أشهر شركات العطورات في دبي – سويس اربيان والمزيد

أشهر شركات العطورات في دبي

30 مايو 2022122 مشاهدة
أشهر-شركات-العطورات-في-دبي-–-سويس-اربيان-والمزيد

توفر شركات العطورات في دبي، أنواع مختلفة من العطور الشرقية والغربية والحصرية بالإضافة إلى البخور والزيوت العطرية الخام، كما تتميز بأنها تقدم أسعار معقولة وجودة عالية، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر شركات العطور بدبي.

شركات العطورات في دبي

تضم إمارة دبي الكثير من شركات ومصانع العطور فضلاً عن وجود محلات بيع العطور في دبي، والتي توفر أنواع مختلفة من العطورات النسائية والرجالية بالإضافة إلى الزيوت الخام، وفي السطور القادمة سنوضح لكم أشهر شركات العطورات في دبي.

شركات العطورات في دبي
عطور

شركة صناعة العطور العربية السويسرية

تأسست شركة صناعة العطور العربية السويسرية عام 1974، من قبل السيد حسين آدم علي، الشاب اليمني المميز الذي يمتلك ثروة من المعرفة الضخمة، وشغفًا عميقًا بصناعة العطور، وعلى مدى السنوات الماضية، استطاعت الشركة تحقيق نجاح كبير في عالم صناعة العطور، حتى أصبحت إحدى أكبر الشركات المصنعة للعطور في العالم وتستخدم مكونات ذات جودة عالية، وهي تقوم بتشغيل خمسة مرافق تصنيع حديثة ممتدة على مساحة 165000 قدم مربع، تنتج أكثر من 35 مليون عطر سنويًا وتصدر إلى ما يزيد من 80 دولة.

واستطاعت شركة سويس أربيان للعطور تحقيق نجاح كبير، بسبب الإدارة الاحترافية، واستخدام التكنولوجيا الحديثة في الإنتاج، مع استخدام مكونات عالية الجودة.

شركات العطورات في دبي
عطور

شركة أجمل للعطور

من بين أشهر شركات العطورات في دبي، شركة أجمل للعطور، والتي احتلت اليوم مكانة عالية في عالم صناعة العطور، وتنتج ما يزيد عن 300 نوع من أرقى العطور وأكثرها جاذبية، واستطاعت أن تتواجد بقوة في عالم صناعة العطور والبيع بالتجزئة، حيث تمتلك ما يزيد عن 240 منفذ للبيع، كما تقوم بتصدير منتجاتها إلى ما يزيد عن 45 دولة في مختلف أنحاء العالم، وفي وقت قصير استطاعت تحقيق مكانة دولية مميزة في سوق العطور بسبب جودتها العالية، وحرصها على مراعاة أدق التفاصيل.

  • رقم التواصل: 800325625.

اليمامة لتصنيع العطور

توفر شركة اليمامة لتصنيع العطور والتي تعتبر واحدة من أفضل شركات العطورات في دبي، مجموعة رائعة من العطور عالية الجودة، ويقدمون منتجات عطرية مختلفة تغطي مختلف احتياجات الناس، منها العطور الفاخرة ومنتجات العناية الشخصية، والمنتجات المنزلية، والزيوت العطرية وغيرهم، ويمكن الاستعانة بطاقم العمل في المتاجر من أجل اختيار المنتج المثالي لك، كما تحرص الشركة على تزويد نسبة المبيعات من خلال ابتكار روائح مميزة تجذب العملاء.

  • رقم الهاتف: +97142676888.
شركات العطورات في دبي
عطور

بوباد بانافع لصناعة العطور

توفر شركة بوباد بانافع لصناعة العطور مختلف أنواع العطور المناسبة لجميع شخصيات الزوار، فكل شخصية يناسبها عطر معين، وتجذبها رائحة مختلفة، لذلك تحرص الشركة على التنوع، وتقديم مختلف أنواع المنتجات العطرية، وهي تتميز باستخدامها لأجود المكونات.

  • رقم الهاتف للتواصل: +97148819580.

مصنع دهني للعطور

هو من أكبر مصانع العطور في دبي، ويقوم بتصدير العطور إلى بعض الدول العربية والآسيوية، كما يتميز بتصنيع مختلف أنواع العطور، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

  • رقم الهاتف: +97142844446.

مصنع بحر البخور والعطور أشهر مصنع عطور في دبي

يوفر مصنع بحر البخور والعطور الكثير من أنواع العطور العالمية والعربية، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة، وجميع المنتجات تقدم بجودة عالية.

شركات العطورات في دبي
عطور

مصنع تام للعطور

يقدم مصنع تام للعطور الكثير من أنواع العطورات العربية المفضلة لدى العديد من عشاق العطور في الإمارات العربية المتحدة، وبسبب جودة خدماته العالية يعتبر من بين أشهر شركات العطورات في دبي.

شركة نوراني أفضل شركة عطور في دبي

يعتبر نوراني للعطور من بين أشهر مصانع العطور في دبي والإمارات العربية المتحدة، والتي تقدم أجود انواع العطورات باستخدام مكونات عالية الجودة، كما يقدم المصنع الكثير من مستحضرات العناية بالجسم.

مصنع المعماري للعطور

يعتبر مصنع المعماري للعطور من أشهر مصانع العطور العالمية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يُِصدر الكثير من أنواع العطور إلى أنحاء عالمية مختلفة، كما يقدم بعض المستحضرات الأخرى بالإضافة إلى العطور.

شركات العطورات في دبي
تقدم أفضل شركات العطورات في دبي، عطور متنوعة ذات جودة عالية

العطور هي خليط من الزيوت العطرية المختلفة المستخرجة من النباتات أو المركبات والمذيبات، وعادة ما تُستخدم لإعطاء رائحة لطيفة للجسم ، كما تتوفر العطور بتركيزات مختلفة، اعتمادًا على كمية المركبات العطرية التي يضيفها مصنعو العطور في المذيب، والذي يكون عادةً إيثانول أو مزيجًا من الماء والإيثانول، وتعتمد كثافة العطر وقوته على تركيز وقوة المركبات العطرية أو الزيوت المستخدمة في تركيبته، وكلما زادت كمية المركبات العطرية المستخدمة في صناعة العطر زادت قوة الرائحة وثباتها.

كان هذا كل ما لدينا عن أشهر شركات العطورات في دبي، وأشهر مصانع العطور في دبي، ويمكنكم الاطلاع على دليل أفضل محلات العطور في دبي لشراء نوع العطور المفضل لك بجودة عالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.