افضل مطعم سمك في الرياض 5 من أفضل المطاعم المجرب

1 أكتوبر 202368 مشاهدة
افضل مطعم سمك في الرياض 5 من أفضل المطاعم المجرب

تتعدد الأماكن التي يمكن وصف كل واحد منها بأنه افضل مطعم سمك في الرياض كلها، وذلك لتميز كل مطاعم المأكولات البحرية في الرياض تقريبًا بالرقي في الخدمة والأناقة في الديكورات والكرم في الضيافة، والأهم اعتمادها شبه الكامل على أنواع متعددة من الأسماك والكائنات البحرية الطازجة التي يختار منها العميل طلبه بنفسه؛ لتعد وتحضر وتطهى بالطريقة التي يختارها أيضًا.

افضل مطعم سمك في الرياض

كل مطعم من مطاعم اسماك الرياض المُدرجة في القائمة الآتية مما يمكن وصفه افضل مطعم سمك في الرياض من حيث السعر والخدمة والجودة وطزاجة الأصناف.

1- اسماك دله

مما يوصف بأنه افضل مطعم سمك في الرياض لكونه سلسلة مطاعم مأكولات بحرية مجربة في كلٍ من جدة ومكة المكرمة، منى أنه استثماري مرموق في قطاع المطاعم السعودي، ويحظى بشعبية وإقبال بفضل مستويات الجودة المرتفعة التي يتميز بها من حيث الخدمة والنظافة، ومن حيث التشكيلة الغذائية التي يقدمها، والتي تتنوع أصنافها لتشمل مقبلات وأطباق جانبية وسلطات وشوربات، فضلًا عن الأطباق الرئيسية التي تحضر من اسماك طازجة وارد اليوم، وأعلاهم مبيعًا أطباق الهامور والروبيان والشعور والفارسي والدنيس… وغيرهم الكثير مما يُحضر بكل طرق الطهي الرائجة: فيليه وشيّ وتحمير.

الموقع

يقع المطعم في شارع ابن سينا، حي المروج

ساعات العمل

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع، من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ويوم الجمعة يغلق المطعم أبوابه من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 بعد الظهر

افضل مطعم سمك في الرياض

2- سمكيات

افضل مطعم سمك في الرياض راقي وفاخر، بل وافضل مطاعم الرياض ومستعد بكل الإمكانيات لاستقبال العوائل الكبيرة الأعداد وكذلك مجموعات العمل ومجموعات الأصدقاء، حيث يحتضن من الداخل أكثر من بارتشن معزول عن باقي صالة الطعام بحوائط زجاجية تمنح من بداخلها خصوصية كبيرة أثناء تناول الطعام، أما من حيث منيو سمكيات فهو السر الأول وراء مرتبته المتقدمة ضمن افضل مطاعم سمك بالرياض لأنه طويل متعدد الأقسام: مقبلات، شوربات، سلطات، أطباق جانبية وأصناف أرز بأنواع مختلفة، مشروبات وحلويات، وكلها مُخلّقة من المأكولات البحرية المختلفة بطرق مبتكرة، أما قسم الأطباق الرئيسية  فيشتمل على كل أصناف المأكولات البحرية المعروفة تقريبًا، متكونة من كافة أشهى أنواع الاسماك والكائنات البحرية المفضلة عند الجميع، وتطهى بطرق طهي مختلفة، مع تتبيلات حصرية لمذاقات لن يجدها الضيف إلا هنا.

الموقع

يقع المطعم في شارع الشيخ عبدالله العنقري، حي الورود

مواعيد العمل

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

افضل مطعم سمك بالرياض

3- قوت البحر

لمطعم قوت البحر عند عشاقه ومريديه حظوة كبيرة تجعله افضل مطعم سمك في الرياض بفضل خلطاته وتتبيلاته المبتكرة الحصرية، وكذلك الأصناف وطرق الطهي، فمع توفير المطعم أنواع الأسماك والكائنات البحرية المعروفة بطرق الطهي الشائعة؛ فإنه يبتكر أنصاف حصرية باسم المكان، لعل أشهرها وأعلاها مبيعات ساندويتش شاورما السمك المدهش للأطفال والبالغين على السواء بطعمه ونكهته اللذيذة، كذلك الحال مع الكثير من الأطباق الجانبية التي يقدمها بعدد متنوع من المذاقات المبتكرة، الأرز مثلًا لا يقتصر هنا على الأرز الأبيض والأحمر والصيادية كما يشيع في مطعم اسماك بالرياض أخرى، بل يُضيف له الشيفات نكهات وخلطات ويطهوه بطرق جديدة تجعل الضيف في سعادة غامرة.

الموقع

يقع المطعم على طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حي الرمال

ساعات العمل

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع، من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطعم سمك بالرياض
افضل مطعم سمك في الرياض .. 5 من أفضل المطاعم المجرب 120

4- عقبة البحار للأسماك الطازجة

افضل مطعم سمك في الرياض رخيص الأسعار، فهو على قدر عالٍ من الجودة والنظافة وسرعة الخدمة والنظام والترتيب، لكنه بشكل عام مطعم شعبي، يوفر لرواده أسماك طازجة صيد اليوم، ويعرضها في ثلاجات عرض كبيرة ليختار منها الزبون بنفسه، ومن ثَم تطهى له بأحد طرق الشائعة، الشيّ أو القلي، مع تميز في تعدد الخلطات والتتبيلات التي يستخدمها الطهاة والتي تعطي للوجبات مذاقًا شهيًا، ويوفر كل الأصناف الجانبية وعدة أنواع من السلطات.

الموقع

يقع المطعم في شارع البحر المتوسط، حي العقيق

ساعات العمل

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع، من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة تُفتح الأبواب من الساعة 1:00 ظهرًا.

مطاعم سمك بالرياض
افضل مطعم سمك في الرياض .. 5 من أفضل المطاعم المجرب 121

5- شرمب موستاش افضل مطعم سمك في الرياض

افضل مطعم سمك في الرياض لطابعه الغربي في كل شيء، وهو ما جعل زيارته آلية لتجربة جديدة على الثقافة العربية، متمثلة في تناول أصناف شهية من الأكلات البحرية في أجواء أوروبية بالكامل، يساهم ف صنعها الديكورات والموسيقى وأزياء العاملين… وحتى نكهات الطعام والخلطات المستخدمة في إعداده، وإلى جانب منيو المطعم المشتمل على كل الأصناف الشهيرة والرائجة في المملكة من أسماك بطرق الطهي الشهيرة، فإنها تضم أيضًا أصناف قلما تتوفر فيي مطاعم سمك بالرياض أمثال: المحار بأنواعه البربون والكافيار.. وغيرهم مما يجهز هنا على الطريقة الفرنسية والإيطالية، بل والروسية أيضًا.

الموقع

يقع المطعم اعلى طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حي العقيق

ساعات العمل

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع، من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 3:08 صباحًا.

مطعم اسماك بالرياض
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.