مختبر تحاليل طبية دبي أفضل مختبر طبي في دبي

3 يناير 202482 مشاهدة
مختبر-تحاليل-طبية-في-دبي-|-أفضل-12-مختبر-طبي-في-دبي
مختبر تحاليل طبية في دبي | أفضل 12 مختبر طبي في دبي

يجري أفضل مختبر تحاليل طبية في دبي كافة الفحوصات، التي يحتاج إليها الطبيب من أجل تشخيص الأمراض ووصف العلاج المناسب له، وتتميز مدينة دبي بوجود مختبرات تتبع معايير الجودة في إجراء التحليل الطبي، وتستخدم أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة في فحص الدم والكشف عن البكتيريا والفطريات.

أفضل مختبر تحاليل طبية في دبي

فيما يلي نتعرف على أشهر اسماء معامل تحاليل في دبي مع رقم الهاتف، ومواعيد العمل:

ميدلاب اناليتيك

يضم فريق عمل طبي متخصص في إجراء كافة الاختبارات الطبية، مثل: فحص الدم الشامل، واختبار نسبة الدهون، وفحص البول والبراز، والكشف عن البكتيريا والفطريات والفيروسات؛ لذا يعد من أفضل المختبرات في مدينة دبي الطبية وكافة مناطق مدينة دبي الأخرى.

رقم الهاتف: 97143622960+.

مواعيد العمل:

  • من يوم الإثنين حتى يوم الخميس بداية من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءًا.
  • من الجمعة إلى الأحد بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءًا.

الموقع: مدينة دبي الطبية/ بجوار محطة المترو/ مبنى ابن سينا 27/ فوق بنك المشرق/ الطابق 7.

ميدلاب اناليتيك
ميدلاب اناليتيك

مختبر البرج

واحد من أفضل مختبرات فحص الدم في دبي من حيث خدمة العملاء، واستخدام أحدث التقنيات في إجراء الفحوصات، ووجود أطباء متخصصين في هذا المجال ومدربين على أعلى مستوى لمنح المريض نتائج فحص دقيقة جدًا.

كما يقدم البرج أشهر مختبر تحاليل طبية في دبي خدمات هائلة للأفراد، مثل: التشخيص المبكر لأمراض القلب والشرايين والأورام، ومتابعة علاج السكري، وفحص دوري شامل لجميع الفئات العمرية.

رقم الهاتف: 971800252674+.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءًا، عدا الجمعة.

الموقع: شارع أبو بكر الصديق/ مبنى 1/ مقابل مركز القبائل.

مختبر البرج
مختبر البرج

مختبر فرايبورغ الطبي

يحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات اللازمة لعمل التحاليل الطبية بمختلف أنواعها، مثل: الاختبارات الجينية، والحساسية، واضطرابات الجهاز المناعي، والغدد الصماء، وأمراض الدم، وفحوصات ما قبل الزواج، واختبار الحمض النووي.

يعد أشهر مختبر تحاليل طبية في دبي يضم فريق طبي متخصص في هذا المجال، مثل: أخصائي علم الأمراض السريرية، وخبراء في علم الوراثة وطب المختبرات، وفنيين ذوي خبرة في الفحص المجهري، وعلم الأحياء الدقيقة، وأمراض الدم.

رقم الهاتف: 97143962227+.

مواعيد العمل: بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءًا طوال الأسبوع، عدا يوم الجمعة والأحد حتى الساعة 6:00 مساءًا.

الموقع: طريق خليفة بن زايد/ مبنى الكفاف التجاري/ الطابق الثاني.

مختبر فرايبورغ الطبي
مختبر فرايبورغ الطبي

مختبر الفا 

يقدم مجموعة متنوعة من خدمات التشخيص المتطورة، وهو من اسماء معامل تحاليل في دبي الرائدة في هذا المجال؛ لأنه يتميز بدقة النتائج، وإجراء كافة التحاليل الطبية بكفاءة وجودة عالية على يد متخصصين يتمتعون بخبرة واسعة.

كما أنه يقدم خدمات مختبرية متنوعة، مثل: اختبار كورونا، وفحوصات ما قبل الولادة، وفحص قياس نسبة الإجهاد، بالإضافة إلى تقديم خدمة الزيارة المنزلية، وخدمة قراءة تقرير نتائج الفحوصات من خلال الإنترنت.

رقم الهاتف: 97145143255+.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة.

الموقع: البرشاء هايتس/ برج العامري.

مختبر الفا 
مختبر الفا

مختبر Trust Medical

يحتوي على قائمة واسعة من الاختبارات المتخصصة، ويعد من مختبرات فحص الدم في دبي المميزة، حيث يضم الأقسام التالية: قسم فحوصات أمراض الدم، واختبارات الجينات، وفحوصات الجهاز المناعي، والكشف عن البكتيريا والفطريات تحت المجهر.

يعتبر أهم مختبر تحاليل طبية في دبي يوفر أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في عمل التحاليل الطبية، كما أنه يضم طاقم طبي متخصص في مجال التحاليل الطبية، ويتبع معايير السلامة والجودة، ويلتزم بالمواعيد.

رقم الهاتف: 97142398766+.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءًا، لكن هذه الأوقات قد تختلف في رأس السنة.

الموقع: ديرة/ طريق الكشك.

مختبر Trust Medical
مختبر Trust Medical

مختبر بايوسيتيك

من أشهر المختبرات الطبية في دبي التي توفر خدمات مخبرية متنوعة وباقات متعددة، مثل: باقة صحة الأسرة، وصحة الطفل، والكشف المبكر عن الأورام، والفحص الصحي السنوي، بالإضافة إلى اختبار الحساسية، وعدم تحمل الطعام.

يتميز بايوسيتيك افضل مختبر طبي في دبي بوجود طاقم طبي من ممرضين، وأطباء متخصصين في مجال التحاليل الطبية ذوي خبرة واسعة في سحب العينات دون ألم، وإجراء الاختبار بكفاءة ودقة عالية.

رقم الهاتف: 97143988567+.

مواعيد العمل: بداية من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءًا طوال الأسبوع، عدا يوم الأحد بداية من الساعة 9:00 صباحًا.

الموقع: الحضيبة/ طريق المنخول/ فيلا 172.

مختبر بايوسيتيك
مختبر بايوسيتيك

مختبر Micro Health

يقدم الخدمة على أعلى مستوى، وهو أفضل مختبر تحاليل طبية في دبي من حيث دقة النتائج، وسرعة تقديم الخدمة، ونظافة المكان، وتوفير كافة الاختبارات المطلوبة لتشخيص مختلف الأمراض التي تصيب الجسم.

حيث يوفر فحص طبي شامل دبي وفحوصات أخرى بجودة عالية، مثل: قياس نسبة الهرمونات، واختبارات الخصوبة، وفحص أمراض الكلى والكبد، واختبارات الكشف المبكر عن السرطان، وفحص الأمراض المنقولة جنسيًا.

رقم الهاتف: 971545810777+.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءًا.

الموقع: حي الكرامة/ شارع زعبيل 24/ مبنى نيو روكي.

مختبر Micro Health
مختبر Micro Health

مختبر PULSE

إذا أردت الذهاب إلى أفضل مختبر تحاليل طبية دبي عليك التوجه إلى مختبر نبض؛ لأنه يوفر اختبارات كثيرة لتشخيص الأمراض، مثل: فحص الهرمونات الأنثوية، والهرمونات الذكورية، إلى جانب اختبار التهاب المفاصل، واختبارات الكشف عن أمراض المناعة، وفحص وظائف الكبد.

كما أنه يعد أهم مختبر تحاليل طبية في دبي يضم أطباء متخصصين، ويقدم رعاية صحية مريحة، ويلتزم بالمواعيد، ولديه فريق خدمة عملاء ودود، ويحتوي على أجهزة ومعدات طبية متطورة.

رقم الهاتف: 971585356882+.

مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءًا كل يوم.

الموقع: هور العنز/ مقابل محطة أبو هيل/ مركز سيتي باي للأعمال.

مختبر PULSE
مختبر PULSE

مختبر Health Checks 360

إذا كنت ترغب في عمل فحص طبي شامل دبي عليك التوجه إلى مختبر Health Checks؛ لأنه يوفر باقات رائعة للاطمئنان على صحة القلب، والكلى، والكبد وسلامة الوظائف الحيوية للجسم، بأسعار مناسبة للجميع.

كما يجري اختبارات مهمة، مثل: فحص ومتابعة مستوى السكر في الدم، وقياس نسبة الفيتامينات في الجسم، وفحص الغدد الصماء، والكشف المبكر عن الأورام السرطانية، وفحص الهرمونات الأنثوية، لذلك يعد أهم مختبر تحاليل طبية في دبي وكافة مدن الإمارات الأخرى.

رقم الهاتف: 971585300360+.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءًا، عدا يوم الأحد من 9:00 صباحًا إلى 7:00 مساءًا.

الموقع: بالقرب من سوق الكرامة/ شارع أم هرير.

مختبر Health Checks 360
مختبر Health Checks 360

مختبر يورك

مجهز بأحدث الأجهزة وأفضل المعدات الطبية التي تستخدم في إجراء التحاليل الطبية؛ من أجل التشخيص والكشف عن الأمراض بكل دقة؛ لذا يعد من أفضل مختبرات طبية في دبي لعمل فحص شامل للجسم.

يتمتع هذا المختبر بخبرة طويلة تصل إلى 40 عام في فحص الدم، والكشف المبكر عن الأمراض، وهو يتميز بتقديم الخدمة بسرعة عالية وسعر مناسب، على الرغم من ارتفاع أسعار فحص الدم في الإمارات في بعض المعامل الأخرى، لكنه قد يغلق قريبًا.

رقم الهاتف: 97144327470+.

مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءًا كل يوم، عدا يوم الجمعة حتى الساعة 6:00 مساءًا.

الموقع: جميرا/ مجموعة D/ برج إنديجو.

مختبر يورك
مختبر يورك

المختبر المرجعي الطبي

إذا كنت ترغب في فحص الدم في دبي عليك زيارة المختبر المرجعي؛ لأنه يتميز بالدقة، والالتزام بالمواعيد، وتوفير خدمة عملاء ممتازة، ووجود أطباء متخصصين في كافة فروع المختبرات.

كما أنه يعد أهم مختبر تحاليل طبية في دبي يقوم بإجراء فحص الدم، واختبارات الكشف عن السل والأمراض المعدية، والفحوصات الجينية، بالإضافة إلى فحص البول والبراز، وقياس مستوى الدهون، وفحص وظائف الكلى والكبد والقلب.

رقم الهاتف: 97144402400+.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءًا.

الموقع: البرشاء جنوب 2/ أم سقيم/ مجمع دبي للعلوم/ مبنى المختبرات/ الطابق الأرضي.

المختبر المرجعي الطبي
المختبر المرجعي الطبي

مختبر First Genomix

يعد افضل مختبر طبي في دبي في إجراء الفحوصات الجينية، والتي تشمل اختبارات ما قبل الولادة، وتحليل السائل المنوي، وفحص الكروموسومات، واختبار DNA، بالإضافة إلى فحص ما قبل زراعة الأجنة، واختبارات تشخيص الأمراض الوراثية، والكشف المبكر عن السرطانات الوراثية.

يتميز أهم مختبر تحاليل طبية في دبي للجينات، بتوفير خدمة دعم رائعة للرد على استفسارات العملاء وتساؤلاتهم من خلال برنامج واتس اب، إلى جانب تقديم الخدمة بسرعة وجودة عالية، وإجراء الفحوصات بدقة شديدة على يد أمهر أطباء هذا المجال.

رقم الهاتف: 97143443222+.

مواعيد العمل: جميع الأيام من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءًا.

الموقع: مدينة دبي الطبية/ مجمع الرازي 64/ الطابق الأول.

مختبر First Genomix
مختبر First Genomix

ما هي أهم التحاليل الدورية الشاملة للجسم؟

جميع مختبرات المستشفيات الخاصة في دبي والحكومية، والمختبرات الأخرى توفر فحص شامل ودوري، وهذا الفحص يشمل الاختبارات التالية:

  • فحص الدم الشامل لتشخيص فقر الدم، والالتهابات، ومشاكل الجهاز المناعي، والكثير من الأمراض الأخرى.
  • قياس نسبة الفيتامينات والمعادن في الدم، مثل: فيتامين د، والحديد، وفيتامين ج.
  • اختبارات التمثيل الغذائي لقياس نسبة السكر، والكالسيوم في الدم.
  • فحص الدهون الثلاثية، والكوليسترول.
  • اختبار وظائف الكبد.
  • فحص وظائف الكليتين.
  • فحص البراز والبول.
  • فحص الغدد الصماء.
  • اختبار السيولة.

هكذا تعرفنا على أشهر مختبر تحاليل طبية في دبي، يقوم بإجراء فحوصات كثيرة لتشخيص الأمراض وعلاجها بشكل دقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.