مكاتب تأجير سيارات في دبي بدون فيزا

7 نوفمبر 2021538 مشاهدة
مكاتب تأجير سيارات في دبي بدون فيزا

يرغب  الكثير من الأشخاص عند زيارة دبي لقضاء العطلة داخلها أو لرحلة عمل؛ العثور على أفضل مكاتب تأجير سيارات في دبي بدون فيزا، حيث يوجد العديد من الشركات الخاصة بتأجير السيارات بدون فيزا، والتي تتيح للسياح الذين لا يملكون بطاقة ائتمان استئجار سيارة بأفضل سعر، والاستمتاع بجولة رائعة في دبي، لذا قمنا في هذا المقال باختيار أفضل مكاتب تأجير السيارات في دبي بدون فيزا والتي توفر أنواعًا مختلفة من السيارات بأفضل الخدمات والأسعار.

أفضل مكاتب تأجير سيارات في دبي بدون فيزا

فيما يلي بعض مكاتب تأجير سيارات في دبي بدون فيزا  المعروفة بالأمانة والدقة والسرعة في عملها وتقديم أفضل خدمات تأجير السيارات في دبي حيث يوفر كافة أنواع السيارات العائلية والرياضية، وأبرز هذه المكاتب ما يلي:

تأجير سيارات في دبي بدون فيزا
تأجير سيارات في دبي بدون فيزا

عجيب لتأجير السيارات في دبي

تعتبر الشركة من إحدى مكاتب تأجير السيارات في دبي بدون فيزا المفضلة للكثير، فهي توفر خدمة تسليم السيارات واستلامها في مطار دبي الدولي، فضلًا عن أنها توفر سيارات فاخرة ومتوسطة مناسبة للجميع.

  • العنوان:  منطقة أبو هيل في دبي.
  • طريقة التواصل: يمكنك الاتصال بهم على رقم 00971501545969 للاستفسار والاستعلام عن السيارات.

الكمال لتأجير السيارات في دبي

يعتبر من أفضل المكاتب التي تقدم أفضل الخدمات المتميزة للعملاء، حيث يوفر العديد من السيارات الحديثة بالإضافة إلى وجود سائق، فضلًا عن أنه يمكنك استئجار السيارة بدون فيزا أو شروط معقدة.

  • يمكنك الاتصال بهم على رقم 0097155252778 للحجز والاستفسار عن الاسعار.

الوفاق لتأجير السيارات بدون فيزا

مكتب الوفاق يُعد واحدًا من أشهر مكاتب تأجير سيارات في دبي بدون فيزا لأنه بإمكانك طلب السيارة واستلامها من المطار دون الذهاب إلى المكتب، ولا يشترط وجود فيزا أو دفع رسوم، ويمكنك التأجير من الساعة 9:00 صباحًا إلى 9:00 مساءً، وغير ذلك يتم إضافة رسوم حوالي 100 درهم إماراتي.

  • رقم الهاتف: بإمكانك التواصل معهم من خلال الرقم 00971504608424.
تأجير سيارات في دبي بدون فيزا
تأجير سيارات في دبي بدون فيزا

الثقة لتأجير السيارات في دبي

يقدم هذا المكتب أفضل أسعار تأجير السيارات وخيار الدفع بدون فيزا، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمات تأجير السيارات الرياضية بأسعار بسيطة وتناسب الجميع.

  • عنوان المكتب:. يقع  في شارع الشيخ زايد في دبي.
  • يمكنك التواصل معهم في أي وقت على الرقم 043313338.

شركة فاست لتأجير السيارات

تقدم الشركة خدمة تأجير السيارات من مطار دبي، حيث يمكنك استئجار سيارة في دبي مباشرة من المطار بدون فيزا وفي أي وقت، فضلًا عن أنه يتميز بالسرعة والجودة والأمانة.

  • موقع المكتب: يقع  في المبنى رقم 1 بمطار دبي الدولي، المكتب مفتوح 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.
  • إذا كنت ترغب في الاستفسار أو الاستعلام عن الاسعار اتصل بهم على الرقم 042245040.

مكاتب تأجير السيارات في دبي

هل ترغب بتأجير السيارات من أفضل شركات تأجير سيارات في دبي بدون فيزا أو بالفيزا؟ والتي توفر طرق متعددة للدفع وإمكانية تأجير أي نوع من السيارات، إليك أفضل هذه المكاتب  :

تأجير سيارات في دبي بدون فيزا
سيارات

جالنجر لتأجير السيارات

من المعروف أن مكتب جالنجر من أفضل المكاتب الخاصة بتأجير السيارات في الإمارة، حيث يوفر أفضل الأسعار بالإضافة إلى العروض المقدمة بين كل فترة وأخرى.

  • عنوان المكتب: شارع بورسعيد في ديرة بدبي.

فاست 1 لتأجير السيارات

هو من بين قائمة أكبر مكاتب تأجير سيارات في دبي بدون فيزا، فضلًا عن أسعاره الرخيصة، وتنوع السيارات داخله لتناسب الجميع.

  • عنوان المكتب: يقع في منطقة أبو هيل دبي.

يوسكو لتأجير السيارات في دبي

يقدم المكتب خدمات تأجير السيارات بدون فيزا في دبي، ويقدم أفضل الأسعار، إلى جانب تقديم خدمات تسليم السيارة واستلامها من المطار دون رسوم.

  • عنوان المكتب: يقع المكتب في منطقة المرقبات في دبي.
  • يمكنك التواصل معهم عبر الهاتف للاستفسار عن أسعار الإيجار أو الحجز من خلال الرقم: 00971554666006.

ذا ون لتأجير السيارات في دبي

وهو واحد من أفضل مكاتب تأجير سيارات في دبي، حيث يقدم خدمة تأجير السيارات بأسعار رخيصة، كما يقدم خدمة وجود سائق، وأيضًا خدمة التسليم والاستلام من المطار.

  • عنوان المكتب: يقع في منطقة أبو هيل في دبي.
  • بإمكانك الاتصال بهم من خلال الرقم 042398828.

هيرتز

يأتي هذا المكتب على رأس قائمة مكاتب تأجير السيارات في دبي التي توفر جميع احتياجات العملاء، فهي تمتلك أكثر من 90 عامًا من الخبرة في هذا المجال في العديد من البلدان، بالإضافة إلى وجود حوالي 12 فرعًا في دبي.

فضلًا عن أنها تقدم خدمة عملاء ممتازة تعمل طوال الوقت، إلى جانب وجود خدمات عديدة من بينها المساعدة على الطريق؛ مما يسمح لك بتغيير سيارتك عند مواجهة أي مشاكل في القيادة في أي مكان، وأيضًا إمكانية اختيار مراقبة الموقع، والتأمين ضد الحوادث، ومقاعد مخصصة للأطفال.

  • يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم 0206 206 04/ 43789 800.

ناشونال لتأجير السيارات

هي واحدة من أكبر وأهم شركات تأجير السيارات في دبي والتي تعمل في هذا المجال من سنوات عديدة، كما  تعمل في أكثر من 80 دولة في مختلف أنحاء العالم، واكتسبت سمعة طيبة بسبب خدماتها عالية الجودة وتنوع السيارات، والأسعار المعقولة.

كما يمكنك أيضًا بسهولة تقديم طلب تأجير السيارة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمكتب على الإنترنت.

  • بإمكانك التحدث مع الشركة من خلال الرقم 3031 800/ 6211 251 04.

تتنوع مكاتب تأجير سيارات في دبي بدون فيزا في مختلف أنحاء الإمارة لسهولة الوصول إليها من أي مكان، وجميعها تحرص على توفير طرق دفع متعددة لتناسب الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.