أفضل دكتور جلدية في دبي أفضل 8 أطباء أمراض جلدية بدبي

29 ديسمبر 202363 مشاهدة
أفضل دكتور جلدية في دبي أفضل 8 أطباء أمراض جلدية بدبي

يُمكنك إيجاد أفضل دكتور جلدية في دبي بسهولة وسرعة، إذ تُعد دبي من أكثر المدن التي تهتم بالقطاع الطبي على مستوى العالم، لذا فإنها تضم نخبة من أفضل الأطباء ذوي الخبرة في كافة المجالات خصوصًا في مجال علاج الأمراض الجلدية، وفيما يلي نعرف التفاصيل الخاصة بهم.

افضل دكتور جلدية في دبي

إذا استطعت العثور على افضل دكتور جلدية في دبي فإنك تضمن مستوى الخدمة المميز في علاج العديد من المشاكل الجلدية، من أبرزها الصدفية، البهاق، حب الشباب، وغيرها الكثير من مشاكل الجلد المتنوعة، وإليكم قائمة افضل دكتور جلدية في دبي لكافة تخصصات أمراض الجلد الدقيقة:

الدكتورة لبنى جول

افضل دكتورة جلدية في دبي

لن تجد أفضل من دكتورة لبنى جول إذا كانت غايتك هي إيجاد دكتورة جلدية شاطرة في دبي، حيث إنها تمتلك سنوات طويلة من الخبرة في العمل بمستشفيات مختلفة في الإمارات العربية، والبحرين، وباكستان، حتى أصبحت في أوائل قائمة افضل اخصائي امراض جلدية في دبي.

وهي أبرز دكتور جلدية في دبي لعلاج أمراض البَشَرَة والشعر؛ حيث تخصصت الدكتورة في علاج ومتابعة وتشخيص الأمراض الجلدية التي تؤثر سلبًا على الشعر، فروة الرأس، الأظافر، والجلد، بما يشمله ذلك من الإجراءات التجميلية المختلفة، والتقشير الكيميائي لتجديد البَشَرَة، والعلاج بالليزر أيضًا، بالإضافة إلى أنها تعتبر أيضًا أفضل دكتور جلدية للاطفال في دبي

  • رقم التواصل: 971600524442+
  • مواعيد العمل: من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.
  • عنوان العيادة: مقابل حديقة النهضة، شارع 204، النهدة 2 مستشفى زليخة.

الدكتورة ناهد قاسم

افضل دكتور جلدية في دبي

حصلت الدكتورة ناهد على بكالوريوس الطب والجراحة في كلية طب سوهاج بمصر، إضافةً إلى درجة التخصص في الأمراض الجلدية بكلية طب أسيوط، وقد حصلت على سنوات طويلة من الخبرة جعلتها تصبح دكتورة جلدية شاطرة في دبي يذهب إليها الكثير من أصحاب الأمراض الجلدية.

تخصصت في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية الشائعة والنادرة على حدٍ سواء، والتي تصيب البالغين والأطفال، وهي افضل دكتور جلدية في دبي يُمكنك الاستعانة بها إذا أردت الخضوع لعلاج حب الشباب، النمش والكلف، الأكزيما، البهاق، أو غير ذلك من مهام تجميل الجلد.

  • رقم التواصل: 971800262+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً، بدايةً من يوم السبت إلى الخميس.
  • عنوان العيادة: شارع جميرا، أم سقيم، المركز الطبي الكندي وجراحات التجميل.

الدكتور سامي قدسي

افضل دكتور جلدية في دبي

إذا أردت زيارة افضل عيادة جلدية في دبي والخضوع للعلاج على أيدي طبيب ماهر لديه سنوات طويلة من الخبرة، لا تتردد في الذَّهاب إلى الدكتور سامي قدسي، الذي يصفه عدد كبير من المرضى بأنه أمهر اخصائي جلدية في دبي.

إذ أنه قد حصل على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة دمشق بسوريا، كما حصل على درجة أخصائي الأمراض الجلدية في جامعة ولاية غينت ببلجيكا، ولديه ما يزيد عن 30 عامًا من الخبرة في مجال علاج الأمراض الجلدية العامة للبالغين والأطفال، وجراحة الجلد.

  • رقم التواصل: 97143786666+
  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.
  • عنوان العيادة: شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، مستشفى الزهراء الخاص.

الدكتور تيسير راشد

الدكتور تيسير راشد

يُعد من أشهر أطباء الأمراض الجلدية في دبي، والذي عمل لسنوات طويلة من أجل تكثيف مهاراته وتعزيز خبرته في مجال الأمراض الجلدية، بعد أن حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة كراتشي بباكستان.

وهو افضل طبيب جلدية في دبي يُمكنك الاعتماد عليه لحل ما تعاني منه من مشاكل الجلد المختلفة، إذ عمل الدكتور راشد في العديد من عيادات باكستان وأكثرها شُهرة، وتدرب في مراكز مرموقة للغاية، والآن يُعد من أهم الأعضاء النشطة في جمعية الإمارات الطبية، ويعمل في أشهر عيادة جلدية في دبي.

  • رقم التواصل: 971600562620+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً، بدايةً من يوم السبت إلى الخميس.
  • عنوان العيادة: الطابق الأول، تاون سنتر مول، شارع جميرا، عيادة كايا للبشرة.

الدكتور سمير حنتيرة

افضل دكتور جلدية في دبي

اعتبره الكثيرون أفضل طبيب جلدية في دبي؛ نظرًا لما يمتلكه من سنوات الخبرة التي تزيد عن 35 عام في مجال الأمراض الجلدية، نتاج حصوله على الدكتوراه في طب الأمراض الجلدية من جامعة سارلاند بألمانيا، وبكالوريوس الطب وماجستير الأمراض الجلدية من جامعة طنطا بمصر، والدكتوراه في طب الأمراض الجلدية من جامعة القاهرة بمصر.

وهو أيضًا أشهر دكتور جلدية في دبي ويتم دعوته للعديد من البرامج الطبية التلفازية، ويعمل الدكتور سمير حنتيرة الآن في عيادة جلدية في دبي تميّزت بكونها من أهم عيادات الأمراض التجميلية، وقد تخصص في الأمراض الجلدية لدى البالغين والأطفال على حدٍ سواء، بما تشمله من أمراض البَشَرَة، الأظافر، الشعر، التهاب الجلد، الصدفية، آثار حب الشباب، النمش والكلف، الإكزيما، وغيرها الكثير.

  • رقم التواصل: 97143775500+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً، بدايةً من يوم السبت إلى الخميس.
  • عنوان العيادة: جاليريا مول، شارع 23 البرشاء، المستشفى الأمريكي عيادة البرشاء.

الدكتورة رولا عامر

إذا كنت تبحث عن افضل دكتور جلدية في دبي يمتلك سنوات طويلة من الخبرة في المجال، فإن الدكتورة رولا عامر هي الخِيار المثالي، حيث إنها حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة دمشق بسوريا.

وتُعد الدكتورة أشهر دكتور جلدية في دبي للتجميل؛ حيث قد شمل تخصصها أمراض البَشَرَة، آثار حب الشباب، النمش والكلف، الثعلبة، الميزوثيرابي، الإكزيما، علاج مكافحة الشيخوخة، علاج الجلد بالليزر، وغيرها الكثير من التخصصات التي نجحت فيها بالفعل، ولذلك اعتُبرت أفضل دكتور بشرة في دبي وأكثرهم موثوقية.

  • رقم التواصل: 97143775500+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً، بدايةً من يوم السبت إلى الخميس.
  • عنوان العيادة: 12 المستشفى الأمريكي، شارع 15، عود ميثاء.

الدكتور محمد دله

افضل طبيب جلدية في دبي

حصل الدكتور محمد دله على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة، وشهادة دراسات عليا في الأمراض الجلدية من جامعة دمشق بسوريا، قضى سنوات طويلة في العمل بالشرق الأوسط وأوروبا، وعمل كمناوب للمعهد العالي لأبحاث وتطبيقات الليزر التابع لجامعة دمشق قبل انضمامه إلى فريق عمل عيادات كايا للبشرة.

كما عمل كعضو في هيئة التدريس بكلية الطب بالجامعة، وحصل على تدريب في جراحة الجلد، وتطبيقات الليزر من عِدة مستشفيات في مانشستر، وحضر الكثير من الدورات التدريبية في مجال استعمال الليزر في جراحات الجلد والتجميل في عِدة مستشفيات بلندن.

واعتُبر افضل دكتور جلدية في دبي بفضل تخصصه في الأمراض الجلدية بما تشمله من مجال التقشير الكيميائي، علاج آثار حب الشباب، إزالة الشعر بالليزر، النمش والكلف، الشامات، حساسية البشرة، إزالة الندبات والحروق، الصدفية، وغيرها الكثير، والآن يعمل في واحدة من أهم وأشهر العيادات في دبي.

  • رقم التواصل: 971600562620+
  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً، طوال أيام الأسبوع.
  • عنوان العيادة: متجر رقم 349، الطابق الأول، مردف سيتي سنتر، عيادة كايا للبشرة.

الدكتورة رشا الفخراني

الدكتورة رشا الفخراني

عند البحث عن أفضل دكتور جلدية في دبي تجد أن الدكتورة رشا الفخراني قد تصدرت قائمة بحثك؛ نظرًا لخبرتها الكبير في علاج جميع أنواع الأمراض الجلدية، من أبرزها التهاب الجلد، الصدفية، الطفح الجلدي، شد الجلد، وغيرها الكثير، بعد حصولها على ماجستير الأمراض الجلدية من جامعة طنطا بمصر.

  • رقم التواصل: 97143775500+
  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:30 مساءً، طوال أيام الأسبوع.
  • عنوان العيادة: الخوانيج مول من مراس لاست إكزت، الخوانيج، عيادة المستشفى الأمريكي.

بعد ما سبق ذكره في السطور السابقة، يُمكنك الوصول إلى افضل دكتور جلدية في دبي بسهولة، بمكان قريب من موقعك، وتخصصه الذي يناسب احتياجاتك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.