث عن مصنع للعطور في دبي من أجل الحصول على عطرك الخاص فننصحك بالتعامل مع مصنع عبد المتين دهما، الذي يحرص على استخدام أفضل المكونات بجودة عالية.

  • الموقع: المستودع 1-4 ، بالقرب من شارع الشيخ زايد ، منطقة القوز الصناعية 2.
  • رقم الاتصال: 7557347 04 | 8411383050.

الرصاصي للعطور RASASI

تتميز شركة الرصاصي للعطور بمنتجاتها المتميزة والرائعة والفاخرة، وتمكنت الشركة على مدى سنوات عديدة من الحفاظ على مكانتها بين الشركات الأخرى المصنعة للعطور في دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وهي تنتج خطوط العطور الغربية والشرقية وتصدرها إلى مختلف دول العالم، وتمتلك الشركة فروعًا متعددة في سوق العطور في دبي وتقدم منتجات وعطورًا بأسعار معقولة،  والعطور التي تدوم رائحتها لفترة طويلة.

  • الموقع: جبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال: 6655881 04.

ماي برفيوم من أفضل مصانع العطور في دبي

من أفضل مصانع العطور في دبي مصنع ماي برفيوم للعطور  الذي يقوم بتصنيع أفضل أنواع العطور والبخور ومعطرات الجو والشموع والزيوت العطرية ومعقمات اليدين والعديد من المنتجات العطرية الأخرى، ويقدم المصنع خدمة تركيب العطر الخاص بك كما تريد، كما يمكنكم الطلب عبر الموقع الرسمي الخاص بهم.

  • الموقع: منطقة القصيص الصناعية 3 ، القصيص، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال: 2155251 04.

إمبر لصناعة العطور

يعتبر Amber Factory من أفضل مصانع العطور في دبي، حيث يقوم بتصنيع أفضل أنواع العطور في دبي وعلى أيدي أمهر الخبراء، وتعتبر هذه العلامة التجارية من أفضل مصانع العطور في جبل علي دبي، والتي تتميز بجودتها العالية ورائحتها التي تدوم لمدة طويلة، ويضم المصنع أفضل أنواع العطور بجودة عالية على أيدي أفضل الخبراء ذوي المهارة العالية، وتجمع العطور في هذا المصنع بين الأناقة والبساطة والرقي، وأصبح من العلامات التجارية المفضلة للعديد من الأشخاص في الإمارات العربية المتحدة.

  • الموقع: مجمع دبي الوطني للصناعات ، جبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال: 7010886 04.

مصنع بحر البخور والعطور

يعتبر مصنع بحر البخور والعطور من من أبرز خيارات مصنع تركيب العطور في دبي، وهو من المصانع الرائدة في دبي لصناعة البخور والعطور، ويقوم بتصديرها إلى مختلف البلدان، ويهتم المصنع بجودة العطور والبخور، باستخدام أفضل المكونات والعناية بالمظهر الخارجي من التعبئة والتغليف إلى استخدام الزجاجات الفاخرة والصناديق المميزة حتى يحصل العميل أخيرًا على عطر مميز، ويعتبر المصنع من أفضل مصانع العطور في دبي، ويستخدم أفضل المكونات التي تتميز بالجودة العالية ويتم استيرادها من الخارج وبيعها بأسعار مناسبة.

  • الموقع: القصيص الصناعية 4 ، القصيص، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال: 0627297 04.

مصنع اليمامة من أفضل مصانع العطور في دبي

يقع المصنع في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، ويقدم أفضل أنواع العطور وأفضل أنواع زجاجات العطور، ويستخدم أفضل المكونات في صناعة العطور، على أيدي أفضل الخبراء ذوي المهارة والكفاءة العالية، كما يمكنك طلب تصنيع عطرك الخاص من المصنع.

  • رقم التواصل: 00971529220044.
مصانع العطور في دبي
مصانع العطور في دبي

مصنع زلفي للعطور

يعتبر المصنع من أفضل مصانع العطور في دبي وأفضل شركات العطور في دبي، واستطاع في فترة قصيرة أن يحظى بثقة الكثير من العملاء في الإمارة، يقع المصنع في منطقة جبل علي، ويحرص على تقديم أفضل أنواع العطور للعملاء.

  • رقم التواصل: 04 2675139.

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل مصانع العطور في دبي، عرضنا لكم أفضل مصانع وشركات تصنيع العطور وأرقام التواصل، للاستعلام عن أي شئ أو الاستعلام عن الأسعار، يمكنكم الاطلاع على باقي موضوعاتنا عن كل ما يخص المقيم والزائر في دبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.