افضل دكتور عظام في دبي افضل 10 أطباء عظام في دبي

29 ديسمبر 2023207 مشاهدة
افضل دكتور عظام في دبي افضل 10 أطباء عظام في دبي

افضل دكتور عظام في دبي الذي يمتاز بالخبرة الطويلة في مجال علاج الأربطة والالتواءات والتهابات المفاصل، كما يقدم الكثير من الخدمات الطبية المتنوعة التي جعلته مؤهلاً للتنافس مع كبار الأطباء في دولة الإمارات وتتعاقد معه كبرى شركات التأمين الصحي.

افضل دكتور عظام في دبي

بالحديث عن افضل دكتور عظام في دبي نجده على النحو التالي:-

دكتور شيتان براكاش – Chetan Prakash

يعتبر الدكتور شيتان براكاش احسن طبيب عظام بدبي متخصص في جراحات تصحيح العظام والأربطة والأطراف، فلقد حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية LRM في ميروت في الهند، هذا بخلاف دبلوم الدراسات العليا في جراحة العظام من كلية كاستوربا الطبية في مانيبال.

كما حاز الدكتور أيضًا على دبلوم المجلس الوطني لجراحة العظام من مستشفى سانت ستيفنز في نيودلهي، فضلاً عن زمالة جراحة العظام والإصابات الرياضية من مستشفى كانتو برودر هولز في سويسرا، حيث يتخصص في مجال استبدال المفاصل وعلاج تشوهات الأطراف، مما يجعله افضل دكتور عظام في دبي.

رقم الهاتف: 971600524442+.

الموقع: مستشفى زليخة – حي النهدة.

دكتور مارك سنكلير – Marc Sinclair

يُعد الدكتور مارك سنكلير افضل استشاري عظام في دبي؛ وذلك يعود إلى خبرته الواسعة في تصحيح أطراف الركبة والعضلات، أما عن أبرز الشهادات التي حصل عليها نجد بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة توبنجن في ألمانيا بالإضافة إلى الزمالة في جراحة العظام للأطفال من كلية الطب بجامعة هارفارد في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يُعد مؤسس لجمعية الشرق الأوسط لجراحة عظام الأطفال وأحد أعضاء الجمعية الأوروبية لجراحة عظام الأطفال في ألمانيا، حيث يمكنه معالجة أمراض الجهاز الهيكلي عند الأطفال وتشوهات المفاصل وكذلك الكسور والالتواءات المختلفة في الجسم، لذلك يعتبره الكثيرين افضل دكتور عظام في دبي.

رقم الهاتف: 9718007777+.

الموقع: مستشفى كينجز كوليدچ لندن – دبي هيلز.

الدكتور مارك سنكلير - Marc Sinclair
الدكتور مارك سنكلير – Marc Sinclair

دكتور فراس حيدر – Feras Haidar

حصل الدكتور فراس حيدر افضل دكتور عظام في دبي على درجة الدكتوراه في جراحة العظام من جامعة حلب في سوريا، كما حاز على البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة دمشق، هذا بخلاف حصوله على البورد العربي لجراحة العظام والزمالة في جراحة استبدال المفاصل، بل ويعتبر عضواً في الجمعية الدولية لتكنولوجيا تقويم المفاصل.

يعتبر فراس حيدر دكتور عظام ممتاز ومجرب بدبي إذ يمكنه معالجة ألم الركبة وأمراض العظام عند الأطفال بالإضافة إلى استبدال مفصل الركبة والورك، وكذلك التخلص من تشوهات اصابع القدم، كما يقدم خدمات تنظير المفاصل وجراحات اليدين.

رقم الهاتف: 97142122599+.

الموقع: مستشفى أن أم سي التخصصي – النهدة.

دكتور هارون معن – Haroon Mann

حاز الدكتور هارون معن على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة لندن في المملكة المتحدة، كما حصل على الدكتوراه في جراحة الصدمات والعظام من الولايات المتحدة الأمريكية، بل وحصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين من لندن في المملكة المتحدة.

يتخصص الدكتور هارون احسن دكتور عظام في دبي في علاج آلام الكعب المزمنة والتهاب المفاصل الروماتويدية عند كبار السن، كما يعالج التهابات العضلات والأربطة والأوتار وأطراف الركبة ويساهم في القضاء على القدم المسطحة عند الأطفال وكذلك مشاكل الالتواءات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143150555+.

الموقع: مركز زد اي ايه الطبي – جميرا.

الدكتور هارون معن - Haroon Mann
الدكتور هارون معن – Haroon Mann

دكتور اياد خليل – Iyad Khalil

يعتبر الدكتور اياد خليل دكتور عظام شاطر بدبي إذ يتمكن من علاج أمراض النخاع الشوكي وإصابات الأربطة بالإضافة إلى الإصابات الرياضية، فلقد حصل الدكتور على شهادة البورد الألماني لجراحة العظام والرضوخ كما حاز على عضوية جمعية AO الدولية لجراحة العظام والحوادث من سويسرا.

يُعد أيضًا الدكتور إياد عضواً في الجمعية الألمانية الأوروبية لجراحة استبدال المفاصل العظمية وعضو في المجلس الطبي الألماني، أما عن أبرز الخدمات التي يقدمها افضل دكتور عظام في دبي نجد استبدال المفاصل وعلاج التهابات العمود الفقري بالإضافة إلى تنظير العظام وإجراء جراحات الكتفين والكسور المختلفة.

الموقع: مستشفى زليخة – حي النهدة.

دكتور عامر منصور – Amer Mansour

يتخصص الدكتور عامر منصور في تصحيح الأربطة والأوتار ويعالج أطراف الركبة، وجاء ذلك بعد تاريخ طويل حافل بالشهادات الجامعية، فلقد حصل على الدكتوراه في الطب من الجامعة الأمريكية في بيروت، كما حاز على دبلوم جراحة الأوعية الدموية من جامعة القديس يوسف في لبنان.

ليس هذا فحسب، حاز أيضًا الدكتور عامر افضل طبيب عظام في دبي على زمالة كلية الجراحين الملكية بالمملكة المتحدة ويعتبر عضواً في الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام؛ وبالتالي يتمكن من استبدال مفصل الركبة وإجراء مختلف جراحات العظام المختلفة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، ماعدا الجمعة والسبت يغلق الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97144471555+.

الموقع: عيادات مستشفى الإمارات – دبي مارينا.

الدكتور عامر منصور - Amer Mansour
الدكتور عامر منصور – Amer Mansour

دكتور رافي نياك – Ravi Nayak

تمكن الدكتور رافي نياك من الحصول على درجة الماجستير في جراحة العظام من جامعة ماهاراشترا للعلوم الصحية في الهند، كما حاز على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية توبيوالا الطبية الوطنية، كما حاز على شهادة في استبدال المفاصل وتنظير المفاصل من مستشفى جامعة نيويورك لأمراض المفاصل.

يعتبر الدكتور أيضًا عضواً في الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام بالولايات المتحدة وعضواً في الجمعية الهندية لجراحي الورك والركبة عضو في جمعية تنظير المفاصل الهندية، يتخصص رافي ناياك افضل دكتور عظام في دبي في تصحيح العظام والعضلات والأربطة والأوتار وأطراف الركبة.

الموقع: مستشفى أن أم سي التخصصي – حي النهدة.

دكتور سالمان حميد – Salman Hameed

حصل الدكتور سالمان حميد على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من ايرلندا، كما حاز على زمالة الكلية الملكية للجراحين (FRCS) من المملكة المتحدة، بل ويُعد عضواً في الجمعية الدولية لتنظير المفاصل وجراحة الركبة والطب الرياضي في أمريكا الشمالية، كما شارك في كثير من المؤتمرات الدولية.

يتخصص الدكتور سالمان في أمراض العظام عند الأطفال وعلاج الإصابات الرياضية، كما يمكنه استبدال مفصل الركبة ومعالجة تمزق الغضروف الهلالي والتخلص من آلام الظهر؛ لذلك يعتبره البعض افضل دكتور عظام بدبي بلا منازع.

الموقع: مركز زد اي ايه الطبي – جميرا.

الدكتور سالمان حميد - Salman Hameed
الدكتور سالمان حميد – Salman Hameed

دكتور هيرفي اونيزار – Herve Ouanezar

تمكن الدكتور هيرفي من الحصول على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة كلود برناردو في فرنسا، كما حاز على دبلومة الفيفا الطبية ودبلوم اللجنة الأولمبية الدولية من جامعة هوسبيس سيفيل، بل وحصل على الزمالة في الطب الرياضي وجراحة الركبة من مستشفى الجراحات الخاصة في مركز الفيفا الطبي في الولايات المتحدة.

يعتبر هيرفي أيضًا افضل دكتور عظام في دبي حاز على عضوية الجمعية الأوروبية لطب الإصابات الرياضية، أما عن أهم التخصصات التي يعمل بها نجد جراحات استبدال مفصل الركبة والتخلص من آلام الكعب أو الركبة بالإضافة إلى مشاكل الغضروف والتهابات المفاصل.

الموقع: عيادات مستشفى الإمارات – نخلة جميرا.

دكتورة كريستيانا سافيدو -Christiana Savvidou 

تعتبر الدكتورة كريستيانا سافيدو افضل دكتورة عظام في دبي، فلقد حصلت على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة أثينا في اليونان، هذا بخلاف الزمالة في جراحة اليد والجراحة المجهرية من جامعة تامبيري في فنلندا، وكذلك زمالة جامعة لويزفيل بالولايات المتحدة الأمريكية.

تتخصص الدكتورة كريستيانا في علاج أمراض العظام عند الأطفال ويمكنها علاج تصلب المفاصل والقدم الرياضي وكذلك إصلاح الأوتار المبتورة، فضلاً عن علاج التهابات المفاصل الروماتويدية وعلاج تشوهات اليدين الخلقية والمعصم والرسغ.

الموقع: مستشفى كينجز كوليدچ لندن – دبي هيلز.

الدكتورة كريستيانا سافيدو -Christiana Savvidou 
الدكتورة كريستيانا سافيدو -Christiana Savvidou

افضل دكتور عظام في دبي الذي حاز على اعلى التقييمات من قبل المرضى وتمكن من علاج الكثير من حالات الكسور والالتهابات المزمنة وكذلك الالتواءات ومشاكل تقوس الساقين التي تواجه الأطفال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.