وايلد وادي دبي أسعار التذاكر 2024 وأفضل الألعاب والأنشطة

18 يناير 2024231 مشاهدة
وايلد-وادي-دبي-أسعار-التذاكر-2024-وأفضل-الألعاب-والأنشطة
وايلد وادي دبي أسعار التذاكر 2024 وأفضل الألعاب والأنشطة

إذا كنت من عشاق الألعاب الشاطئية وتبحث عن مكان ترفيهي للاستمتاع بالإجازة الصيفية؛ فإن حديقة وايلد وادي دبي ستكون وجهتك المفضلة، حيث الأنشطة المائية الرائعة، والخدمات والمرافق المتنوعة، فضلًا عن المساحات الشاسعة التي تتسع لاستقبال آلاف الزوار يوميًا،  فيا ترى أين تقع حديقة وايلد وادي؟ وما هي المرافق والخدمات التي تقدمها؟ وكيف يمكن الوصول إليها؟ أسئلة كثيرة سنجيب عليها فيما يلي بالتفصيل.

نبذة عن حديقة وايلد وادي دبي

تعد حديقة وايلد وادي المائية واحدة من أشهر الحدائق الترفيهية التي تتميز بموقعها الاستراتيجي في منطقة جميرا بالقرب من فندق برج العرب، كما تتميز بتصميمها المختلف الذي تم استوحاؤه من أشهر شخصيات التراث العربي؛ شخصية “جحا” الشهيرة، مما جعلها الوجهة الترفيهية الأولى للسياح والزوار من مختلف البقاع.

وتضم حديقة وايلد وادي دبي 17 منطقة مائية رائعة، كما تضم مجموعة مميزة من الألعاب والأنشطة المائية تجاوزت الـ30 لعبة ونشاط مائي، تتناسب مع جميع المراحل العمرية، وتم تصميمها بشكل يوافق معايير الجودة والآمان.

وتعرف حديقة وايلد وادي المائية بأجوائها الساحرة دليلًا، وجلساتها الممتعة في الهواء الطلق، وتحتوي على العديد من المنزلقات المائية، ومسبح ذات أمواج كثيرة، وآلتين لصرف الماء، وشلال مائي يتجارز طوله الـ 18 متر، بالإضافة إلى أضخم وأسرع منزلق مائي في العالم يصل ارتفاعه إلى 33 متر، وتبلغ سرعته حوالي 80 كيلو متر في الساعة.

نبذة عن حديقة وايلد وادي دبي

ألعاب حديقة وايلد وادي دبي

تحتوي حديقة وايلد وادي المائية على أكثر من 30 لعبة مائية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي تجذب إليها عشاق التسلية والترفيه من كل مكان، وتتمثل أشهر هذه الألعاب فيما يلي:

ألعاب حديقة وايلد وادي دبي

جميرا سكيرا

لعشاق المغامرات المائية الجريئة، لكل من يبحثون عن جرعة عالية من المتعة والإثارة داخل مدينة الألعاب المائية وايلد وادي دبي، إليكم الخيار الأمثل؛ “جميرا سكير” ذلك المنزلق المائي الضخم الذي تصل سرعته إلى 80 كيلو متر في الساعة، ويبلغ ارتفاعه نحو 120 متر.

يأخذك هذا المنزلق العظيم في رحلة مغلقة، حيث الإثارة والتشويق، تتسارع فيها نبضات قبلك، وتكاد أنفاسك أن تنقطع جراء السرعة الشديدة المتجهة بك نحو الماء، إنها حقًا رحلة جريئة لا تناسب إلا أصحاب القلوب القوية.

برج سرج

يعد من العاب وايلد وادي دبي الجريئة أيضًا، حيث يركب فيه خمس أشخاص داخل حلقة مطاطية لتنطلق بهم من أعلاه متجهة نحو الأسفل بسرعة شديدة، لتنتهي بالارتطام في بركة من الماء.

ويحتوي هذا البرج على قسمين من المنزلقات المائية الضخمة، وتتسع الحلق المطاطية الخاصة به لتضم فريق مكون من خمس أفراد، أو أربعة، أو ثلاثة، أو شخصين بحد أدنى.

ماستر بلاستر

هي واحدة من العاب وايلد وادي دبي المميزة، حيث تقع على ارتفاع 15 متر، وتجعل اللاعب يخوض مغامرة من المرح والإثارة في تحدي الجاذبية مع الأفعوانة المائية.

تانتروم آلي

ينتظرك عالم من الإثارة داخل الحديقة المائية وايلد وادي في دبي حيث تأخذك هذه اللعبة أنت وثلاثة من رفاقك في رحلة مائية راكبًا حلقة مطاطية، تنزلق عبر منزلقبن كبيرين ذهابًا وإيابًا، في جو تنحبس فيه الأنفاس وتتراقص القلوب فرحًا ورهبةً، لينتهي بك المنزلق داخل بركة السباحة.

حقًا! إنها ليست مجرد لعبة؛ بل هي تحدي لا يستطيع تجاوزه إلا عشاق المغامرة والإثارة، الأشخاص الأقوياء الشجعان.

جحا داو آند لاجون

تعد من أشهر ألعاب حديقة وايلد وادي المائية دبي؛ وذلك لأنها تناسب جميع المراحل العمرية، حيث يستمتع اللاعبون فيها بمغامرة ممتعة ومريحة داخل نهر يقدر طوله بنحو 360 متر، ويعصف فيه تيار خفيف يزيد من جو المغامرة.

يسمح للأطفال الصغار بالمشاركة فيها؛ لكن يشترط وجود شخص بالغ معهم.

أكشن ريفير

مفاجأت كثيرة في انتظارك داخل القرية المائية دبي وبالأخص داخل هذه اللعبة التي تتكون من ما يقرب من 100000 لتر ماء، والعديد من المنحدرات المائية التي تظهر فجأة، بالإضافة إلى الكثير من الأمواج التي ترتفع بمقدار متر عن السطح، فإن كنت لا تجيد الغوص أو السباحة بشكل جيد يمكنك ارتداء سترة النجاة المجانية.

تتميز لعبة أكشن ريفيرا باستقبال المشتركين من جميع الأعمار، على أن يتم ملاحظة الأطفال والإشراف عليهم من خلال الوالدين، أو أي مرافق بالغ.

وايب أوت وريبتايد

هل تحب السباحة والغوص؟ هل تعشق ركوب الأمواج والاستمتاع بجو من المتعة والإثارة؟ إليك لعبة وايب أوت وريبتايد التي تعد من ألعاب حديقة وايلد وادي دبي الجماعية، حيث يمكن من خلالها الاستماع بقضاء أوقاتًا ممتعة ومسلية مع العائلة والأصدقاء.

بريكرز بيه

هي واحدة من الألعاب المائية المميزة التي تقدمها حديقة وايلد وادي المائية في دبي؛ فإلى جانب استقبالها لجميع المراحل العمرية، فإنها تعد أكبر مكان لتجمع الأمواج المائية في الشرق الأوسط، أمواج مختلفة متوازية ومتقاطعة، يصل طولها إلى ما يقرب من 1.5 متر، فإذا كنت غير واثق من قدراتك على السباحة؛ يمكنك ارتداء سترة النجاة تفاديًا لأي مشكلة قد تحدث.

أما بالنسبة للأطفال فإنه يسمح لهم بالمشاركة فيها لكن يشترط وجود مرافق لرعايتهم.

ملابس السباحة المسموح بها في وايلد وادي

نظرًا لسيادة المناخ العائلي على أجواء الحديقة؛ فإنه لا يسمح إلا بارتداء الملابس التي تلائم جو الأسرة وتليق بها، وفي إطار ذلك قامت إدارة الحديقة المائية دبي وايلد وادي بوضع بعض المحاذير العامة، وهي كالآتي:

ملابس السباحة المسموح بها في وايلد وادي

  •  غير مسموح بارتداء الملابس الداخلية كزي للسباحة.
  • غير مسموح بارتداء الملابس الشفافة.
  • يمنع التجول بملابس السباحة على الشاطئ.
  • غير مسموح بارتداء الملابس الفضفاضة بشكل مفرط.
  • يمنع ارتداء البنطال المزخرفة بإكسسوارات كثيرة أو البنطال القصير
  • يمنع ارتداء الملابس المزخرفة بإكسسوارات بارزة.
  • يمنع ارتداء السلاسل أو القلادات الطويلة.
  • يشترط خلو زي السباحة من الإكسسوارات والمعادن والأزرار البارزة.

مرافق حديقة وايلد وادي دبي

تحتوي حديقة وايلد وادي دبي الترفيهية على العديد من المرافق التي تلبي حاجات الزوار، ومن أبرز هذه المرافق ما يلي:

مرافق حديقة وايلد وادي دبي

مطاعم وايلد وادي دبي

تضم هذه الحديقة تشكيلة رائعة من المطاعم المتنوعة التي تقدم الوجبات السريعة، والمشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى وجبات الأطفال، والحلوى المثلجات، والفواكه، وفيما يلي نتعرف على أشهر هذه المطاعم:

  • مطعم سيرفرز برجر: يعد من أفضل مطاعم القريه المائيه في دبي؛ حيث يقدم أشهى الأطباق السريعة التي يحبها الصغار والكبار مثل: البرجر، والبطاطس المقرمشة، والسلطة الصحية، وساندويتشات الهوت دوغ اللذيذة.
  • مطعم بيتزا فيركروست: بعد الاستمتاع بأنشطة ارخص حديقة مائية في دبي لا يمكنك إنهاء جولتك دون زيارة هذا المطعم المميز، لتناول وجبة البيتزا اللذيذة التي يتم خبزها في فرن تقليدي مبنى من الطوب، مما يعطيها مذاق مميز ينافس المطاعم الأخرى.
  • مطبخ ولاونج الداو: توجه إليه إذا كنت ترغب في تناول طعام مختلف؛ حيث يقدم أشهى الأطباق منها الشاورما، والدجاج المقلي، والمشوي، ولفائف الدجاج الرائعة.
  • كافيه ويف فيو: يمكنك زيارة هذا المكان أثناء تجولك في  حديقة وايلد وادي دبي وانتقالك من مكان لأخر؛ حيث يقدم المشروبات الباردة والساخنة، والآيسكريم، والبوشار، وغيرها من السناكس المسلية.

المحلات التجارية

في حالة عدم إحضار ملابس وأدوات السباحة والغوص، أو كنت تريد شراء بعض الألعاب المائية؛ فيمكنك التنزه في محلات ومتاجر حديقة وايلد وادي دبي لاقتناء ما تريده من ملابس وأدوات، كما أنه لا يجدر بك إنهاء جولتك في هذه المدينة دون اقتناء بعض الهدايا التذكارية المميزة.

المحلات التجارية وايلد وادي دبي

سبا الأسماك – فيشو

تتميز مراكز السبا داخل حديقة وايلد وادي دبي بتطبيق آلية علاج غير تقليدية وفريدة من نوعها، إذ تستخدم الأسماك في تنظيف القدمين وتقشيرها، وتنقية الجلد من الشوائب والخلايا الجلدية الميتة، مما ينشط الدورة الدموية في القدمين، ويجعلها أكثر نعومة ولمعان.

ومما يجدر الإشارة إليه أن آلية التنظيف هذه لا يمكن العثور عليها إلا في حديقة وايلد وادي دبي؛ حيث تعد هي المكان الأول والوحيد بدبي الذي يجري هذا النوع من الجلسات.

  • وقت الجلسة: 20 دقيقة.
  • سعر الجلسة: 35 درهم إماراتي.
  • رقم الهاتف: +97143484444

الكبائن الخاصة

لكل محبي الهدوء والاسترخاء؛ تقدم لكم حديقة وايلد وادي دبي إمكانية الجلوس في إحدى الكبائن الخاصة، التي تمتد على طول نهر جحا ليزي، وتحتوي على العديد من الأكواخ الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة، كما تحتوي على عدد 4 وسائد مريحة مع كراسي للاسترخاء تحت أشعة الشمس، مع إمكانية الاستمتاع بتناول العديد من المشروبات الساخنة والباردة.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يوجد أماكن استراحة، وأخرى لتبديل الملابس لكل من الرجال والنساء، كما يوجد منطقة للإسعافات الأولية والمفقودات.

ولم تنسَ حديقة وايلد وادي المائية الصور ومحبيها؛ حيث توفر لهم منطقة كاملة لالتقاط الصور التذكارية.

أسعار تذاكر وايلد وادي دبي

تختلف أسعار تذاكر الدخول إلى حديقة وايلد وادي المائية باختلاف طول الأشخاص وأماكن الحجز (أون لاين أو من موقع الحديقة)؛ مع العلم أنه يسمح للأطفال الذين لم يتجاوزوا العامين دخول الحديقة بشكل مجاني، بشرط كونهم من مواطني الإمارة أو مقيمين فيها، وفيما يلي نعرض لكم أسعار تذاكر وايلد وادي:

أسعار تذاكر وايلد وادي دبي

شراء تذاكر وايلد وادي أونلاين

فيما يلي نتعرف على أسعار تذاكر الدخول إلى حديقة وايلد وادي المائية التي يمكن شراؤها أون لاين من خلال الموقع:

  • الأفراد الذين يبدأ طولهم من 1.1 فما أكثر يمكنهم حجز تذاكر وايلد وادي بسعر 269 درهم إماراتي.
  • الأفراد الذين يقل طولهم عن 1.1 يمكنهم حجز تذاكر حديقة وايلد وادي دبي بسعر 119 درهم إماراتي.

شراء تذاكر وايلد وادي عند البوابة الرئيسية

تتمثل أسعار تذاكر وايلد وادي التي يتم شراؤها من مقر الحديقة فيما يلي:

  • الأفراد الذين يبدأ طولهم من 1.1 فما أكثر يمكنهم الحصول على التذاكر بسعر 299 درهم إماراتي.
  • الأفراد الذين يقل طولهم عن 1.1 يمكنهم الحصول على التذاكر بسعر 249 درهم إماراتي.

استئجار الخزانات والمناشف

في إطار الحديث عن اسعار دخول الحديقة المائية في دبي؛ يتوجب علينا التعرض لأسعار استئجار الخزانات والمناشف فيها، والتي جاءت كالآتي:

  • يبلغ سعر استئجار المنشفة للفرد: 39 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر استئجار الخزانة الصغيرة: 39 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر استئجار الخزانة المتوسطة: 44 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر استئجار الخزانة الكبيرة: 59 درهم إماراتي.

عروض وايلد وادي دبي المميزة

فيما يلي نعرض لكم مجموعة من أفضل عروض الخصم الفورية على أسعار تذاكر وايلد وادي:

عروض وايلد وادي دبي المميزة

عرض المقيمين في الإمارات

من خلال هذا العرض يستطيع الأفراد المقيمين في الإمارات العربية المتحدة الحصول على تذاكر دخول الحديقة بأسعار مخفضة؛ بشرط إحضار وثيقة الإقامة (بطاقة الإقامة)، وتتمثل أسعار التذاكر داخل العرض فيما يلي:

الحجز خلال الأيام (الإثنين : الجمعة)

  • الأفراد الذين يبدأ طولهم من 1.1 فما أكثر يمكنهم حجز التذاكر بسعر 169 درهم عند الشراء من الموقع الإلكتروني، وبسعر 179 درهم إماراتي عند الشراء من البوابة الرئيسية للحديقة.
  • الأفراد الذين يقل طولهم عن 1.1 يمكنهم حجز التذاكر بسعر 129 درهم عند الشراء من الموقع الإلكتروني، وبسعر 139 درهم إماراتي عند الشراء من البوابة الرئيسية للحديقة.

الحجز خلال أيام العطل (السبت والأحد) 

  • الأفراد الذين يبدأ طولهم من 1.1 فما أكثر يمكنهم حجز التذاكر بسعر 189 درهم عند الشراء أون لاين، وبسعر 199 درهم إماراتي عند الشراء من البوابة الرئيسية للحديقة.
  • الأفراد الذين يقل طولهم عن 1.1 يمكنهم حجز التذاكر بسعر 139 درهم عند أون لاين، وبسعر 149 درهم إماراتي عند الشراء من البوابة الرئيسية للحديقة.

خصومات البطاقة الائتمانية

مفاجأة لأصحاب البطاقات الائتمانية؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بدخول حديقة وايلد وادي دبي يوم الاثنين من كل أسبوع بعد دفع 109 درهم إماراتي فقط، بشرط أن يتم الدفع من خلال الفيزا، كما يمكن للأطفال الذين لم يتجاوزا العامين، ولذوي الاحتياجات الخاصة، وذوي الهمم دخول الحديقة بشكل مجاني دون دفع أي رسوم.

حديقة وايلد وادي المائية التذاكر للنساء

في ظل حرص حديقة وايلد وادي المائية التذاكر على راحة وخصوصية السيدات خصصت لهم أيام معينة تفتح أبوابها لاستقبالهم فيها، ولا تسمح للرجال أو الأطفال الذكور الذين تتجاوز أعمارهم 6 سنوات دخولها في هذه المواعيد.

على أن تبدأ المواعيد من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، في يوم الخميس الأول والأخير من كل شهر.

ومن الجدير بالذكر أن يتم متابعة أسعار تذاكر وايلد وادي يوم النساء أول بأول، كما يرجى متابعة تحديث المواعيد السابقة، لأنها عرضة للتغير في أي وقت.

أهم مميزات حديقة وايلد وادي دبي

تتميز الحديقة بالعديد من السمات والمواصفات التي كانت سببًا في إقبال الزوار عليها، ومن هذه المميزات ما يلي:

أهم مميزات حديقة وايلد وادي دبي

  • توفر معظم أنشطتها في الهواء الطلق.
  • تتميز بتنظيمها المميز نظافتها العامة.
  • تحتوي على مسبح كبير به أنواع مختلفة من الأمواج.
  • تخصص مواعيد لاستقبال النساء والأطفال دون سن 6 سنوات.
  • تضم أضخم وأسرع منزلق مائي في العالم، كما يوجد بها شلال طويل بارتفاع 18 متر.
  • تحتوي على مجموعة مميزة من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية.
  • تضم العديد من عربات والآيس كريم والحلوى والبوشار المنتشرة في أرجائها.
  • يوجد بها ممر سريع يمكن من خلاله تخطي قائمة الانتظار.
  • يسمح للأطفال دون الثالثة الدخول بشكل مجاني بشرط كونهم من أبناء الإمارة.
  • تعد أسعار حديقة وايلد وادي المائية التذاكر مناسبة بعض الشيء.
  • يسمح للزوار بإحضار زجاجات مياه بشرط ألا تتجاوز الكمية لتر واحد لكل فرد.
  • تعدد مرافقها وخدماتها.

خدمة عملاء حديقة وايلد وادي دبي أسعار التذاكر

يمكن التواصل مع خدمة العملاء، وتقديم الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بحديقة وايلد وادي دبي اسعار التذاكر، أو أسعار الألعاب المائية في دبي، بكل سهولة من خلال إحدى الطرق التالية:

  •  رقم الهاتف: +97143484444
  • البريد الإلكتروني: wwguestrelations@wildwadi.com
  • التواصل عبر الموقع الرسمي حديقة Wildwadi دبي

معلومات التواصل

فيما يلي نعرض لكم أبرز بيانات التواصل مع حديقة وايلد وادي دبي:

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً.
  • رقم هاتف: +97143484444
  • الموقع: شارع جميرا، opp. Burj Al Arab، ام سقيم، ام سقيم ٣.

فنادق قريبة من حديقة وايلد وادي دبي

لن تكتمل متعتك في حديقة وايلد وادي دون الإقامة في إحدى الفنادق التي تقع بالقرب منها؛ حتى يتسنى لك الذهاب إليها من حين لأخر، وتتمثل أشهر هذه الفنادق فيما يلي:

فندق برج العرب جميرا

يعد من فنادق منطقة جميرا المميزة؛ حيث يقدم غرف مجهزة بأحدث الأجهزة، وإطلالات رائعة، الأمر الذي جعله ينال إعجاب الزائرين، ويحصد الكثير من التقييمات الإيجابية، فضلًا عن أنه يقع على مسافة 1.7 متر من الحديقة.

فندق جميرا بيتش دبي

يقع فندق جميرا بيتش دبي على بعد 500 متر من مدينة الألعاب المائية، ويعرف بخدماته المميزة ومرافقه الراقية، كما أنه يصنف من فئة الـ5 نجوم، ويعد مناسب جدًا للعائلات، ويستقبل عدد كبير من الزوار يوميًا؛ نظرًا لما يقدمه من عروض رائعة وفعاليات ممتازة على مدار اليوم، بالإضافة إلى إطلالته الرائعة على البحر.

آراء الزوار في حديقة  حديقة وايلد وادي دبي

إن أفضل ما نختم به حديثنا عن حديقة وايلد وادي دبي هو أراء الزوار فيها:

آراء الزوار في حديقة  حديقة وايلد وادي دبي

  • ابوو مشعل: حديقة ممتازة وموقعها استراتيجي وخدماتها رائعة.
  • Khoulud Alahmary: مكان ممتاز، ومواعيده مناسبة، حيث يفتح من الساعة العاشرة صباح حتى السادسة مساءً، وأسعاره معقولة وتذكرة الدخول تشمل جميع الألعاب المتاحة في الحديقة.
  • Little Princess Lorinda: تعد من أفضل الحدائق المائية التي قمت بزيارتها.
  •  ALI AL BISHR: الحديقة جيدة جدًا أنصح بزيارتها في فصل الشتاء أو في أيام الصيف المعتدلة، وذلك لأن أغلب الأنشطة والألعاب تكون في الهواء الطلق، مما يجعل العملاء يتعرضون لأشعة الشمس المباشرة.
  • Sara: تضم أنواع مختلفة من الألعاب والأنشطة المائية التي تناسب جميع الأعمار، كما تضم مرافق متنوعة مثل المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية.
  • mohsin shehab: تضم حديقة وايلد وادي دبي ما يقرب من 30 لعبة مائية، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من وسائل الترفيه التي تجذب العملاء من مختلف بقاع الأرض.
  • Faris: حديقة مميزة مسلية جدًا للكبار والصغار، كما أنها مناسبة للرحلات المدرسية والعائلية.
  • siraj omar: قضيت بها أجمل أيام حياتي مكان حقًا رائع ومسلية والألعاب خيالية.
  • GHA: الحديقة ممتازة وأنشطتها متنوعة ومسلية، يوجد بها مسابح مناسبة للأطفال وأخرى للكبار، تقع بالقرب من فنادق جميرا.
  • Eman yahya: حديقة كبيرة جدًا تحتوي على العديد من الأنشطة المتنوعة، كما أن بها أماكن للتسوق وأخرى للطعام، وثالثة للاسترخاء، فضلًا عن جلسات التقشير الممتازة.
  • Mohammad Ibrahim: مكان مناسب للخروج مع العائلة والأصدقاء وقضاء إجازة ممتعة.
  • AMAR Salman: تجربة ممتازة سأقوم بإعادتها تقريبًا أنصح الجميع بزيارتها.
  • Mohammed: ستستمتع كثيرًا عند زيارتك لهذه الحديقة الرائعة، وستذهلك الألعاب والأنشطة المائية الموجودة بها، إنها ليست مجرد حديقة بل هي حلم كل الشباب والأطفال.
  • عبدالوهاب المعمري: تتميز حديقة وايلد وادي دبي بقربها من برج العرب في جميرا، كما تتميز بتنوع أنشطتها، لن نتدم إذا قمت بزيارتها.
  • Amaali: تتميز الحديقة بطاقم عمل مميز في تعامله مع الزوار، كما أنها تخصص مواعيد لاستقبال السيدات فقط وأخرى للعائلات، بالإضافة إلى التنسيق والنظافة العامة.
  • نوف محمد: حديقة وايلد وادي دبي من الحدائق الخيالية، حقًا لا أجد كلمات لوصفها، كل شيء فيها ممتاز، كما أنها منظمة والخدمة العملاء بها سريعة.

وفي الختام؛ تجدر الإشارة إلى أن حديقة وايلد وادي دبي تعد من أفضل الحدائق المائية في دبي حيث تحتوي على تشكيلة مميزة من الألعاب والأنشطة المائية، كما تضم العديد من المرافق والخدمات المسلية، التي تجعلها من أنسب الأماكن للاستمتاع بالإجازة الصيفية، بالإضافة إلى أنها تعد مزار مناسب لاستقبال السياح من كل مكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.