مطعم ميدا يفتح أبوابه في فندق تاج دبي

2 يناير 2024127 مشاهدة
ميدا يفتح أبوابه في فندق تاج دبي
ميدا يفتح أبوابه في فندق تاج دبي

من محبي المطبخ الاسباني والايطالي واليوناني؟ ما رأيكم بتجربة طعام تجمع النكهات الثلاثة معاً بطريقة عصرية!

افتتح مطعم ميدا الأنيق فرعه الأول في دبي وتحديداً في فندق تاج في داون تاون دبي.

يقدم المطعم العصري أشهى المأكولات المتوسطية ويتخصص في تقديم التاباس والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى تشكيلة من أشهى الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة.

يدعوكم المطعم الجديد لاختبار تجربة طعام متوسّطية لا تشبه سواها، حيث يجتمع الشيفان الشهيران ماريو فيكو وفينتشنزو نيغرو ليقدما لكم تجربة طعام مميزة. يحتفي مطعم ميدا بثقافة البحر الأبيض المتوسّط ويقدم تشكيلة فريدة من الأطباق الإسبانية والإيطالية واليونانية التقليدية بلمسات عصرية مميّزة.

يتألق مطعم ميدا دبي بتصاميمه الداخلية الجميلة مع ألوان حيادية وهادئة وديكورات كلاسيكية بلمسات عصرية، ويوفّر أجواء مريحة وراقية.

قائمة الطعام في مطعم ميدا دبي

يقدّم مطعم ميدا دبي قائمة طعام متنوعة، من الأطباق الباردة وأطباق الكافيار الشهية إلى المأكولات الصحية.

تضم القائمة تشكيلة مميزة من التاباس الباردة والساخنة مثل طبق ويفوس روتوس الذي يُقدَّم مع الكمأة السوداء وعصارة لحم العجل والبارميزان، بالإضافة إلى طبق غامباس وهو عبارة عن جمبري بصلصة الثوم والفلفل الحار مع خبز فوكاتشيا. أما الأطباق الرئيسية تشمل طبق سيفيتشي سمك الشبوط مع الذرة المقرمشة وطبق تارتار التونة مع عجينة الفيلو وصلصة الأفوكادو.

 

من محبي الأجبان المميزة؟ ننصحكم بتجربة البوراتا المدخنة المغطاة بكونفيت الطماطم والبيستو.

تستمرّ الرحلة في مطعم ميدا دبي مع تشكيلة فاخرة من الأطباق الرئيسية، بما فيها طبق باستا كالاماراتا الإيطالية التقليدي بالكركند والمحضّر بلمسة ميدا المتميّزة والذي يُقدّم مع كونفيت الطماطم وصلصة البيسك والحبق الطازج، وطبق ريش لحم الضأن الشهية مع صلصة موهو والبطاطا المهروسة بالكمأة.

تتضمن القائمة أيضاً خيارات نباتية شهية مثل الرافيولو بالكمأة والباييلا النباتية الكلاسيكية مع الزعفران وفطر بورتشيني والبازلاء.

ختامها مسك مع قائمة الحلويات التي تشمل اللوكوماديس وهي عبارة عن عوّامات مغمسة بالشوكولاتة وطبق التيراميسو بالإضافة إلى تشكيلة منعشة من السوربيه والأطباق المستوحاة من الفواكه.

يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل. فندق تاج دبي، الخليج التجاري (0567112277)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.