أشهر عيادات بيطرية في دبي افضل صيدليات بيطرية في دبي

31 ديسمبر 202366 مشاهدة
أشهر-10-عيادات-بيطرية-في-دبي-|-افضل-صيدليات-بيطرية-في-دبي
أشهر 10 عيادات بيطرية في دبي | افضل صيدليات بيطرية في دبي

تتوفر عدة ، كما يوجد في هذه العيادات مجموعة واسعة من الأدوات والتجهيزات لتلبية احتياجات جميع الحيوانات الأليفة، بما في ذلك القطط والكلاب والطيور والزواحف، وذلك من خلال فريق طبي بيطري مؤهل للتعامل مع الحيوانات بطريقة صحيحة.

عيادات بيطرية في دبي

جمعنا لكم مجموعة من أفضل عيادات بيطرية في دبي والتي تتواجد في أماكن مختلفة داخل الإمارة، ومن أبرزها ما يلي:

عيادة ذا سيتي ڤيت كلينيك

تقدم هذه العيادة البيطرية أعلى مستوى من رعاية الحيوانات الأليفة، وذلك من خلال مجموعة من أكفأ العمال الذين لديهم رحمة كبيرة ورفق بالحيوان، ويقومون بتقديم الخدمات المختلفة بحرفية مثل تحميم القطط والكلاب وتقليم أظافرهم، وتنظيف أسنانهم بالفرشاة والمعجون وتصفيف شعر الكلاب.

علاوة على وجود نخبة من الأطباء البيطرين الأكفاء، الذين يقومون بتشخيص كافة أمراض الحيوانات وعلاجها بشكل فعال، فهي من العيادات البيطرية في دبي التي تتميز بأسعارها المناسبة ونظافتها اللافتة للنظر والمعاملة الراقية مع الزبائن.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة ينتهي العمل بها الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 874 7254‬‏

الموقع: قرية جميرا.

عيادة فينكس البيطرية

فينكس هي أرخص عيادة بيطرية في دبي يمكن اللجوء إليها للحصول على الرعاية المثالية لحيوانك الأليف، حيث أنها تقدم خدمات صحية عالية الجودة على أيدي أطباء بيطريين متميزين وذوي خبرة.

ويقدمون العلاجات المناسبة لجميع أمراض الكلاب والقطط بعد القيام بالفحص الدقيق للحيوان برفق وهدوء، ويشيد الكثير من العملاء بأسعارها المناسبة بالمقارنة مع أي عيادات بيطرية في دبي أخرى.

مواعيد العمل: الفترة الأولى من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهرًا، والفترة الثانية من الساعة 2:00 مساءً وحتى الساعة 7:30 مساءً يوميًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 321 1176‬‏

الموقع: ورسان 3

عيادة فينكس البيطرية
عيادة فينكس البيطرية

Pets Health Veterinary Clinic

إذا كان إهتمامك بحيوانك الأليف يجعلك متخوفًا من التعامل مع مكان غير موثوق منه، فلا تقلق ودعنا نخبرك عن أفضل عيادات بيطرية في دبي ألا وهي بتس هيلث المتميزة، والتي يعمل لديها مجموعة من العمال الذين يقدمون الرعاية والاهتمام الكامل للقطط والكلاب.

من تحميم وقص أظافر وتصفيف الشعر، وتنظيف الأسنان والأذن، كما لديها أمهر الأطباء البيطريين في دبي والذين يصفون علاجات فعالة لأمراض الحيوانات المختلفة، ويتوفر لديهم أيضًا تشكيلة من الاكسسوارات والأطعمة والمشروبات الخاصة بالحيوانات. 

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 261 5421‬‏

الموقع: واحة دبي السيليكون.

قسم الخدمات البيطرية مركز عيادة الخوانيج البيطرية (عيادة حيوانات المزرعة)

تقدم هذه العيادة خدمات صحية وجراحات بيطرية، وذلك لجميع أنواع الحيوانات الأليفة وحيوانات المزرعة أيضا، فهي أشهر عيادة بيطرية في دبي الخوانيج وتتميز بالنظافة والاهتمام البالغ بالحيوانات وبصحتهم والرفق بهم، كما تقدم جميع أنواع التطعيمات بأسعار مناسبة.

كما أن الأطباء والممرضين فيها يتمتعون بالخبرة في التعامل مع الحيوانات برفق ورحمة وتشخيص حالتهم الصحية بشكل احترافي، وأكثر ما يميزها كونها عيادة بيطرية مجانية في دبي وتوفر عدد كبير من الخدمات الطبية دون مقابل.

مواعيد العمل: يوميًا ماعدا السبت صباحًا وحتى الساعة 7:30 مساءً، أما يوم الجمعة يمتد العمل به حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 800 900‬‏

الموقع: شارع الخوانيج – وادي العمردي.

قسم الخدمات البيطرية مركز عيادة الخوانيج البيطرية (عيادة حيوانات المزرعة)
قسم الخدمات البيطرية مركز عيادة الخوانيج البيطرية (عيادة حيوانات المزرعة)

عيادة كومبانين البيطرية

حيوانك الأليف في أيدٍ أمينة وذلك إذا تم علاجهم من خلال عيادة كومبانين البيطرية المتخصصة، حيث أنها تقدم خدمات صحية متنوعة للحيوانات مثل تنظيفها وتحميمها وتعقيمها وإعطائها التطعيمات والمكملات الغذائية الضرورية، فهي من أفضل عيادات بيطرية في دبي.

حيث تقوم بعمل فحوصات وأشعة لاكتشاف أمراض الحيوانات، كما يوجد قسم خاص لإجراء العمليات وخياطة الجروح، والذي يشرف عليه مجموعة من أمهر الأطباء البيطريين مع توفير العلاج اللازم من خلال أفضل صيدليات بيطرية في دبي متوفرة لديهم بأفضل الأسعار.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً، فيما عدا يوم الأحد تعمل حتى الساعة 2:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 56 218 2223‬‏

الموقع: شارع عمان.

Pet Connection Veterinary Clinic

بت هي عيادة بيطرية في دبي البرشاء متخصصة رعاية وعلاج الحيوانات والطيور، حيث أن لديها أطباء بيطريين أكفاء ولديهم خبرة في تشخيص أمراض الحيوانات، وتطعيمهم وعمل جميع الفحوصات اللازمة لإعطاء العلاج المناسب والفعال.

فهي عيادة بيطرية في دبي 24 ساعة ومتوفر بها جميع الأجهزة الطبية الحديثة لاكتشاف أمراض الحيوانات، كما لديها جميع التطعيمات والمكملات الغذائية، بالإضافة إلى علاج مشكلة الحشرات والقضاء عليها نهائيًا.

مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 447 5307‬‏

الموقع: البرشاء 1.

Pet Connection Veterinary Clinic
Pet Connection Veterinary Clinic

عيادة Tail Waggin

هي أشهر عيادة بيطرية متنقلة في دبي حيث يمكنها الوصول إلى المكان المتواجد به الحيوان الأليف في أسرع وقت مع تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية، فهي من العيادات المميزة بفضل الفريق الطبي الخاص بها، والذي يتميز بالود والرحمة في التعامل مع الحيوان.

فإذا كنت تبحث عن عيادات بيطرية في دبي تقدم خدمات الرعاية الروتينية لحيوانك الأليف مثل تنظيف الأسنان وتقليم الأظافر وتنظيف الفرو الخاص به وجعله خالي من الحشرات، مع تعقيمه جيدًا وتطعيمه، فهذه العيادة هي الاختيار الأفضل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 50 366 6622‬‏

الموقع: شارع الخيل – القوز 1

The City Vet Clinic 

من ضمن أهم عيادات بيطرية في دبي مردف تأتي عيادة ذا سيتي فت، تلك العيادة الرائعة التي تستطيع أن تطمئن على حيوانك الأليف بداخلها، حيث تقدم جميع خدمات الرعاية الداخلية والخارجية للحيوانات الأليفة مثل قص فرو الكلاب والقطط.

والقضاء على الديدان والطفيليات والحشرات، علاوة على استخدام أفضل الأدوات والمعدات الطبية، كما يوجد فريق عمل ودود للغاية ولديه خبرة كبيرة في التعامل مع الحيوانات برفق، هذا بالإضافة إلى وجود استشارات تغذية وطب وقائي ، لذا تعد ضمن افضل العيادات البيطرية دبي.

مواعيد العمل:

  • أيام الخميس والسبت والأحد والاثنين من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.
  • ويومي الثلاثاء والأربعاء حتى الساعة 6:00 مساءً.
  • يوم السبت فتعمل العيادة حتى الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 288 6653‬‏

الموقع: شارع 47 – مردف – دبي.

The City Vet Clinic 
The City Vet Clinic

Pet Land Veterinary Clinic

تصنف هذه العيادة بأنها أفضل عيادة بيطرية للطيور في دبي والحيوانات أيضًا، وذلك بفضل الخدمات عالية الجودة التي تقدمها مثل تحميم الكلاب والقطط بأفضل المستحضرات المخصصة لهم، هذا بالإضافة إلى تنظيف الأسنان والأذن وتقديم التطعيمات اللازمة.

وذلك تحت إشراف نخبة من أمهر الأطباء البيطرين، كما أنها أرخص عيادة بيطرية في دبي وذلك بالمقارنة مع حجم الرعاية التي يحصل عليها الحيوان، كما أنها عيادة نظيفة ويتوفر بها جميع أنواع الاكسسوارات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 صباحًا، أما يوم الجمعة تعمل من الساعة 11:00 صباحًا.

رقم الهاتف:  ‏‪+971 50 592 6204‬‏

الموقع: مردف.

Noble Veterinary Clinic DIP

هذه عيادة بيطرية متنقلة في دبي لديها مجموعة كبيرة من الأطباء المحترفين، والذين يستطيعون الكشف بسهولة على الحيوانات وتشخيص الحالة وتقديم العلاج من خلال صيدليات بيطرية متواجدة لديهم.

كما يتوافر أقسام للجراحة وخياطة الجروح، فضلاً عن توافر مستلزمات طبية عالية الجودة، وأفضل مستحضرات التنظيف والعناية وتعقيم الحيوانات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، فيما عدا يومي الأحد والاثنين يستمر العمل حتى الساعة 5:00 مساء ً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 885 9800‬‏

Noble Veterinary Clinic DIP
Noble Veterinary Clinic DIP

وفي ختام هذا المقال نؤكد على أهمية اختيار أفضل عيادات بيطرية في دبي عندما يتعلق الأمر بصحة حيوانك الأليف، والتي تستطيع تشخيص الحالات المرضية المختلفة  بصورة صحيحة والتعامل معهم برفق واهتمام، وذلك لضمان الثقة والأمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.