مطعم دايت دبي اشتراك وجبات صحية دبي

24 نوفمبر 2021299 مشاهدة
مطعم دايت دبي اشتراك وجبات صحية دبي

إذا كنت تبحث عن مطعم دايت دبي لتناول الطعام الصحي أو النباتي فسنعرض لك في هذا المقال قائمة أفضل مطاعم دايت في دبي، منها ما يقدم خدمة اشتراك وجبات صحية دبي، وتقدم هذه المطاعم نظام غذائي صحي يساعدك في تحسين صحتك وخسارة الوزن.

مطعم دايت دبي

توفر مطاعم الأكل الصحي في دبي العديد من أصناف الطعام قليل السعرات الحرارية، والطعام النباتي لمحبي تناول المأكولات النباتية لذيذة المذاق، في السطور القادمة سنعرض لكم قائمة أفضل مطعم دايت دبي.

مطعم دايت دبي

لوف فود دبي LOVE FOOD ME

استمتع بتناول أشهى المأكولات الصحية داخل مطعم لوف فود دبي “أفضل مطعم دايت دبي”، يهتم المطعم باتباع المعايير العالمية في تحضير الطعام، واستخدام المكونات الطازجة، والاهتمام بحساب السعرات الحرارية في الوجبات، لذلك هو يعتبر الخيار المفضل للرياضيين ويمكنهم عمل اشتراك وجبات صحية دبي من خلال المطعم، كما يقدم خيار التوصيل إلى المنزل، وتختلف أسعار الاشتراك داخله حسب الوجبة وكميتها وعدد الوجبات اليومية، لذلك يمكنكم الاتصال برقم الهاتف الموضح في الأسفل والاستعلام عن هذا الأمر.

  • الموقع: منطقة القوز الصناعية 4، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 2663 321 04.

كيتو لايف KETOLIFE

يوفر مطعم كيتو لايف وجبات الكيتو الصحية والتي تساهم في تقليل الوزن بشكل كبير وفي مدة قصيرة، ويقدم المطعم اشتراك وجبات دايت في دبي بأسعار متنوعة، ويقدم العديد من الأطباق والخيارات الصحية من بينها فطائر اللحم وحساء النيشلادا وطبق الأفوكادو واللحم بالدجاج، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الموضح في الأسفل من أجل الاستعلام عن الأسعار.

  • الموقع: المبنى 33، شارع رقم 22، منطقة القوز الصناعية 3.
  • رقم التواصل: 0633 533 054.
مطعم دايت دبي
أكل دايت

مطعم زيرو فات

يعد مطعم زيرو فات أفضل مطعم دايت في دبي لدى الكثير من محبي تناول الطعام الصحي قليل السعرات الحرارية، يقدم العديد من الوجبات منخفضة السعرات الحرارية للغاية والتي تساعد على تقليل الوزن بشكل كبير، كما يتميز بالأسعار المتوسطة، كما يوفر المطعم وجبات مناسبة للأطفال.

  • مواعيد العمل: من 10.00 ص–12.00ص.
  • العنوان : Vita Mall – شارع الوصل – جميرا جميرا ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +97143300066

مطعم الطبق الصحي أفضل مطعم دايت دبي

من بين مطاعم الدايت المشهورة في إمارة دبي هو مطعم الطبق الصحي، يقدم المطعم العديد من الوجبات الصحية، وأطباق مناسبة لمرضى القولون، وهو مناسب للأفراد والعائلات والأطفال، وتعتبر الأسعار داخله متوسطة ومناسبة للجميع، ويحرص المطعم على استخدام مكونات الطعام الطازجة.

  • مواعيد العمل : من 12.30 م- 9.00 م.
  • عنوان مطعم الطبق الصحي دبي ند الحمر – دبي.
  • رقم مطعم الطبق الصحي دبي ‏‪+971 4 221 0400‬‏.
مطعم دايت دبي
أكل صحي

مطعم تشيفال جلوبال سوشال

يعتبر مطعم تشيفال جلوبال سوشال من بين أفضل مطاعم دبي التي تقدم الوجبات الصحية، ويتميز المطعم بالأجواء والتصاميم الراقية والهادئة، ويوفر قائمة طعام تضم العديد من المشروبات والمأكولات الصحية، المناسبة للإفطار والغداء والعشاء، من بينها المشويات والسلطات المتنوعة والباستا، وبسبب خدماته المتميزة يعتبر من أفضل مطاعم صحية في دبي.

  • الموقع: فندق لا فيل سيتي ووك دبي، أوتوغراف كوليكشن.
  • ساعات العمل: كل يوم من 06:30 مساءً – 11:30 مساءً.
  • رقم التواصل: 5948 309 045.

مطعم ليتل إيرث باي نابز آند جي

استمتع بتناول الطعام الصحي والنباتي داخل مطعم ليتل إيرث باي نابز، وهو من أفضل المطاعم النباتية في دبي، حيث يوفر قائمة طعام تضم العديد من المأكولات النباتية والسلطات المتنوعة، بالإضافة إلى العصائر الطازجة قليلة السعرات الحرارية، ويمكن طلب إعداد أطباق طعام معينة لتناسب الرياضيين أو محبي الطعام الصحي بشكل عام، كما يستخدم مطعم ليتل إيرث باي نابز المكونات الطازجة في تحضير الطعام، والاهتمام بالنظافة في كافة مراحل تحضير وجبات الطعام.

  • الموقع: برج جي 2، أبراج بحيرات جميرا
  • رقم التواصل: 7287 276 04.
مطعم دايت دبي
طعام صحي

مطعم كريف دبي

من بين قائمة أبرز مطعم دايت دبي وأفضل مطاعم أكل صحي في دبي هو مطعم كريف، الذي يتميز بمذاق الطعام اللذيذ والأجواء الراقية، ويوفر قائمة طعام متنوعة تشمل السلطات والشوربات والباستا والبرغر والمشويات والدجاج الحار وسمك السلمون، وغيرها العديد من الأطباق المحضرة بطريقة صحية وتحتوي على سعرات حرارية قليلة، كما يتميز بالأسعار المتوسطة المناسبة للجميع، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بالمطعم والاستعلام عن الأسعار وأطباق الطعام.

  • الموقع: أبراج الشيبة، بجانب بلو مارت سوبر ماركت، برشا هايتس.
  • رقم التواصل: 9170 526 04.

مطعم كمبتوار 102

هو من بين أفضل مطاعم دايت في دبي، ويوفر قائمة طعام تضم العديد من الأطباق الصحية والنباتية، ويستخدم المكونات الطازجة من أجل تحضير كافة الوجبات الغذائية داخله، بالإضافة إلى أن جميع المكونات عضوية وعالية الجودة.

  • الموقع: شارع شاطئ جميرا، مقابل مركز بيتش.
  • رقم الهاتف للاستعلام: 043854555.
مطعم دايت دبي
مطعم دايت دبي

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن قائمة أفضل مطعم دايت دبي، عرضنا لكم أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات الصحية والمأكولات النباتية قليلة السعرات الحرارية، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال، ويمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا الهامة والترفيهية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.