شفط الدهون في دبي افضل عيادات شفط الدهون بالليزر في دبي

30 ديسمبر 2023145 مشاهدة
شفط الدهون في دبي افضل عيادات شفط الدهون بالليزر في دبي

شفط الدهون في دبي تلك التقنية المتطورة التي ساعدت عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة من تحقيق حلم الرشاقة والوصول إلى الوزن المثالي دون أن يتم إلحاق الضرر بالجسم أو الإنتظار لفترات طويلة حتى تحقق الأنظمة الغذائية نتائجها المطلوبة.

عمليات شفط الدهون في دبي

تعتبر عمليات شفط الدهون واحدة من الجراحات التجميلية التي تساعد على إزالة التكتلات الدهنية المتراكمة في منطقة البطن والساقين والظهر، بحيث تساعد على تنحيف الجسم ومنحه مظهر أكثر رشاقة.

وتجدر الإشارة إلى أن عمليات شفط الدهون في دبي تطورت مؤخرًا بصورة كبيرة بحيث تساعد فقدان الوزن والتخلص من مشاكل انخفاض مرونة الجلد أو ضعف طبقة النسيج الضام في البطن من خلال الاعتماد على تقنيات متطورة وخطط علاجية متميزة تضمن للعملاء الحصول على أفضل النتائج.

علاوةً على هذا، فإن تلك الجراحات تعتبر الملاذ الآمن للأشخاص الذين يعانون من كتل دهنية صلبة في الجسم لا تستجيب لأنظمة الرجيم التقليدية أو ممارسة الرياضة، وكذلك بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل عضوية مزمنة تمنعهم من إجراء عمليات التكميم.

لكن يشترط ألا يزيد وزن الجسم عن 30% من الوزن المثالي وألا يكون المريض مدخن؛ حتى يتمتع جلده بالمرونة الكافية، كما يجب أن يلتزم المريض بنظام غذائي صارم فيما بعد؛ حتى لا يكتسب مزيد من الوزن.

اسعار شفط الدهون في دبي

أما عن اسعار شفط الدهون في دبي فهي تختلف من مركز لآخر ومن عيادة لأخرى، لكن بشكلٍ عام تبدأ الأسعار من 12.000 درهم للمنطقة الواحدة (بطن، أفخاذ، كتفين) ونجد أيضًا تكلفة إزالة الندبات الصغيرة في الوجه تبدأ من 5000 درهم.

أما عن تكلفة شفط الدهون في دبي لباقات الجسم بالكامل فنجدها تبدأ من 24.000 درهم وقد تزيد حسب كمية الدهون والإجراءات العلاجية المتبعة بعد عملية الشفط والتي تتمثل في شدً الجلد.

الفرق بين شفط الدهون بالليزر والفيزر

بعد مطالعة تفاصيل عملية شفط الدهون في دبي يمكننا ذكر الفرق بين أبرز التقنيات المستخدمة في تلك العملية والتي تتمثل في الليزر والفيزر، حيث نجد أن الأولى تعتمد على أشعة الليزر التي تتغلغل في أنبوب رفيع تمتد إلى منطقة الدهون ثم تقوم بتفتيت الطبقات الصلبة.

أما عن الفيزر فهي تعتمد على الموجات فوق الصوتية يتم تسليطها على المناطق التي تعاني من تراكم الدهون بها، بحيث تعتمد على ذبذبات دقيقة للغاية لا تلحق الضرر بأنسجة الجلد، لكن تحقق كلا الطريقتين نتيجة واحدة وهو إذابة الشحوم تماماً.

أما عن تكلفة شفط الدهون بالليزر في دبي فهي تعتبر زهيدة مقارنةً بالطريقة الأخرى كما تعتبر أسرع من حيث الشفاء وأقل من حيث الصدمة على الجسم.

عيادات شفط الدهون في دبي

أما عن أفضل عيادات شفط الدهون بالليزر في دبي نجدها على النحو التالي:-

عيادة كوكونا Cocoona Clinics

يعود تاريخ تأسيس عيادة كوكونا لعام 2005 حيث استطاعت طوال السنوات الماضية أن تقدم عدد كبير من الخدمات التجميلية في أكثر من 10 أقسام مختلفة تتنوع بين الآتي (زراعة الشعر، طب الأسنان، فقدان الوزن، تكبير الثدي والارداف، جراحة العظام) وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

لكنها تميزت في شفط الدهون في دبي؛ وذلك يعود إلى ضم فريق متميز من الأطباء وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة التي تساعد على تحقيق حلم الرشاقة دون ترك أي آثار جانبية، وفي نفس الوقت تقدم أقل الأسعار وأعلى معايير الجودة.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى السبت بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يوم الأحد يبدأ من الساعة 11:30 صباحًا وحتى الساعة 5:30 مساءً.

رقم الهاتف: 971800362636+

الموقع: ڤيلا 898 – تقاطع شارع الرجاء مع شارع الوصل.

عيادة كوكونا Cocoona Clinics
عيادة كوكونا Cocoona Clinics

مركز بيلا روما التخصصي Bellaroma Specialist

أصبح بيلا روما افضل مركز شفط الدهون في دبي خلال السنوات القليلة الماضية؛ وذلك يعود إلى توفير كافة الوسائل الطبية التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم وتحقق أفضل النتائج دون الحاجة إلى إجراء عمليات التكميم المكلفة.

كما نجده لا يقتصر على الجراحات التجميلية فقط، ولكنه يشمل أيضّا عيادات تقويم الأسنان وزراعة الشعر والعناية بالبشرة التي تقدم خدمات متنوعة مثل الفراكشنال ليزر وحقن الميزوثيرابي وفيلر الشفاة، هذا بخلاف شد الرقبة ورفع العينين وإزالة الشعر بالليزر، أما عن الأسعار فهي تعتبر تنافسية للغاية وفي متناول الجميع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، ماعدا يوم الأحد يغلق الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143940006+.

الموقع: ڤيلا 814 شارع الوصل – حي الصفا.

مركز بيلا روما التخصصي Bellaroma Specialist
مركز بيلا روما التخصصي Bellaroma Specialist

مركز يور ميديكال سنتر دبي Your Medical Center Dubai

يمتلك مركز يور ميديكال طاقم ضخم من الأطباء ذوي الخبرة الذين يقومون بإجراء عمليات شفط الدهون في دبي باحترافية عالية، فضلاً عن تزويد المركز بالكثير من الخدمات الأخرى مثل زراعة الأسنان وعمليات تجميل الوجه وكذلك البوتوكس والفيلر.

علاوةً على هذا، فإن المركز يقدم جراحات شفط الدهون في دبي بأسعار مناسبة لتلك الخدمة؛ حتى يتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء، كما يقدم مستوى نظافة راقي ويعتمد على موقع استراتيجي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق في العاصمة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً، ماعدا الأحد عطلة.

رقم الهاتف: 97145846600+.

الموقع: الطابق الأرضي – فندق بيست ويسترن بلس – المدينة التعليمية.

مركز يور ميديكال سنتر دبي Your Medical Center Dubai
مركز يور ميديكال سنتر دبي Your Medical Center Dubai

مركز Health Call Medical and Aesthetic Dental Clinic

تم إنشاء مركز هيلث كول ليصبح وجهة متكاملة تضم عدد كبير من التخصصات الطبية الأساسية مثل عيادات الأطفال والأسنان والجلدية بالإضافة إلى التخصصات التجميلية الفرعية مثل إزالة الشعر وحقن الفيلر وكذلك تكبير المؤخرة والصدر.

لكنه تميز أيضًا في جراحة شفط الدهون في دبي، وذلك من خلال توفير كافة الاستعدادات التي تمكنهم من إتمام تلك العملية على أكمل وجه، كما يقدم أيضًا الكثير من الحلول التجميلية المتعلقة بالبشرة مثل الفراكشنال ليزر وتقشير الجلد، هذا بخلاف علاج السيليوليت والعلاج الوريدي وكذلك الحقن بالإبر الدقيقة.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً، أما عن الأحد فهو عطلة.

رقم الهاتف: 97145647498+.

الموقع: الطابق الأول – بناية ريد دايموند – بحيرة جميرا.

مركز Health Call Medical and Aesthetic Dental Clinic
مركز Health Call Medical and Aesthetic Dental Clinic

جراح شفط دهون في دبي

أما عن قائمة افضل جراح شفط دهون في دبي فنجده على النحو التالي:-

دكتور جيمس زكريا – James Zachariah

يتخصص الدكتور جيمس زكريا في تنفيذ الكثير من العمليات الجراحية المرتبطة بالوزن الزائد مثل عمليات التكميم وتحويل المسار وكذلك عمليات شفط الدهون في دبي أو تصغير حجم المعدة، وجاء ذلك بعد حصوله على بكالوريوس الطب والجراحة عام 1984.

كما نجده يمتلك زمالة كلية الجراحين الأمريكية وكذلك زمالة رابطة الجراحين في الهند؛ وبالتالي جعله ذلك يمتلك الخبرة الكافية في مجال جراحة السمنة والمناظير وكذلك جراحة المرارة والفتق واستئصال الأورام السرطانية من القولون.

الموقع: مستشفى زليخة – حي النهدة.

دكتور جيمس زكريا - James Zachariah
دكتور جيمس زكريا – James Zachariah

دكتور عدي شنكر – Uday Shankar

حاز الدكتور عدي شنكر على بكالوريوس الطب والجراحة من الهند كما حصل على دبلوم المجلس الوطني في الجراحة وكذلك دبلوم جراحة المناظير من فرنسا بخلاف الزمالة في جراحة السمنة والتمثيل الغذائي من باريس، حيث يمكنه القيام بالكثير من جراحات السمنة والمناظير.

علاوةً على هذا، فهو يقدم خدمات تحويل مسار المعده والتكميم وجراحات الفتق فضلاً عن علاج البدانة، بخلاف إجراءات شفط الدهون بدون جراحة في دبي التي تتناسب مع عدد كبير من مرضى السكري أو الضغط المرتفع.

الموقع: مستشفى زليخة – حي النهدة.

دكتور عدي شنكر - Uday Shankar
دكتور عدي شنكر – Uday Shankar

دكتور مرتضى بتوالا – Murtaza Pithawala

يعتبر الدكتور مرتضى بتوالا أشهر جراحي شفط الدهون في دبي، فلقد حصل على درجة الماجستير في جراحة المناظير المتقدمة وجراحة السمنة من الهند، كما حاز على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة مانيبال، كما عمل لفترة في مستشفى كاستوربا الهندية.

بل وأصبح عضواً في كلية الجراحين الملكية بالمملكة المتحدة، أما عن الخدمات التي يقدمها في العيادة نجد جراحة البواسير وتكميم المعدة بالإضافة عملية شفط الدهون بالليزر في دبي وكافة العمليات المتعلقة بجراحة السمنة والمناظير.

الموقع: مستشفى زليخة – النهدة.

دكتور مرتضى بتوالا - Murtaza Pithawala
دكتور مرتضى بتوالا – Murtaza Pithawala

دكتور أوس خضر جاسم – Aws Khidir Jassim

حصل الدكتور جاسم أوس خضر على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة بغداد، كما حاز على البورد العربي للجراحة العامة في العراق، حيث يتمكن من معالجة أمراض الغدة الدرقية والجراحة بالمنظار بخلاف تحويل مسار المعدة والتكميم بالإضافة إلى جراحة الجهاز الهضمي.

كما يقدم أيضًا في عيادته أقل اسعار شفط الدهون بالليزر في دبي مقارنةً بالكثير من العيادات الأخرى؛ مما ضاعف من نسبة إقبال المرضى عليه في الآونة الأخيرة.

الموقع: مستشفى زليخة – النهدة.

دكتور أوس خضر جاسم - Aws Khidir Jassim
دكتور أوس خضر جاسم – Aws Khidir Jassim

شفط الدهون في دبي الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية واستطاع أن يحتل مكانة خاصة بين عمليات التجميل الأكثر انتشاراً في دولة الإمارات؛ وذلك يعود إلى سرعة ظهور النتائج وعدم وجود أي آثار جانبية خطيرة تذكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.