أفضل نادي للاطفال في الشارقة 2024 موصى به

15 يناير 202433 مشاهدة
أفضل-نادي-للاطفال-في-الشارقة-2024-موصى-به
أفضل نادي للاطفال في الشارقة 2024 موصى به

اعتياد الطفل على ممارسة الرياضة منذ الصغر يساعد على تقوية جسمه؛ لذلك نقترح أفضل نادي للاطفال في الشارقة للمواطنين المهتمين بتدريب أبنائهم على الرياضات المختلفة أو فنون الدفاع عن النفس، ولقد تم اقتراح أماكن موثوقة وآمنة للأعمار المتفاوتة، تحت إشراف أفراد متخصصين.

فلا يجب اختيار أي نادي بشكل عشوائي، بل لابد من فحص درجة أمانة ونظافة النادي، ومدى كفاءة المدربين والمشرفين، فالأطفال بشكل خاص لابد من توفير أجواء حماسية وتحفيزية أثناء تدريبهم أو تطوير مهاراتهم الرياضية؛ حتى يصلوا إلى مستوى جيد ومرتفع من الاحتراف واللياقة البدنية المطلوبة.

ما هو أفضل نادي للاطفال في الشارقة

ممارسة الأطفال للرياضة من أولويات الآباء، فإليك مقترحات لأفضل نادي للاطفال في الشارقة:

نادي الشارقة الرياضي الثقافي

نادي الشارقة الرياضي الثقافي
نادي الشارقة الرياضي الثقافي

لا يوجد أكثر من النوادي الرياضية للأطفال في إمارة الشارقة، لكن نادي الشارقة الرياضي يُعد أهم نادي للاطفال في الشارقة بشكل عام، فالمكان مُجهز على مستوى عالي، بما يتناسب مع الأطفال وأنشطتهم الرياضية والألعاب الخاصة بهم أو حتى الأعمار الكبيرة، من حيث وجود مدربين متخصصين أو أدوات آمنة.

كما يخصص النادي مدخل وموقف سيارات يناسبان استخدام ذوي الكراسي المتحركة من الزوار أو ذويهم، بالإضافة إلى عدد هائل من مقاعد الاستراحة أو مقاعد الانتظار النظيفة والمتينة، مع وجود فريق عمل متعاون دائمًا على تقديم أي خدمة أو مساعدة للزوار بمختلف أعمارهم ومتطلباتهم.

مواعيد العمل: 

  • يوم الجمعة: النادي مغلق.
  • من يوم السبت حتى يوم الخميس: يعمل على فترتين، الأولى بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 بعد الظهر، والثانية من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.

رقم الهاتف: +97165421555

الموقع: 8CJ9+RQV، طريق المدينة الجامعية، المنطقة الصناعية، منطقة صناعية 5، إمارة الشارقةّ.

نادي الشارقة الرياضي استاد خالد بن محمد

نادي الشارقة الرياضي استاد خالد بن محمد
نادي الشارقة الرياضي استاد خالد بن محمد

هو نادي رياضة في الشارقة للأطفال يتخصص في تقديم كل أنواع الرياضات من كرة قدم أو كرة يد أو كرة سلة وغيرهم، وكذلك فنون القتال والدفاع عن النفس مثل الكاراتيه والجودو وغيرهما، وذلك تحت إشراف مجموعة من المدربين المختارين بعناية، فهم بخبرة سنوات طويلة وبكفاءة عالية في التدريب.

فلا يمكن ذِكر مقترح لأرقى نادي للاطفال في الشارقة ولا نذكره، لديه صالات رياضية وقاعات تدريب ودورات متنوعة في الأسعار والحصص التعليمية تتناسب مع مختلف الأعمار وتفاوت الفئات، بالإضافة إلى اهتمامه بتخصيص مدخل وموقف سيارات للزوار من ذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +97165226600

الموقع: 9CFF+5PW، ضاحية الرقة، إمارة الشارقةّ.

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس
نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس

هذا النادي من نوادي الدفاع عن النفس في إمارة الشارقة، يمثل أكبر نادي للاطفال في الشارقة الخاصة بممارسة كافة الرياضات وفنون القتال والدفاع عن النفس التي تتناسب مع الأعمار الصغيرة، حيث يقدم حصص تدريبية للتايكوندو، والكاراتيه، والجودو والجوجيتسو وغيرهم الكثير من الرياضات والفنون.

يقوم على المكان فريق عمل متكامل من المدربين والمنظمين ذوي الخبرة الطويلة، حيث يخرج من تحت أيدي المدربين عدد هائل من الرياضيين المحترفين للكثير من فنون الدفاع عن النفس، كما أن المكان اهتم بتوفير مدخل وموقف سيارات خاص بأصحاب ذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • يوم الجمعة: النادي مغلق.
  • يوم السبت: من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 8 مساءً.
  • من يوم الأحد حتى يوم الخميس: بدءًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: +97165566017

الموقع: ضاحية واسط، الرمثاء، إمارة الشارقةّ.

نادي الشارقة واندررز الرياضي (أكاديمية ياس الرياضية)

نادي الشارقة واندررز الرياضي (أكاديمية ياس الرياضية)
نادي الشارقة واندررز الرياضي (أكاديمية ياس الرياضية)

هذا المكان من أفضل النوادي في إمارة الشارقة، فلديه مساحات واسعة مناسبة لممارسة أو تعليم أو التدريب على أي نوع من الرياضات والأنشطة المعروفة، فهناك ملاعب وصالات رياضية ومسابح مخصصة للأطفال ومُجهزة بأدوات ومعدات آمنة صالحة لاستخدام ذوي الأعمار الصغيرة.

القائمون على النادي أفراد ذو خبرة طويلة في إدارة النوادي أو تنظيمها أو تكليف المدربين والمنظمين الكُفء في تدريب الصغار ومساعدتهم في التطوير والوصول لمستوى الاتقان والاحتراف، فنادي واندررز يعتبر أجمل نادي للاطفال في الشارقة وأسعاره تتلاءم مع مختلف الفئات.

مواعيد العمل: 

  • من يوم الجمعة حتى يوم الأحد: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • من يوم الاثنين حتى يوم الخميس: من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97165662105

الموقع: ضاحية حلوان، سمنان، إمارة الشارقةّ.

أكاديمية ستار لكرة القدم

أكاديمية ستار لكرة القدم
أكاديمية ستار لكرة القدم

أفضل النوادي الرياضية للأطفال في إمارة الشارقة المتخصصة في تدريب مُحبين والموهوبين بكرة القدم من الناشئين أو صغار السن، وذلك في ملاعب آمنة تمامًا للأطفال، في وجود طاقم إشراف مسؤول عن التنظيم والمراقبة في حالة وجود أي إصابات أو طوارئ يتعرض لها اللاعب.

فنادي ستار يُعرف كأشهر نادي للاطفال في الشارقة، يشتمل على حمام سباحة بمستوى عالي مناسب لاستخدام الأطفال، مع إتاحة شبكة واي فاي مجانية لاتصال كافة الزوار، ولا يغفل المكان عن تخصيص مدخل وموقف سيارات للأفراد المستخدمين للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: +971506337857

الموقع: داخل نادي الشارقة واندررز، طريق المدينة الجامعية، ضاحية حلوان، سمنان، إمارة الشارقة.

ماربيلا سبورتس

ماربيلا سبورتس
ماربيلا سبورتس

من بين نوادي الأطفال هو أبرز نادي للاطفال في الشارقة حيث يتخصص في تقديم الدورات التدريبية على الرياضات والفنون القتالية والأنشطة الترفيهية والمُسلية التي يحبها الأطفال بمختلف أعمارهم، بحصص ممتعة وتحت أيدي مدربين مرنين ومتعاونين وبأسعار في متناول جميع الفئات.

المكان واسع لديه عدد كبير من الصالات الرياضية والقاعات الخاصة بالتدريب، وكذلك حمامات سباحة بأعماق مختلفة تتناسب مع استخدام الأطفال، يقوم على المكان فريق عمل متكامل من المشرفين والمنظمين ومسؤولي النظافة، بالإضافة إلى دورة مياه لكلا الجنسين على مستوى عالي من النظافة.

مواعيد العمل: مفتوح يوميًا بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +971502903947

الموقع: الخان الخان، روبوت بارك تاور، إمارة الشارقة.

أكاديمية ديزرت كابس للكريكيت

أكاديمية ديزرت كابس للكريكيت
أكاديمية ديزرت كابس للكريكيت

هذا المكان هو أجمل نادي للاطفال في الشارقة لأنه يجمع ما بين التدريب والممارسة لكل الرياضات المعروفة مثل كرة القدم والسباحة والجودو وغيرهم، في مساحات واسعة ونظيفة وآمنة للأطفال بمختلف أعمارهم، مع وجود دورات تدريبية بباقات أسعار متفاوتة ومناسبة مع الفئات والمستويات المختلفة.

غير مسموح الدخول إلا للحاصلين على كارت عضوية، مع توافر دورة مياه مناسبة لكلا الجنسين بمستوى جيد، مع وجود حمام سباحة نظيف ويشرف على نظافته باستمرار مجموعة من المختصين، مع توافر مدخل وموقف سيارات صالح لأصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: 

  • يومي السبت والأحد: بدايةً من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.
  • يوم الاثنين: النادي مغلق.
  • من يوم الثلاثاء حتى يوم الخميس: بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً.
  • يوم الجمعة: بدءًا من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 7 مساءً.

رقم الهاتف: +97165426449

الموقع: مكتب في شقة رقم 103، مبنى الوادي، طريق مليحة، مويلح، إمارة الشارقة.

أكاديمية تايجرز سوكر

أكاديمية تايجرز سوكر
أكاديمية تايجرز سوكر

أفخم نادي للاطفال في الشارقة فهو يحظى بمساحات واسعة لانطلاق الأطفال وممارسة أنشطتهم الرياضية والترفيهية المفضلة لديهم، في جو آمن ودرجة عالية من النظافة، بالإضافة إلى فرص عديدة للتدريب على الرياضات والفنون القتالية الشهيرة تحت أيدي أكفأ المدربين والمتخصصين.

المكان يتخصص بشكل أساسي في التدريب على كرة القدم واكساب الأطفال مهاراتها وأساسياتها، فالمكان لديه ملاعب خاصة بالتدريب وكذلك بالممارسة وإقامة المباريات، كما أن هناك مدخلًا وموقف سيارات تم تصميمهم بما يتناسب مع استخدام ذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: لا يعمل إلا في يومي الخميس والسبت، بدايةً من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: +971527355222

الموقع: 894H+C7M، النهدة، إمارة الشارقة.

نادي الحزام الأحمر

نادي الحزام الأحمر
نادي الحزام الأحمر

يعتبر أفضل نادي للاطفال في الشارقة متخصص في تدريب الفنون القتالية وفنون الدفاع عن النفس وعلى رأسهم الكاراتيه، من خلال دورات تدريبية وحصص تعليمية بأسعار تراعي مستويات الجميع، ويقوم على التدريب فئة ذات كفاءة عالية من المدربين والمتخصصين في تدريب الأطفال.

كما أن المكان يتمتع بقدر كبير من النظافة والنظام، والصالات الرياضية المقامة طوال الوقت تحت إشراف ومراقبة؛ حرصًا على سلامة الأطفال ومنعًا لتفاقم أي إصابة طارئة قد يتعرض لها أياً منهم.

مواعيد العمل: 

  • يوم الجمعة: النادي مغلق.
  • من يوم السبت حتى يوم الخميس، بدايةً من الساعة 2:30 بعد الظهر حتى الساعة 10:30 مساءً.

الموقع: بناية الشامسي، محل رقم 4، بالقرب من نادي الثقة للمعاقين، مويلح 2، إمارة الشارقة.

نادي الحمرية الثقافي الرياضي

نادي الحمرية الثقافي الرياضي
نادي الحمرية الثقافي الرياضي

لا تخلو قائمة لأكبر نادي للاطفال في الشارقة ولا نذكر هذا المكان، فالنادي مصمم على مساحة واسعة بمواصفات عالمية، مُقسم لصالات رياضية وملاعب وقاعات تدريب، وكذلك مساحات خضراء لممارسة الأنشطة الترفيهية والألعاب بدرجة كبيرة من النظافة وقدر عالي من الأمان لاستخدام الأطفال.

حرص المكان أيضًا على تخصيص موقف سيارات ومدخل يناسب استعمال ذوي الكراسي المتحركة، أكبر ما يميز المكان هو طاقم العمل المسؤول عن الإشراف والمراقبة، فالكل متعاون ومرن ومؤهل للتعامل مع الأطفال وتدريبهم وتنظيمهم خلال ممارساتهم الرياضية وتحركاتهم.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: +97165253131

الموقع: الحمرية، حمرية غرب، إمارة الشارقة.

مركز الطفل – القرائن

مركز الطفل - القرائن
مركز الطفل – القرائن

هذا المركز يعتبر أميز نادي للاطفال في الشارقة فهو لا يعتمد على تدريب الأطفال على الرياضات فقط، بل يتخصص في تعليمهم واكسابهم المهارات المختلفة، مهارات أكاديمية أو نمائية أو رياضية، أو العمل على تنمية مواهبهم الفطرية والوصول بهم لمستوى جيد في كل هذه الجوانب.

يقوم على المركز فريق عمل متكامل من المدربين الرياضيين والمعلمين والمتخصصين في التعامل مع الأطفال بأعمارهم المختلفة، والتسجيل في المركز بأسعار تراعي كل الفئات، حيث يتوفر أكثر من برنامج تدريبي متنوع من حيث الحصص أو المدرب أو التكلفة.

مواعيد العمل: 

  • يوم الجمعة: النادي مغلق.
  • يومي السبت والأحد: بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1 بعد الظهر.
  • من يوم الاثنين حتى يوم الخميس: يعمل على فترتين، الأولى بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، والثانية بدءًا من الساعة 4:30 بعد العصر حتى الساعة 7:30 مساءً.

رقم الهاتف: +97165033999

الموقع: شارع 126، إمارة الشارقة.

في نهاية المقال نكون قدمنا عدة مقترحات لأفضل نادي للاطفال في الشارقة، يتوافر بها صالات رياضية وقاعات للتدريب على الأنشطة الرياضية والألعاب وفنون القتال المناسبة للأطفال بمختلف أعمارهم، بأسعار في متناول الجميع، وهذه النوادي تم اقتراحها بناءً على تجارب ناجحة للكثيرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.