قائمة أفضل مقاهي دبي – المواقع – الأسعار – الخدمات

27 نوفمبر 2021152 مشاهدة
قائمة أفضل مقاهي دبي – المواقع – الأسعار – الخدمات

تعد المقاهي من الأماكن التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم من بينها؛ إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، فالمقاهي تعتبر مركزًا لمختلف الفئات العمرية للتجمع لتناول القهوة الساخنة والشاي بالنعناع أو الحلويات والوجبات الخفيفة في بعض الأحيان، وهناك أسباب أخرى تجذب الناس إلى مقاهي دبي، منها استخدام خدمات الإنترنت التي توفرها بعض المقاهي، أو قضاء وقت هادئ بعد العمل أو الدراسة، أو حتى الاستمتاع بجو المكان الذي اعتاد الناس عليه والاسترخاء، تابع القراءة للتعرف على أفضل مقاهي في دبي التي حظيت بشعبية كبيرة في الإمارة.

أفضل مقاهي دبي

بوسطن لين

بوسطن لين هو مقهى شهير للغاية يقع في القوز، وواحد من أفضل مقاهي دبي على الإطلاق، يمكنك زيارة هذا المقهى في الصباح الباكر والاستمتاع بوجبة الإفطار مثل الأفوكادو مع الخبز المحمص وخيارات متنوعة من العصائر والمشروبات، أو الذهاب في منتصف اليوم والاستمتاع بوجبات الغداء مثل لحم البقر أو دجاج كاتسو كاري، والسلطات والمقبلات وخيارات أخرى متنوعة من وجبات الغداء، أو الذهاب للمقهى من أجل تناول القهوة فقط مع الأصدقاء في أفضل كوفي في دبي.

في جميع الأحوال يمكنك قضاء وقت ممتع داخله، سواء في منطقة الجلوس الخارجية المصممة بشكل جميل أو المنطقة الداخلية التي لا تقل جمالًا.

  • الموقع: 25 4 B St – القوز – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 54 449 2131.

مقاهي دبي

ريفو كافيه من أفضل مقاهي دبي

من بين أشهر اسماء مقاهي في دبي هو مقهى ريفو كافيه، يقدم المقهى القهوة اللذيذة، والعصائر الطبيعية المنعشة والطعام الصحي، ويفتخر ريفو كافيه بجودة مكوناته من القهوة العضوية والمحمصة بالإضافة إلى مكونات الطعام الطازجة، ويوفر المقهى صالة جلوس خارجية بالإضافة إلى صالة داخلية.

  • موقع مقهى ريفو: جزيرة النخلة جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم هاتف ريفو كافيه: +971 4567 8304.

Espresso Lab

من بين أبرز قائمة مقاهي دبي هو مقهى Espresso Lab، حيث سيحب عشاق القهوة تجربة تناول القهوة عالية الجودة والمميزة من Espresso Lab ، ويقدم المقهى قهوة بنكهات خاصة بالإضافة إلى قائمة الطعام المميزة، يفتخر Espresso Lab بجودة قهوته التي يتم الحصول عليها حصريًا من المزارعين مباشرة، ويوفر المقهى منطقة جلوس خارجية ومنطقة جلوس داخلية، كما تتوفر وجبات الإفطار داخله، ففي النهاية يعتبر Espresso Lab المكان المفضل لعشاق القهوة الذين يبحثون عن المذاق المميز.

  • الموقع: Ground Floor, Unit 8, Building 7 – Dubai Design District – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 50 421 1188.

مقهى The Choco Monarch

إذا كنت تبحث عن مقاهي عائلية في دبي نرشح لك مقهى The Choco Monarch، والذي يمتلك فروع في دبي والشارقة وأبوظبي، ويقدم المقهى القهوة والشوكولاتة البلجيكية لذيذة المذاق، كما يقدم مجموعة واسعة من الحلويات الفرنسية من الكريب والفطائر وسلطة الفواكه المغطاة بالشوكولاتة المذابة، بالإضافة إلى المشروبات الطبيعية والموكا والكراميل وغيرهم، يتميز بجودة خدماته وأسعاره المعقولة.

  • الموقع: مركز الغرير الطابق الثاني – طريق الرقة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف : +971 4255 1183.
مقاهي دبي
مقاهي دبي

لاونج كافيه

من بين أشهر كافيهات دبي هو لاونج كافيه الذي يقوم بإعداد الأطباق الإيطالية باستخدام مكونات طازجة، ويتبع طرق تحضيرها الأصلية، كما يقدم بعض الأطباق العربية واليابانية والآسيوية، ومن بين الأطباق المقدمة في المقهى  طماطم الكرز الحارة والسوشي وبيتزا مارغريتا وشرائح لحم أنجوس الشهية، وهذا بجانب وجبات الإفطار مثل العجة والأفوكادو مع الخبز المحمص ووجبة الإفطار الإنجليزية، بالإضافة إلى القهوة والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، كما يقدم لاونج كافيه خدمات خاصة للعائلات أو لزيارات العمل والتي تشمل مساحة واسعة للتجمع، وقائمة مخصصة معدة من قبل فريق عمل ودود وذو خبرة واحترافية كبيرة.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، برج أرينكو – مدينة دبي للإعلام – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف:  +971 4453 3318.

سوسايتي كافيه دبي

كافيه سوسايتي دبي هو واحد من أفضل وأرقى مقاهي دبي في دبي مارينا، حيث يجتمع الكتاب والفنانين والمبدعين والشعراء لتناول الطعام والحلويات وبالطبع القهوة، ويقدم كافيه سوسايتي دبي وجبات الإفطار مثل الخضار والبوريتو المكسيكي والسلمون المدخن مع البيض، كما يقدم أنواعًا متنوعة من الحلويات مثل كعكة الشوكولاتة، وفطيرة التفاح، وكعكة الجبن بالفراولة، بالإضافة إلى العصائر الطازجة، ويستخدم المقهى أفضل المكونات الطازجة في تحضير الطعام والقهوة والعصائر.

  • الموقع: فندق تماني مارينا – شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971 4318 3755.
مقاهي دبي
مقاهي دبي

مقهى تانيا

من بين أشهر مقاهي جميرا في دبي هو مقهى تانيا بجدرانه الوردية والأرضية المصنوعة من العشب الأخضر، مما يعطي أحساس بالبساطة والهدوء، يقدم المقهى العديد من المشروبات والعصائر والمأكولات اللذيذة بأسعار معقولة وبجودة عالية، لذلك لا تفوت زيارته في أقرب وقت.

  • الموقع:  779 أ شارع جميرا – أم سقيم أم سقيم 2 – دبي.

مقهى دارجيلنغ

بمجرد دخولك هذا المقهى، ستشعر كأنك أنتقلت على الفور إلى شمال شرق الهند، حيث تضفي الأجواء والرائحة والطعام والديكور أجواءً تحاكي المقاهي الهندية الأصلية، يوفر المقهى قائمة طعام متنوعة تشمل الطعام والشراب والحلويات اللذيذة مثل موموس، ثوبكاس، وشاي الأعشاب، والزلابية ، إلخ.

  • الموقع:  D St – Al Karama – Dubai.

مطعم ومقهى بيت الشاي العربي

يقع مطعم ومقهى بيت الشاي العربي وسط حي الفهيدي التاريخي، وهو مقهى إماراتي أصيل يقدم المأكولات العربية اللذيذة، كما يتميز بالأجواء المثالية لأخذ الصور التذكارية، والشعور بالراحة والاسترخاء، ويعد من أشهر مقاهي شيشة في دبي.

  • الموقع: Bastakiya Opposite Musalla Post Office – شارع الفهيدي – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • رقم التواصل: +971 4 353 5071.
مقاهي دبي
قهوة

مقهى ذا سيرف كافي

يعد مقهى ذا سيرف كافي من أشهر مقاهي دبي على البحر، حيث يتميز بموقعه الفريد مقابل شاطئ جميرا المفتوح وبتصميمه الفريد الملفت للأنظار. يقدم المقهى تشكيلة كبيرة من المأكولات البحرية بالإضافة الى أنواع متعددة وفريدة من المشروبات الساخنة والباردة.

هوكا

يعتبر مقهى هوكا من أشهر مقاهي دبي مول، حيث ينفرد بتقديم ألذ نكهات شيشة دبي مول بالإضافة الى أشهى الأطباق التركية. يقع المقهى في الطابق الثالث من دبي مول ويتميز بتصميم أنيق وجذاب للغاية.

العريش

اذا كنت تبحث عن مقاهي دبي 24 ساعة فإن مقهى العريش سيكون الوجهة المفضلة لديك لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. يتميز المقهى بإطلالة خلابة على خور دبي بالإضافة الى الأجواء المنعشة التي لاحدود لها.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مقاهي دبي عرضنا لكم قائمة تضم أبرز المقاهي في دبي التي حظيت بشعبية كبيرة في الإمارة، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة في هذا المقال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.